إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن كبير داخله جرن صغير ثم سيال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة
    أخي صياد الإشارة
    أي إشارة لها عدة أبعاد وعدة تحاليل و كل تحليل هو وارد ما لم يتم إثبات عكسه .
    جزاك الله خيرا اخي ازهار وتحياتي لك اخي

المشاركة الأصلية بواسطة كنز الجبل مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته، الاخ صياد الاشارة اذا ممكن صورة للسيال وخصوصا ارضيته[هل هي خشنة وبها نقرات وجرون صغيرة ام هي ناعمة ومحفوفة] الاخ ازهار الربيع بارك الله بك لدي سؤال اذا سمحت لماذ 15 متر وليس قرابة سبعة امتار وابالتوفيق للاخ صياد
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الأخ الغالي كنز الجبل تحياتي لك .
      الرقمين واردين لهذا طلبنا الأكبر لحصر البداية .
      سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

السلام عليكم اخي ازهار شرف لي وجود الاخوة في موضوعي هنا و لكم معزة وأحترام في قلبي أكثر مما تتصورون بارك الله بكم و بعلمكم مع كامل الأحترام والتقدير
        فقد تعلمنا منكم الكثير

المشاركة الأصلية بواسطة صياد الاشارة مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم اخي ازهار شرف لي وجود الاخوة في موضوعي هنا و لكم معزة وأحترام في قلبي أكثر مما تتصورون بارك الله بكم و بعلمكم مع كامل الأحترام والتقدير
          فقد تعلمنا منكم الكثير
          بالعكس أخي الكريم نحن لنا الشرف بكم جميعاً
          ونرجو أن يكون هذا التواجد في كل المواضييع فهو يعطي نكهة خاصة وألفة بين الأخوة سواء كانو محلليين أم أعضاء أم غير ذلك
          وطالما أن الموضوع والبحث يناقش بشكل علمي .
          في الحقيقة يعجبني مثل هذا التواجد أفضل من إنفراد محلل بموضوع لوحده تشعر أنه يتيم مهما أبدع فيه .
          سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

تحياتي للجميع والله انكم رائعين والله يرزقكم
            اخي حسن تونس
            نعم استاذي مكان سكن الاقطاعي هي الخربه ولا بد من وجود غرفه مميزه بلحجم في هذه الغرفه لتحديد مكان خزين المال بها
            انا انتظرالاخ صيادالاشاره ب صور للخربه من قرب وليس جويه
            ودمتم طيبين

الأخ الغالي كنز الجبل تحياتي لك .
              الرقمين واردين لهذا طلبنا الأكبر لحصر البداية .
              الاخ الكريم ازهار الربيع بارك الله بك وزادك الله علما

ونرجو أن يكون هذا التواجد في كل المواضييع فهو يعطي نكهة خاصة وألفة بين الأخوة سواء كانو محلليين أم أعضاء أم غير ذلك
                في الحقيقة يعجبني مثل هذا التواجد أفضل من إنفراد محلل بموضوع لوحده تشعر أنه يتيم مهما أبدع فيه .
                جزاك الله كل الخير اخي ازهار وبارك الله افيك اخي

المشاركة الأصلية بواسطة مركز الخبره مشاهدة المشاركة
                  تحياتي للجميع والله انكم رائعين والله يرزقكم
                  اخي حسن تونس
                  نعم استاذي مكان سكن الاقطاعي هي الخربه ولا بد من وجود غرفه مميزه بلحجم في هذه الغرفه لتحديد مكان خزين المال بها
                  انا انتظرالاخ صيادالاشاره ب صور للخربه من قرب وليس جويه
                  ودمتم طيبين
                  طيب اخوي المركز الخبرة والله ما طلبت غير الموجود والله يبارك فيك وفي علمك اخي وهاده صوار الخربة يا اخي

اخي المحترم صيادالاشاره انت عندك الخربه مهدومه اومردومه لوكانت قائمه كنا وصلنا للهدف بسرعه ولاكن بهذه الحاله سنجد بعض الصعوبه ونسأل الله الفرج
                    اولا حددلي كم قطر الخربه طول وعرض ثانيا الاتجاهات على صوره الخربه ٣_صوره للجهه الجنوبيه فقط وصوره للجهه الشماليه لسبب ان الدفن هنا يجب ان يكون داخل غرفه مميزه كما قلنا سابقا مميزه بلحجم طول وعرض
                    وانتظر منك الرد
                    تقبل مروري

