إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن كبير يصب في جرن صغير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن كبير يصب في جرن صغير

السلام عليكم اخوني الخبرى هل هاده الاشارة صحيحة انها جرن يصب في جرن اخر دمتم في رعاية الله

إذا أمكن أخي صياد الإشارات
    صورة للإشارة بدون كتابة عليها .
    وصورة للصخرة الحاضنة وصور للمحيط .

وإنتظر أراء الأخوة بها
    سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

بارك الله افيك اخي ازهار شكرا على الرد اخي ازهار هاده صورة بدون كتابة

نعم أخي صياد هذه صحيحة
        إذا أردت التحليل لها أو معرفة أهدافها يلزمنا بعض الطلبات للتأكيد .
        صورة بعكس الصورة رقم واحد لرؤية الأرض كاملة .( وأعتقد أنها ما يشبه الهضبة )
        ويوجد جرن ثالث على يمين الجرنين بنفس الصورة رقم واحد نرجو تنظيفه ومعاينة الصخرة أيضاً برأي فيها شيئ . ( هدية )

بارك الله افيك اخي ازهار الربيع انا الان بعيد عن الموقع بي 800 كيلو عمن قريب سادهب واصور جميع المعلمات التي طلبت مني الان ماهو المعلمات التي تخصني لهدا التحليل بارك الله افيك اخي

المشاركة الأصلية بواسطة صياد الاشارة مشاهدة المشاركة
            بارك الله افيك اخي ازهار الربيع انا الان بعيد عن الموقع بي 800 كيلو عمن قريب سادهب واصور جميع المعلمات التي طلبت مني الان ماهو المعلمات التي تخصني لهدا التحليل بارك الله افيك اخي
            تحياتي لك وبارك الله بك أخي صياد الإشارة
            بما أن المسافة عن هذا الموقع بهذا البعد فهذه مشكلة لك . ولا أنصح بالعمل ،
            ولكن لا بأس فأنت أدرى بها
            الجرنين يشكلون غرفتين ....
            في كل غرفة قبر وأعتقد أنهما لزوجين إمرأة و زوجها والسيال الذي بينهما هو سيال تضاريسي
            ولكن المعنى منه معنى ترابط إجتماعي حسب معتقداتهم .
            وأعتقد بأن المدفنين ليسا ذو أهمية كــ ( جدوى إقتصادية ) والموجدات فيهما تكون أشباء شخصية فقط
            ( فخاريات أو زجاج أو بعض المقتنيات الخاصة ... )
            أما الجرن الثالث فلا نعلم ما أهميته وهل يوجد به أي شيئ . ( غرفة تخزين للمونة أو أن يكون فيها شيئ من الخبايا ) الله أعلم .
            لأنه يلزمنا معاينته مع القياسات ....
            وإختصاراً للوقت والمسافة ربما صورة جوية تفي بالمطلوب
            لنحدد لك أماكنهم إن أستطعنا ..
            وأنتظر أراء الأخوة الكرام بها

بارك الله افيك اخي ازهار الربيع وجزاك الله خيرا سوف ارسل لك صورة جاوية ان شاء الله

هاده صورة جاوية اخي ازهار

لم أستطع تحديد الأماكن بالظبط ربما سأعود للصورة ثانية .
                  هل وضعت لي الإتجاهات على صخرة الإشارة .من بعد إذنك .

تحياتي للاخ العضوالفخري ازهارالربيع وتحياتي لصاحب الاشاره الاخ صيادالاشاره احببت المشاركه هنا اذا سمحتم لي عندنا جرن صغير يصب في جرن كبير نعم هنا عندنا حلين لاثالث لهما اولا المسافه بين الجرنين والاتجاه الجرن الاصغر تحول كل واحدسم الى 80سم وتتجه باتجاه الجرن الصغير تجدطورصخري عليه جرن جانبي بشكل مراي يجب الانتباه اذا كان الجرن الجانبي عليه شطفه اوسيال او ضربه على احدجوانبه تكون هي الاتجاه للباب باب المدفن الحل الثاني هو وجودسيال يخرج من الجرن الاكبر يكون هوالاتجاه لباب المدفن قياس السيال وتحويله كما حولنا اول مره احتماليه دخول المدفن عن طريق قبر ثم سرداب يوصلك الى مغاره كون الصغير يصب في الكبير
                    واسال الله لكم الرزق
                    وتقبل مروري

