إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن جانبي + بصمه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن جانبي + بصمه

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير
    جرن جانبي مخروطي على جدار قلعه يتجه نحو الجنوب الغربي ويوجد اعلى الجرن بصمه ارجو منكم تحليل الاشاره
    الملفات المرفقة

مقاس الجرن ٣ سم ومن الداخل ٢ سم

30 مشاهده ولم يتم التعليق على الاشاره لهذه الدرجه لم تكن مهمه !!!

اخي الغالي ياريت ترفق صورة مقربه ومبعده لكن انت فقط قمت بتصوير الجرن ياريت ترفق الصور كامله ليتمكنو الاخوة من المساعدة

المشاركة الأصلية بواسطة عماد101 مشاهدة المشاركة
          30 مشاهده ولم يتم التعليق على الاشاره لهذه الدرجه لم تكن مهمه !!!
          هدا يااخي حايط حجري مبني بي الطين والجرن في الطين اولا مرة اسمع بالجرن في الطين ههههه يا اخي لا تتعب نفسك والمرجو من الاخوة ان يتدخلو لكي لا تشغل بالك بهدا الجرن الطيني الجرن يكون في الحجر محفور اما الطين لا ارى دالك ولاخوة المحللين لهم غبرة في دالك اكثر مني لانني انا مبتدي وطالب علم تقبل مروري اخي

المشاركة الأصلية بواسطة صياد الاشارة مشاهدة المشاركة

هدا يااخي حايط حجري مبني بي الطين والجرن في الطين اولا مرة اسمع بالجرن في الطين ههههه يا اخي لا تتعب نفسك والمرجو من الاخوة ان يتدخلو لكي لا تشغل بالك بهدا الجرن الطيني الجرن يكون في الحجر محفور اما الطين لا ارى دالك ولاخوة المحللين لهم غبرة في دالك اكثر مني لانني انا مبتدي وطالب علم تقبل مروري اخي
            نظرة موفقة

سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

اولا اخي الكريم هذي الصوره على جدار قلعه عثمانيه قديمه وهذا ليس طين على حد قولك

المشاركة الأصلية بواسطة محفوظ العبادي مشاهدة المشاركة
                اخي الغالي ياريت ترفق صورة مقربه ومبعده لكن انت فقط قمت بتصوير الجرن ياريت ترفق الصور كامله ليتمكنو الاخوة من المساعدة
                حياك الله اخي محفوظ حجم الصوره كبير

المشاركة الأصلية بواسطة عماد101 مشاهدة المشاركة

اولا اخي الكريم هذي الصوره على جدار قلعه عثمانيه قديمه وهذا ليس طين على حد قولك
                  حياك الله اخي الكريم ان لم يكون الطين بين لناء ماهو وجزاك الله خيرا انت طرحت صورة الحايط مبني بي الحجر والطين ان لم يكن الطين مدا يكون تركت لك الجواب اخي

اخي مثلما قال لك الاخوة اشارة ان اعتبرناها اشارة ضعيفة وانت تقول جدار قلعة سؤال لك هذه القلعة كم تعرضت لاطلاق نار وحتى اطلاق من سلاح ثقيل
                    ولكن سوف اعطيك حلا ان كانت اشارة ضع الجرن والبصمة خلف ضهرك وامشي 3 خطوات وافحص

حياك الله اخي الكريم ان لم يكون الطين بين لناء ماهو وجزاك الله خيرا انت طرحت صورة الحايط مبني بي الحجر والطين ان لم يكن الطين مدا يكون تركت لك الجواب اخي
                      مرحبا اخي تجاهلت حل الجرن وبديت بتحليل طبقات البناء تمنيتك تعطيني شرح للجرن والبصمه فقط

المشاركة الأصلية بواسطة ابو زيد مشاهدة المشاركة
                        اخي مثلما قال لك الاخوة اشارة ان اعتبرناها اشارة ضعيفة وانت تقول جدار قلعة سؤال لك هذه القلعة كم تعرضت لاطلاق نار وحتى اطلاق من سلاح ثقيل
                        ولكن سوف اعطيك حلا ان كانت اشارة ضع الجرن والبصمة خلف ضهرك وامشي 3 خطوات وافحص
                        شكراً اخي ابو زيد

يعمل...
                        X