للعلم الصور التي قمت انت بأرسالها ليست واضحه وبعيده جدا

بارك الله افيك اخي ازهار وجزالك الله خيرا كلامك صحيح و ما علية الا اقول لك هد الحديث يقول النبي ﷺ: المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضًا وشبك بين أصابعه ويقول ﷺ: من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ويقول ﷺ:والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه. جزاكم الله خيرا استفدنا منكم الكتير وشكر الله لكم

المشاركة الأصلية بواسطة مركز الخبره مشاهدة المشاركة
                          للعلم الصور التي قمت انت بأرسالها ليست واضحه وبعيده جدا
                          هل هاده الرسالة لي لانو لم افهم من الصورة التي تتحدث عنهاء اخي المركز

السلام عليكم ورحمة الله المرجو من الاخوة المحللين المشاركة في الموضوع وجزاكم الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة طه ابو الطيب مشاهدة المشاركة
                              بعد ان تدخل الاخوة المحللين
                              لم يبق لي الا طلب واحد
                              وجب الكشف من الخارج على الحجارة التي تضم السيال خاصة و ان يصب للخارج
                              تقبلوا مروري و دمتم بود
                              لا اشكك في خبرة و معرفة الاخوة المتابعين لموضوعك و راسهم الاخ حسن الاحمد تونس
                              و الاخ ازهار الربيع و كذلك المحلل مركز الخبره
                              اخي لا يكتمل التحليل الموصل لنتائج فعلية حتى تكشف عن كل واقع الاشارة
                              عند معاينة الاشارة تلاحظ ان الجرن الكبير او الحوض المثقوب جاء اكثر ارتفاع من الحجر الذي
                              يحمل السيال و كأن السيال كان مخفي و عليه يصبح السيال اكثر اهمية من الاشارة الرئيسية
                              فهو الموصل لهدف الاشارة سواء كانت غرفة ارضية لمؤنة فلاحية او حوض او ما شابه .
                              لتنتهي من واقع الاشارة قبل الذهاب الى ابعد اكشف اولا عن الوجه الجانبي للصخرة الحاضنة
                              للسيال فإن كان يتواصل بالنزول او ينحدر تدريجيا هنا يختلف التحليل على ذكره الاخوة تماما

تصور لو لم يكن موجود السيال لكان الثقب الجانبي هو التوجيهي
                              دمتم بود
                              اللهم ان كنت قد اصبت فبنعمتك و ان اخطأت فمن نفسي
                              ربنا اغفر لنا و لوالدينا و للمؤمنين و المؤمنات يوم يقوم الحساب

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                              إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                              إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

المشاركة الأصلية بواسطة طه ابو الطيب مشاهدة المشاركة

لا اشكك في خبرة و معرفة الاخوة المتابعين لموضوعك و راسهم الاخ حسن الاحمد تونس
                                و الاخ ازهار الربيع و كذلك المحلل مركز الخبره
                                اخي لا يكتمل التحليل الموصل لنتائج فعلية حتى تكشف عن كل واقع الاشارة
                                عند معاينة الاشارة تلاحظ ان الجرن الكبير او الحوض المثقوب جاء اكثر ارتفاع من الحجر الذي
                                يحمل السيال و كأن السيال كان مخفي و عليه يصبح السيال اكثر اهمية من الاشارة الرئيسية
                                فهو الموصل لهدف الاشارة سواء كانت غرفة ارضية لمؤنة فلاحية او حوض او ما شابه .
                                لتنتهي من واقع الاشارة قبل الذهاب الى ابعد اكشف اولا عن الوجه الجانبي للصخرة الحاضنة
                                للسيال فإن كان يتواصل بالنزول او ينحدر تدريجيا هنا يختلف التحليل على ذكره الاخوة تماما

تصور لو لم يكن موجود السيال لكان الثقب الجانبي هو التوجيهي
                                دمتم بود
                                اللهم ان كنت قد اصبت فبنعمتك و ان اخطأت فمن نفسي
                                ربنا اغفر لنا و لوالدينا و للمؤمنين و المؤمنات يوم يقوم الحساب
                                السلام عليكم اخي طه اشكرك على متابعتك معاي وجميع الاخوة المحللين واعضاء المنتداء بارك الله فيكم اخي طه المرجو ان تشرح لي هاده العبارة الكشف اولا عن الوجه الجانبي للصخرة الحاضنة للسيال فان كان يتواصل بالنزول او ينحدر تدريجيا ؟ هل المقصود هناء السيال اوالوجه الجانبي للصخرة الحاضنة للسيال؟؟؟ طيب ان كنت تقصدالسيال فان السيال في بدايته يبداء بانحدار ضفيف 5 سيم وبعد دالك يبداء بانحدار شديد عمقه 30 سيم

يعمل...
                                X