إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مربط مع مثلث صغيرين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة العابد لربه مشاهدة المشاركة
    فقدت الاسياخ اخي ازهار وانتظر اسياخ اخرى لكن فحصت بالسلسلة وكانت النتيجة ايجابية
    عادي أخي الغالي العابد لربه
    اي أسياخ تعمل معك حتى لو كانت حديد أو المنيوم أو نحاس أو غيره .
    هل بداية الفراغ فوق المربط والفراغ بشكل كامل فوق السهم الأزرق .
    سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

هل حجم الفراغ يصل لحدود ثلاثة أمتار وسطياً ؟

جزاك الله خير اخي ازهار الخطأ في الصورة بالشرق والغرب عكستهم هذه صورة اخرى الشمال والجنوب صحيحات ومنطقة الفراغ قستها طبعا ليس امام المربط لكن من فوق عند الصخور المركبة حتى عندما اقف على بعد 5 متر بعيد تشير الاسياخ لها وهي بحدود 7 متر واعذرني اخي على الخطأ بسبب كثرة الكتابة وكثرة الصور اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠١٩٠٦٢٠-٠١٠٥٤٢.png 
مشاهدات:	84 
الحجم:	718.7 كيلوبايت 
الهوية:	830703 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠١٩٠٦٢٠-٠١٠٥٤٢.png 
مشاهدات:	76 
الحجم:	718.7 كيلوبايت 
الهوية:	830704

والفراغ عند المربط الذي بالاسفل بطرف الصخرة لو ابعدت قليلا يذهب

ب
            المشاركة الأصلية بواسطة العابد لربه مشاهدة المشاركة

وكل الاشارات التي انا ذكرتها كانت تحت التىاب لا علاقة للجدار بها
            بطبع اخي العزيز اشارتك عمرها اكثر من 2000 سنه والجدار عمر10 سنوات من اين للعلاقه ان تاتي مجرد فضول كان سؤالى اسف للخلط معلومه حديثه مع قديمه انا مبتدأ في هاذا المجال الافضل لي. كان متابعة. الاستاذه وطريقة تحليلهم

واخي ازهار هاي صورة بتوضحلك حدود الفراغ شايف اخي الدائرة الصفرا وارجع خلف القص ايضا يوجد فراغ اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	_٠١٢٠١٣.png 
مشاهدات:	98 
الحجم:	447.7 كيلوبايت 
الهوية:	830709

المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة

عادي أخي الغالي العابد لربه
                اي أسياخ تعمل معك حتى لو كانت حديد أو المنيوم أو نحاس أو غيره .
                هل بداية الفراغ فوق المربط والفراغ بشكل كامل فوق السهم الأزرق .
                نعم اخي بداية الفراغ من فوق المربط

المشاركة الأصلية بواسطة القربان مشاهدة المشاركة
                  ب
                  بطبع اخي العزيز اشارتك عمرها اكثر من 2000 سنه والجدار عمر10 سنوات من اين للعلاقه ان تاتي مجرد فضول كان سؤالى اسف للخلط معلومه حديثه مع قديمه انا مبتدأ في هاذا المجال الافضل لي. كان متابعة. الاستاذه وطريقة تحليلهم
                  الأخ الغالي القربان بالعكس أخي فما زاد دخولك إلا تألقاً أنت لست مبتدأ ولكنه تواضع منك وهذا ما يزيد قدرك رفعة
                  وقد لمسنا في مداخلاتك نوعاً مميزاً من العلوم بصراحة لم أصل لها هههه وخصوصاً الأشارات المخفية والمموهة
                  ولكن كل شخص مختص بنظرة خاصة ومن الطبيعي أن نخطئ ونصيب لأنه علم تحليلي كما تعلم .
                  برأيي أن الصخرة كما أشرت حضرتك عمرها وسطياً 2000 سنة وهي من بداية العصر البيزنطي نظراً لوجود نوعية طينة الحكمة عليها ونوع الأشارات
                  الحاضنة والمحيطة بالمكان حسب تضاريس الأرض .
                  وأعتقد بأن المربط نظام دفن لغزفة واحدة وأعتقد أن في هذه الغرفة أسرار آخرى يجب معالجتها .( أنفاق وسراديب لأماكن آخرى )
                  لأن المربط يتبع لمثلث دفن تضاريسي ولا يوجد سراديب على مدخل المربط بمعنى باب وغرفة مباشرة .
                  لهذا طلبنا حجم الفراغ خلف المربط مباشرة هل هو ثلاثة أمتار وسطياً قطر الفراغ .
                  وهل يوجد نوع معدن فيها .
                  والأخ العابد لربه إنتظر أراء الأخوة الأفاضل بالنسبة لي هذا ما أقرأه في إشارتك .
                  بالتوفيق للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة

