إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة لفظ الجلالة على صخرة ثابته

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إشارة لفظ الجلالة على صخرة ثابته

بسم الله الرحمن الرحيم
    أعضاء المنتدى المحترمين
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يوجد لدي إشارة الله على حجر ثابت ويوجد سهم اخر حرف الهاء متجه غرب جنوب وفيها سيالان وضربات سنجه وباقي الإشارات مثل ما تشوفون في الصور ويوجد عليها شجرة مغطيه عليها

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي الجنوبي يرجى توضيح الاتجاهات على الاشارة وذكر تفاصيل عن موقع الاشارة وماحولها ليتمكن الاخوة المحللين من مساعدتك

وعليكم السلام اخي المحترم لكي نتأكد من الاشاره انها اصليه او حديثه يجب ان تكون الهاء للفظ الجلاله اتجاه القبله اذا لم تكن معه اشارات اخرىتغير الاتجاه ثانيا الصخره الحامله للاشاره تكون بشكل عامودي وليس منبسط ٣_المنطقه التي توجدبها هذه الاشاره قد سكنها العثمانيين من قبل ٤_اتجاه حرف الهاء مسافه ٩٩متر يجب وجودطورصخري في منحدر هنا اذا اكتملت الشروط نبدء بلحل لذا وجب عليك احضار صوراوضح بدون ظل او عتمه ليل ..طبيعي صور من قرب ومن بعد مع الاتجاهات على الصوره المطلوب حلها وابشر يالغالي
      دمت بود

المشاركة الأصلية بواسطة مركز الخبره مشاهدة المشاركة
        وعليكم السلام اخي المحترم لكي نتأكد من الاشاره انها اصليه او حديثه يجب ان تكون الهاء للفظ الجلاله اتجاه القبله اذا لم تكن معه اشارات اخرىتغير الاتجاه ثانيا الصخره الحامله للاشاره تكون بشكل عامودي وليس منبسط ٣_المنطقه التي توجدبها هذه الاشاره قد سكنها العثمانيين من قبل ٤_اتجاه حرف الهاء مسافه ٩٩متر يجب وجودطورصخري في منحدر هنا اذا اكتملت الشروط نبدء بلحل لذا وجب عليك احضار صوراوضح بدون ظل او عتمه ليل ..طبيعي صور من قرب ومن بعد مع الاتجاهات على الصوره المطلوب حلها وابشر يالغالي
        دمت بود
        هل ممكن اخي الكريم ان تشرح لنا لماذا ينبغي أن تكون الهاء للفظ الجلالة في اتجاه القبلة؟ ولما وجب على الصخرة الحاضنة ان تكون عمودية؟ ولما وجب ايضا وجود طور صخري على مسافة ٩٩ متر في منحدر؟؟؟؟ وماهي الشروط العامة التي ينبغي أن تستوفيها إشارة لفظ الجلالة؟
        بارك الله فيك...

شكرا لك اخي مركز الخبرة
          لدي لفظ الجلالة وكنت افكر انه غير صحيح
          ولكن بعد ذكرك شروط صحته كل ما ذكرت موجود .

مساء الخير للجميع

انشاء الله اروح الموقع و اصوره

نفس ما قلتو لي

ان شاء الله ربي يوفق الجميع انا متابع معكم للآخر و لكن لو سمحت ما تيأس و تابع عملك بس في الأخير ما تروح إن وجدت كنز تعال و قل فقط انك أتممت عملك و ربي العالمين رزقك

ربي يفرح الجميع دنيا و اخرة

موفق اخي الجنوبي
                  وان شالله تجد ما ذكر لك اخي مركز الخبرة
                  ​​​​​​

سيدي الكريم واخي المتوسل لله ونطلب ان نكون دوم متوسلين لله طالبين رحمته
                    الهاء بلفظ الجلاله باتجاه القبله وذلك لتقديس اسم الله وانا قلت اذ لم يرافقها اشاره تغير اتجاه الهدف ٢_الصخره الحامله للاشاره عاموديه ايضا لمكانه الاسم لايجب ان تكون منبسطه خوفا ان تاتي وحاشا لله موطء قدم سواء انسان او حيوان او غيره٣_٩٩مترتجد طورصخري وعليه اشاره تثبيت اوتوجيه وعلى الحالتين المغاره التي تم بها الدفن في نفس الطور ٤_وجود الطور في منحدر لان لفظ الجلاله لا يأتي بوادي او منطقه منبسطه ويجب ان يكون اعلى من مكان الطور المطلوب
                    ارجو ان اكون قد اجبت واذا اخطئت فانه مني وان اصبت فمن الله
                    ....ملاحظه ٩٩ هي اسماء الله الحسنى لهذا السبب لا يفترض ان نحول الاحرف الى ارقام او الارقام الى احرف في لفظ الجلاله تحديدا
                    واي سؤال عن اي حضاره او اشاره مهما كانت اخوكم مركز الخبره بخدمه الجميع
                    ودمتم طيبين

