إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسمار تركي وجرنيين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة سامي صقر مشاهدة المشاركة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Image-4246.jpg  مشاهدات:	1  الحجم:	31.7 كيلوبايت  الهوية:	839142 اخي ازهار الربيع اسياخ النحاس اعطن فراغ تقريبا متر نص في متر ونص وفي منتصف الرجم صخرة متحركه عليها هذا الجرن الخشن على ماذا يدل ام انه طبيعي
    نعم
    أعتقد أننا سنتشتت والمشكلة ان موضوعك شحيح بالصور
    الجرن الذي وضعته مع أنه غير واضح جيداً ولكنه ربما خربط التحليل قليلاً !!! ولكن لدي سؤال لماذا لم تضعه منذ البداية ؟
    المهم سنعيد ترتيب الأمور من الأول
    بسبب أن هذا الجرن منطقي كـ دليل على غرفة والنصف جرن الجانبي قياس مسافة مع إتجاه لمدخل الغرفة .
    بمعنى أن الأشارة هنا متكاملة وربما يلزمها تثبيت صغير على مدخل المدخل من سطح الأرض ،!! ولكن أيضاً لدينا سؤال أخي إتجاه فتحة النصف الجرن الجانبي إلى أين ؟ التي تظهر مثل الهلال ؟
    إذا عدنا لصخرة المسمار فهي تضاريسية والمسمار يدل على نفس مكانه ( هل يمكن أن يكون نقطة إنطلاق ) والجرن الفايش دل على الرجم .
    وتم إيجاد صخرة على الرجم عليها جرن دليل غرفة ونصف جرن دليل إتجاه
    بمعنى أنه تشتتنا إين المدخل الصحيح هل هو أسفل المسمار أم بإتجاه فتحة نصف الجرن .
    الأحتمالين قويين في التحليل لأن المسمار عندما يكون تضاريسي وبهذا الشكل فهو يعبر على مدخل لأن جسم المسمار مغروز للآخر وعندما تصل إلى نقطة الصفر التضاريسية للمسمار عليك أن تقبع صخر أو رجم أو أي شيئ دل عليه المسمار وتنزل مثل البير أو ما شابه .لأنه مغروز للآخر .
    هذا ما عندي أخي الكريم وأرجو أن تتابع مع الأخوة الكرام فهم لم يبخلو عليك أبداً بالمشاركات وإبداء الرأي

ورزقك على الله
    التعديل الأخير تم بواسطة أزهار الربيع; الساعة 2019-09-01, 12:47 AM.
    سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

• لالا اخي ازهار الربيع لم نتشتت ولا على بالك هذا الجرن لم يكن ظاهر في البدايه وهو ليس جانبي بل عندما اردنا ازالة الصخور اللي على رجم لكي نستطيع الفحص بالجهاز كان تحت الصخره وعندما قلبت هذه الصخره رأيته

• [QUOTE=ساعه الصفر;n839124]
        المشاركة الأصلية بواسطة القلب الحر مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي رأي قد يكون مخالفا بعض الشيء

لم أرى أحدا اهتم بالأجران .. فهل المسمار هنا يعتبر اشارة ؟

اخي صاحب الاشارة :

١- احتاج صورة واضحة لصخرة الأجران بعد كنس التراب من عليها
        ٢- احتاج قياس المسافة بين الجرنين من الحواف الداخلية للاجران ومن الحواف الخارجية ايضا
        ٣- ستجد راس سهم او ثلم على احد الاجران .. احتاج الاتجاه الذي يشير اليه بالظبط
        ٤- هل يوجد جرن وحيد في المنطقة ؟

تحياتي للجميع

تحياتي اخي القلب الحر والاساتذه الكرام في مشاركاتي ذكرت له رانات ٢ او قبرين بجانب المسمار مسافه اقل من متر وذلك لوجودالجرنين اما بلنسبه للبئر الموجود حول المسمار يجب ان يكون شمال شرق اوجنوب غرب المسمار هاذان الاتجاهان فقط لاثالث لهم ومسافه البئر عن المسمار لاتتجاوز26متر في ارض منبسطه تماما وهذه النقطه تحديدا ترجع الى الخبيرالموجودهناك اوالحفير هو من يحددها ب الفراسه بعلم الارض اذا لم يكن عنده جهاز او شخص متمكن على اسياخ النحاس لسبب ان مساحه الارض المنبسطه لاتتجاوز3مترمربع المعذره من الاخوه الاساتذه في هذ العلم
        لاكن هذا مالدي