الأخ الغالي القربان بالعكس أخي فما زاد دخولك إلا تألقاً أنت لست مبتدأ ولكنه تواضع منك وهذا ما يزيد قدرك رفعة
                    وقد لمسنا في مداخلاتك نوعاً مميزاً من العلوم بصراحة لم أصل لها هههه وخصوصاً الأشارات المخفية والمموهة
                    ولكن كل شخص مختص بنظرة خاصة ومن الطبيعي أن نخطئ ونصيب لأنه علم تحليلي كما تعلم .
                    برأيي أن الصخرة كما أشرت حضرتك عمرها وسطياً 2000 سنة وهي من بداية العصر البيزنطي نظراً لوجود نوعية طينة الحكمة عليها ونوع الأشارات
                    الحاضنة والمحيطة بالمكان حسب تضاريس الأرض .
                    وأعتقد بأن المربط نظام دفن لغزفة واحدة وأعتقد أن في هذه الغرفة أسرار آخرى يجب معالجتها .( أنفاق وسراديب لأماكن آخرى )
                    لأن المربط يتبع لمثلث دفن تضاريسي ولا يوجد سراديب على مدخل المربط بمعنى باب وغرفة مباشرة .
                    لهذا طلبنا حجم الفراغ خلف المربط مباشرة هل هو ثلاثة أمتار وسطياً قطر الفراغ .
                    وهل يوجد نوع معدن فيها .
                    والأخ العابد لربه إنتظر أراء الأخوة الأفاضل بالنسبة لي هذا ما أقرأه في إشارتك .
                    بالتوفيق للجميع
                    جزاك الله خير اخي ازهار عندي سؤال واسف على الغلبة اخي لم تلفت نظرك هذه الجرون ومارايك بالمربط والجرن المستطيل الذين هم مقابل بعض يوجد تحليل اريد ان استشيرك به هو مايخص التلازم الهندسي

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	_٠١٤٧٥٣.png 
مشاهدات:	88 
الحجم:	559.3 كيلوبايت 
الهوية:	830719

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	_٠١٤٨٤٧.png 
مشاهدات:	73 
الحجم:	933.8 كيلوبايت 
الهوية:	830720

سأضع السؤال في الرد الذي بعده

قبل السؤال هذه صورة المربط والجرن المستطيل طبعا اخي العجيب الجرن المستطيل عميق وباخره فتحة تصب فيه من الاعلى جرن نافذ يصب فيه والعجيب اخي مرسوم به مثل درج ساحاول العثور على صورة له يعني لودخلت من الجرن المستطيل تخرج من الجرن الدالداىري او الفتحة ولو دخلنا من الجرن الدائري نخرج من المستطيل وساعلق عليه في مشاركة اخرى مع صورة غيرها اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	_٠١٤٩١٨.png 
مشاهدات:	81 
الحجم:	1,019.7 كيلوبايت 
الهوية:	830724

أخي العابد لربه أخبرتك في المداخلة الماضية أنه من الغرفة التي خلف المربط ربما نرى أشياء جديدة سراديب لغرفة مستطيلة وغرفة دائريه يتصلون ببعض
                        ولكن المغزى والبداية هي غرفة المربط . رأيت الصخرة المواجهة للمربط أخي الغالي وتفحصتها ولم أعلق عليها إلا بالرموز بينما ندخل غرفة المربط
                        وأنتظر أراء الأخوة الكرام ربما لديهم شيئ جديد يكون قد فاتني .

جزاك الله خير واسف على الاطالة والغلبة كنت اود ان أسئلك هل ممكن ان يكون اسفل المربط بئر بسبب وجود هذا الجرن الذي بالصورة الذي يحتوي مايشبه درج ويخرج من الجرن المستطيل عن طريق سرداب ثم عندما نخرج من الجرن المستطيل تواجهنا هذه اي المقصود ممكن ان يكون تلازم هندسي مع خريطة خارجية تصف المكان بالاسفل وهذا مما تعلمته منك في التحليل الماضي اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠١٩٠٦٢٠-٠٢٢٣٠٠.png 
مشاهدات:	88 
الحجم:	1.41 ميجابايت 
الهوية:	830728 وهذه صورة الجرن مع درج

اقصد بالتعليق السابق عندما نخرج من فتحة المستطيل تواجهنا هذه الغرف وشكرا لمجهودك الرائع اخي واستاذي وننتظر راي باقي الاساتذة

حتى تتضح الصورة لباقي الاخوة هذه صورة تجمع الصخرتين المتقابلات الصخرة التي عليها سهم ازرق عليها المربط والمستطيل والتي عليها سهم احمر عليها الجرون باشكال مختلفة وبينهم فاصل والاشارات مقابل بعض تماما اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠١٩٠٦٢٠-٠٢٤٣٣٧.png 
مشاهدات:	80 
الحجم:	514.8 كيلوبايت 
الهوية:	830733

نعم أخي العابد لربه
                                نرجو من الأخوة الكرام وضع أرائهم وتوصياتهم

يعمل...
                                X