سيدي الكريم واخي المتوسل لله ونطلب ان نكون دوم متوسلين لله طالبين رحمته
                      الهاء بلفظ الجلاله باتجاه القبله وذلك لتقديس اسم الله وانا قلت اذ لم يرافقها اشاره تغير اتجاه الهدف ٢_الصخره الحامله للاشاره عاموديه ايضا لمكانه الاسم لايجب ان تكون منبسطه خوفا ان تاتي وحاشا لله موطء قدم سواء انسان او حيوان او غيره٣_٩٩مترتجد طورصخري وعليه اشاره تثبيت اوتوجيه وعلى الحالتين المغاره التي تم بها الدفن في نفس الطور ٤_وجود الطور في منحدر لان لفظ الجلاله لا يأتي بوادي او منطقه منبسطه ويجب ان يكون اعلى من مكان الطور المطلوب
                      ارجو ان اكون قد اجبت واذا اخطئت فانه مني وان اصبت فمن الله
                      ....ملاحظه ٩٩ هي اسماء الله الحسنى لهذا السبب لا يفترض ان نحول الاحرف الى ارقام او الارقام الى احرف في لفظ الجلاله تحديدا
                      واي سؤال عن اي حضاره او اشاره مهما كانت اخوكم مركز الخبره بخدمه الجميع
                      ودمتم طيبين
                      شكرا اخي العزيز على الإجابة، لكن لحد الآن لم افهم السبب، فمثلا عندي إشارة لفظ الجلالة على صخرة عمودية والهاء متجه للقبلة ويقابلها طور صخري في منحدر (وسارفق لسيادتكم صورها ان شاء الله قريبا) بجميع المواصفات المذكورة من طرفكم، فماذا يفترض ان افهم من الاشارة؟ وفي نفس الوقت اذا كانت عندي إشارة لفظ الجلالة على صخرة مبسوطة (وسارفق لك صورتها ان شاء الله قريبا) فماذا يفترض ان افهم من الاشارة في هذه الحالة أيضأ وأؤكد لك ان هذه الحالة موجدة ايضا؟
                      شكرا والله يبارك فيك.

اخي مركز الخبرة
                        في لفظ الجلالة الذي لدي الطور الصخري صغير
                        ويتواجد في تله وهي في انحدار

ماهي إشارات التثبيت التي ابحث عنها لو تكرمت حيث الطور الصخري صغير جدا

الاخوه الاحبه المتوسل لله والاخ الغالي امتياز اولا لفظ الجلاله لايمكن ان يكون نقش تركي على صخره منبسطه وسبق وقلت السبب ورهبه من الله لااستطيع قولها مره اخرى اتفقنا لماذا لايمكن لان التركي الذي كتب لفظ الجلاله يعلم انه العظيم والكبير والعلي القدير واذا كانت كما تفضلت مكتوبه على صخره منبسطه فلذي كتبها جاهل ونقول ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء ناتي الى اشاره التثبيت يا استاذي الكريم تكون اولا جرن جانبي بشكل مراي ممكن روماني وممكن جرن تركي دق خنجرخشن قليل العمق والقطر ٢_تا مربوطه تشبه الصره ٣_رقم خمسه بلعربي وليس فايف٣_زائدتركي بحجم اقل من واحدسم وهذه من اجمل الاشارات ويكون هدفه لايبعد عنه اكثر من متروربع للعلم اشارتي الشخصيه في المنتدى زائدتركي
                          تعقيبا على بعض الخبراء في بعض المنتديات ياتي الخبير ويحول الاحرف الى ارقام ثم يقيس ٦٦متر وذلك لعمليه التحويل الاحرف الى ارقام وهذا خطء قاتل للخبير الذي اريد ان اطرحه هنا ان الاسم لايحول الى ارقام بتاتا ولا يقاس لفظ الجلاله بهذه الطريقه مثلا كلمه محمد عليه الصلاه والسلام الهدف اسلحه ومعدات داخل مغاره كلمه ابراهيم تدل على مقبره ويسميها الاتراك جبانه وهكذا ولا تحول الاسم الى ارقام
                          اطلت عليكم ولاكني معاهدنفسي بان افيداي انسان يطلب مني خدمه لله وعن روح اموات المسلمين
                          وتقبلو فائق احترامي