المشاركة الأصلية بواسطة مركز الخبره مشاهدة المشاركة
                      تحياتي للاخ العضوالفخري ازهارالربيع وتحياتي لصاحب الاشاره الاخ صيادالاشاره احببت المشاركه هنا اذا سمحتم لي عندنا جرن صغير يصب في جرن كبير نعم هنا عندنا حلين لاثالث لهما اولا المسافه بين الجرنين والاتجاه الجرن الاصغر تحول كل واحدسم الى 80سم وتتجه باتجاه الجرن الصغير تجدطورصخري عليه جرن جانبي بشكل مراي يجب الانتباه اذا كان الجرن الجانبي عليه شطفه اوسيال او ضربه على احدجوانبه تكون هي الاتجاه للباب باب المدفن الحل الثاني هو وجودسيال يخرج من الجرن الاكبر يكون هوالاتجاه لباب المدفن قياس السيال وتحويله كما حولنا اول مره احتماليه دخول المدفن عن طريق قبر ثم سرداب يوصلك الى مغاره كون الصغير يصب في الكبير
                      واسال الله لكم الرزق
                      وتقبل مروري
                      أهلا بالغالي مركز الخبرة ما شاء الله تبارك الله .
                      أنت تدخل أي موضوع أخي الغالي وأن تتابع ما تريد لنا الشرف بوجودك معنا .
                      حتى لو تضاربت أرائنا أرجو ألا تتحس منها فلكل شخص نظرية خاصة عليه طرحها و إثباتها
                      والفائدة للجميع بإذن الله

استاذي الكبير ازهارالربيع لي الشرف ان اكون معكم بهذالصرحالعلمي الكبير ونحن نعرف بعضنا البعض من سنوات كثيره ونبقى دائما اخوه وما انا الا تلميذ في صرحكم العظيم ...منتدى قدماء..شكرا لك

• الهيئة الادارية
                          الهيئة الادارية تم التعليق
                          تعديل التعليق
                          الاخ مركز الخبره محلل مشهود له ومعروف لدينا وشرفنا بإنضمامه لنا واجابة الدعوة نسأل المولى أن ينفع به وبعلمه وأن يجزيه كل خير هو ومن عرفنا به

المشاركة الأصلية بواسطة مركز الخبره مشاهدة المشاركة
                        استاذي الكبير ازهارالربيع لي الشرف ان اكون معكم بهذالصرحالعلمي الكبير ونحن نعرف بعضنا البعض من سنوات كثيره ونبقى دائما اخوه وما انا الا تلميذ في صرحكم العظيم ...منتدى قدماء..شكرا لك
                        أخي الغالي مركز الخبرة بارك الله بك أنا مثلك طالب علم ( لست أستاذ ) وأذكر أسمك جيداً فهو في ذاكرتي للأن
                        وأنا مسرور جداً لتواجدك معنا ولا أريد أن أغير مسار الموضوع ونحن بإنتظار أخونا صياد الإشارة كان الله في عونه
                        يعني والله 800 كيلومتر مو كلمة لحالها بدها تحليل .

نعم استاذي الكريم انا اعطيته كل مالدي من معلومات حتى اوفر عليه عناء السفر واسأل الله لك وله ولجميع الاعضاء الرزق الحلال ننتظر تفاعل صاحب الاشاره معنا
                          ودمتم طيبين

المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة
                            لم أستطع تحديد الأماكن بالظبط ربما سأعود للصورة ثانية .
                            هل وضعت لي الإتجاهات على صخرة الإشارة .من بعد إذنك .
                            السلام عليكم تحياتي لك وبارك الله بك أخي ازهار الربيع اخي ازها الان لم اسططيع اخد القياسة الا بعد ثلاتتة ايام ان شاء الله اوقيك بما كل طلبت مني ان شاء الله اخي ازهار تحياتي لك اخي الكريم

يعمل...
                            X