إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز EVO

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز EVO

السلام عليكم اخواني انا قتنيت جهاز EVO منذ شهر تقريبا نصحني فيه احد الاصدقاء الجهاز تصويري واحسست ان الجهاز علمي ولكن للان لم اجيد العمل عليه كما يجب فهل هناك من قتنا نفس الجهاز وعمل عليه ومشكورين

انتظر مرور الخبراء وبالتوفيق يا اخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة yasser78 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم اخواني انا قتنيت جهاز EVO منذ شهر تقريبا نصحني فيه احد الاصدقاء الجهاز تصويري واحسست ان الجهاز علمي ولكن للان لم اجيد العمل عليه كما يجب فهل هناك من قتنا نفس الجهاز وعمل عليه ومشكورين
      أخي العزيز تقنية هذا الجهاز لا تسمح بالكشف عن المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة فهو مجرد مانيتومتر، يكشف فقط المعادن المتمغنطة والفراغات في أراضي غير معدنية....
      شكرا...

تابع هذا الموضوع لتفهم مبدأ عمله : https://www.qudamaa.com/vb/node/57567

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

أخي العزيز تقنية هذا الجهاز لا تسمح بالكشف عن المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة فهو مجرد مانيتومتر، يكشف فقط المعادن المتمغنطة والفراغات في أراضي غير معدنية....
          شكرا...
          مشكور اخي الغالي على ردك ولكن عندي سؤال هل هذا الجهاز جيد للفرغات العميقة وهل يعمل ضمن المنازل ام انه فقط مخصص للاماكن الجبلية

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

تابع هذا الموضوع لتفهم مبدأ عمله : https://www.qudamaa.com/vb/node/57567
            مشكور جدا جدا اخي الشيشاني على رحابة صدرك وردك على سؤالي وان شاء الله سأتابع الموضوع ضمن الرابط

المشاركة الأصلية بواسطة لوكس مشاهدة المشاركة
              انتظر مرور الخبراء وبالتوفيق يا اخي الكريم
              ان شاء الله مشكور صديقي

مشكور اخي الغالي على ردك ولكن عندي سؤال هل هذا الجهاز جيد للفرغات العميقة وهل يعمل ضمن المنازل ام انه فقط مخصص للاماكن الجبلية
                سيدي, تستطيع ان تعمل بالجهاز في اي منطقة تريدها جبلية او سهلة لكن بشرط ان لا تكون اراضي عالية المعدنية لان هذه التقنية حساسة جدأ وتتأثر فيها كثيرأ
                سأعطيك مثال في الصورة المرفقة ادناه, واعتقد انك تستطيع ان تفسره لوحدك:

اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	121.jpg* مشاهدات:	0* الحجم:	17.9 كيلوبايت* الهوية:	833322

يعمل...
                X