الاخوه الاحبه المتوسل لله والاخ الغالي امتياز اولا لفظ الجلاله لايمكن ان يكون نقش تركي على صخره منبسطه وسبق وقلت السبب ورهبه من الله لااستطيع قولها مره اخرى اتفقنا لماذا لايمكن لان التركي الذي كتب لفظ الجلاله يعلم انه العظيم والكبير والعلي القدير واذا كانت كما تفضلت مكتوبه على صخره منبسطه فلذي كتبها جاهل ونقول ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء ناتي الى اشاره التثبيت يا استاذي الكريم تكون اولا جرن جانبي بشكل مراي ممكن روماني وممكن جرن تركي دق خنجرخشن قليل العمق والقطر ٢_تا مربوطه تشبه الصره ٣_رقم خمسه بلعربي وليس فايف٣_زائدتركي بحجم اقل من واحدسم وهذه من اجمل الاشارات ويكون هدفه لايبعد عنه اكثر من متروربع للعلم اشارتي الشخصيه في المنتدى زائدتركي
                            تعقيبا على بعض الخبراء في بعض المنتديات ياتي الخبير ويحول الاحرف الى ارقام ثم يقيس ٦٦متر وذلك لعمليه التحويل الاحرف الى ارقام وهذا خطء قاتل للخبير الذي اريد ان اطرحه هنا ان الاسم لايحول الى ارقام بتاتا ولا يقاس لفظ الجلاله بهذه الطريقه مثلا كلمه محمد عليه الصلاه والسلام الهدف اسلحه ومعدات داخل مغاره كلمه ابراهيم تدل على مقبره ويسميها الاتراك جبانه وهكذا ولا تحول الاسم الى ارقام
                            اطلت عليكم ولاكني معاهدنفسي بان افيداي انسان يطلب مني خدمه لله وعن روح اموات المسلمين
                            وتقبلو فائق احترامي
                            مع احترامي اخي العزيز لرايك، فلقد طبقت هذا التحليل على أكثر من موقع فيه لفظ الجلالة بجميع المواصفات المذكورة لكن للاسف لم أجد إسقاطا له في الواقع، لاني قراته في احد المنتديات منذ أكثر من أربع سنوات، ربما هذا التحليل ينطبق على بيئة أخرى، وأتمنى أن تضع لنا المثال الذي عملت عليه انت في الواقع، وانطبق عليه هذا التحليل، وأن شاء الله سأضع انا أيضأ مثالا عملت عليه سابقا مع حله، ويكون ان شاء الله مثالان يستفيد منهما جميع الاعضاء، لكن اعيد واكرر ان البيئة لها دور كبير في وضع وحل اي إشارة...
                            شكرا

اخي المتوسل لله اعزه الله ورعاه لفظ الجلاله الذي هنا انت والاخ الفاضل امتياز تقولون ان المواصفات التي ذكرتها انا موجوده عندكم ولاكنك لم تجد نقطه الصفر وفي مداخله اخرى انا قلت انك ستبحث بلمكان المطلوب والذي تم الاتفاق عليه عن اشاره تثبيت وذكرنا ماهي اشاره التثبيت المطلوبه استاذي الاشاره وان اختلفت تضاريسها الحل واحد والقياس واحد مثال مسمار تركي او مفتاح او زائد او مهما كان اذا اختلفت تضاريس المنطقه لن يختلف الاتجاه او المسافه واعتقد انني اشتغلت على اكثر من اشاره تركيه مع الاستاذ الكبير والمعروف لدى الجميع الاخ ابوزيد وبعض الاخوه هنا اما اني اتي لكم باشاره لفظ الجلاله وكيف تم الوصول لها الان هذ صعب جدا اوعدك اول اشاره للفظ الجلاله تاتيني انزلها بث مباشر
                              ولكم مني كل الاحترام

يعمل...
                              X