إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ترجمة كتالوك xp deus

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ترجمة كتالوك xp deus

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني اعضاء منتدى قدماء واخص العضو الاخ السراب الازرق يوجد لدي جهاز اكس بي دوس

واسال هل ممكن ترجمته الى العربية حتى يتسنى لي ولاي عضو عنده نفس الجهاز ان يعرف

كيف يمكن برمجته على الطريقة الصحيحة

المشاركة الأصلية بواسطة تاجعوت مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
    اخي الكريم اذا كنت تملك الجهاز فما هي نسخته والقرص الذي تستعمله؟
    وكما قلت لك سابقا فساعمل باذن الله على ترجمة دليل المستخدم وفيديوهات الجهاز واضعها في قناة المنتدى ان شاء الله، وفي انتظار ذلك اذا كان لديك اي استفسار فلا تتردد بطرحه.
    شكرا...

الأخ السراب الأزرق تسرني عودتك للمنتدى و عسى إنقطاعك كان فيه خير

المشاركة الأصلية بواسطة zaki 7afar مشاهدة المشاركة
        بارك الله فيك أخي العزيز، وأن شاء الله اكون عند حسن ظن الجميع، وجد مسرور انا كذلك لعودتك، وأتمنى عودة كل الاعضاء القدامى الكرام،
        الله يبارك فيك.

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك أخي العزيز، وأن شاء الله اكون عند حسن ظن الجميع، وجد مسرور انا كذلك لعودتك، وأتمنى عودة كل الاعضاء القدامى الكرام،
          الله يبارك فيك.
          بارك الله في أعمالك أخي السراب... حقيقة إشتقناك...دمت منارة لجميع الأعضاء

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي السراب الازرق السلام عليكم جميعا قرص الجهاز 28سنتيم
            تحديث الجهاز 4 فاصل 1 او 2 على ما اتذكر لانني مقيم في بلد اروبي والجهاز في بلدي الاصلي في المغرب
            اي بعيد عنه ولهذا السبب نسيت تحديث رقم الجهاز بالضبط ولاكن اكيد هو 4 فاصل اي بعد الفاصل لم اتذكر هل هو واحد او ااثنين ولهذا اريد الترجمة حتى عندما اعود اتمكن من استخدامه بالطريقة الصحيحة

المشاركة الأصلية بواسطة zaki 7afar مشاهدة المشاركة
              تأكد بأن عودتك اخي زكي سرتنا واسعدتنا كذلك كما هي عودة الاخ السراب الازرق وبإنتظار عودة باقي الاخوة إن شاء الله
              الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

بسم الله الرحمن الرحيم

تفضل اخي هذا الكاتلوج الخاص بالجهاز الاصدارة 3.0 باللغتين العربية والفرنسية تقديم الاخ طه ابو الطيب على الرابط التالي :

https://www.qudamaa.com/vb/node/832707
                الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

بسم الله الرحمن الرحيم
                  بارك الله فيك اخي طه ابو الطيب على هذه الترجمة ياريت تنقح هذه الترجمة وتكتب في صفحة اخرى مبينة وواضحة حتى

تكون مرجعا لاي عضو احتاج اليها لانها يغلب عليها ترجمة العم غوغل ارجو من اي عضو يقوم بتبيانها في حلة اخرى لتكون افضل

وشكرا للجميع

اخي تاجعوت بارك الله لك و للهيئة الادارية
                    تصور لو اردت ترجمته بنفسي سوف ياخذ مني وقتا
                    طويلا جدا قل اشهر و سنوات اذا اخذنا باعتبار صور الازرار
                    و غيره و اذا تعجل الامر فكان العم جوجل .
                    عادة نحن العرب إما نتكلم الانجليزية كما في الشرق الاوسط
                    او الفرنسية بالمغرب العربي
                    و ان اردت نسخة اصلية بالانجليزية سوف تكون بين يديك ان شاء الله
                    من عند الاخ السراب الازرق

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                    إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                    إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

معلومة
                      اذا وجدت كاشف معادن له كتلوج اصلي باللغة العربية
                      فتاكد انه جهاز غير اصلي

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                      إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                      إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

بسم الله الرحمن الرحيم
                        بارك الله فيك اخي طه ابو الطيب على هذه الترجمة ياريت تنقح هذه الترجمة وتكتب في صفحة اخرى مبينة وواضحة حتى

تكون مرجعا لاي عضو احتاج اليها لانها يغلب عليها ترجمة العم غوغل ارجو من اي عضو يقوم بتبيانها في حلة اخرى لتكون افضل

وشكرا للجميع
                        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
                        أخي العزيز الترجمة الإحترافية تتطلب وقت، فلذلك أطلب من سيادتك التريث قليلا وإن شاء سيتم العمل عليها...
                        والشكر الجزيل موصول طبعا لأخي الفاضل طه أبو الطيب على المجهود الكبير المبذول...
                        وددت لو كان معك الجهاز لأتابع معك كل نقطة فيه بالتفصيل أن شاء الله، لأنه حتى القراءة النظرية للدليل لن تكون بنفس نجاعة العمل التطبيقي المباشر...
                        شكرا...

اخي تاجعوت ركز قليلاً اثناء القراءة وستجد الامور المهمة واضحة حتى ولو ان الترجمة غير احترافية بينما يقوم الاخ السراب الازرق او احد الاخوة بتوفير ترجمة احترافية .
                          مع اني اشجع على المتابعة مع الاخ السراب الازرق مع توفير الجهاز وقت ماتستطيع فسيكون شرح للامور المهمة بعيداً عن فلسفة الكاتلوجات ويرافقه تطبيق عملي من قبلكم .
                          ​​​​​​​وفق الله اخونا طه ابو الطيب على هذه الترجمة وجزاه الله خيراً

بسم الله الرحمن الرحيم
                            بارك الله فيكم جميعا انتم فعلتم ما تقدرون عليه وان شاء الله يكون فيه خير ويكون كذلك مرجعا لكل من لا يجيد اللغات الاجنبية

اخواني ارجوكم افيدونا هل xp deus 3.2 جهاز جيد و كم العمق تقريبا و شكرا مسبقا

يعمل...
                              X