وتحيه خاصه الى اخي الكبير البلوي
        دمتم بخير
        سامحك الله اخي الكريم فانا سالتك عن بئر في محيط المسمار وانت انكرت وجود هذه البئر والان تقول انه ان وجد بئر فانه يوجد بعيد عن المسمار 26 متر وهذا الامر يغير من تحليلي السابق لذلك ارجو ان تزودنا برسم كروكي لاي اشاره او معلم وجدته في محيط المسمار بشكل واضح ان امكن ذلك لكي اتمكن من مساعدتك وعندما سالتك عن وجود بئر في مشاركة سابقه كنت متاكدا 70% من وجوده وربما يكون مطمور تحت التراب
        لو وجدت البئر سياخذ التحليل منحنى اخر
        ارجو من الله ان اوفق معك في حصر مكان الدفين لاقرب نقطه ممكنه مع تمنياتي لك بالتوفيق
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• تحياتي اخي المحترم ..السبع..هذتحليلي انا لصاحب اشاره المسمار اقول له يجب وجودبئر لايبعدعن المسمار اكثرمن26متر ممكن اقل بكثير من هذالرقم ومكن البئر ارض منبسطه لذلك اقتضى التنويه
          وننتظرصاحب الاشاره للرد على ماطلبنا منه
          دمت بود

• أخي السبع انا لم أذكر انه يوجد بئر لكي انكر وجوده!!!!
            أخواني الاعزاء المحللين الكرام والله أخذ بكل كلمة تذكروها لي مع احترامي لكم جميعا أنا أحس تحليل أزهار الربيع تحليله منطقي جدا لانه فحصنا بأسياخ النحاس بمحيط تقريبا 6متر والله خصوصا الجهه الشرقيه اكثر من 6متر يا اخوان الاسياخ تسحبنا على الرجم ..طيب ليش ما تسحبنا على شي ثاني غير الرجم ؟ أخواني الاعزاء المسمار مضروب على الاااااخر وكأنه فوق الدفين او يقول انت قريبا جدا ... اخوي ازهار الربيع ارجو ان تكون رأيت مشاركتي السابقه هذا الجرن الصغير على صخره من حجارة الرجم ولكن كان مخفي بس قلبنا الحجر رأيته تقريبا 6سم شبه منتظم العمق لا يتعدى 4سم ..نعم التصوير كان غير واضح لانه تأخرنا بالطريق وصورته قبل غياب الشمس بقليل... وصورة المسمار صوره اخرى جانبيه

أخي السبع انا لم أذكر انه يوجد بئر لكي انكر وجوده!!!!
              أخواني الاعزاء المحللين الكرام والله أخذ بكل كلمة تذكروها لي مع احترامي لكم جميعا أنا أحس تحليل أزهار الربيع تحليله منطقي جدا لانه فحصنا بأسياخ النحاس بمحيط تقريبا 6متر والله خصوصا الجهه الشرقيه اكثر من 6متر يا اخوان الاسياخ تسحبنا على الرجم ..طيب ليش ما تسحبنا على شي ثاني غير الرجم ؟ أخواني الاعزاء المسمار مضروب على الاااااخر وكأنه فوق الدفين او يقول انت قريبا جدا ... اخوي ازهار الربيع ارجو ان تكون رأيت مشاركتي السابقه هذا الجرن الصغير على صخره من حجارة الرجم ولكن كان مخفي بس قلبنا الحجر رأيته تقريبا 6سم شبه منتظم العمق لا يتعدى 4سم ..نعم التصوير كان غير واضح لانه تأخرنا بالطريق وصورته قبل غياب الشمس بقليل... وصورة المسمار صوره اخرى جانبيه
              أخي سامي صقر لا أعلم ما هو المطلوب بالظبط إذا أردنا الأعادة فهي بنفس التحليل لم يتغير إلا مع تغير صخرة الجرن المكتشفة وهي منطقية جداً
              نحن نقرأ ما تراه العين
              صخرة المسمار تضاريسية والمسمار يدل على نفس مكانه ( نقطة إنطلاق ) والجرن على صخرة المسمار دل على رجم وليس غرفة هنا يوجد ملاحظة أنه دل على الرجم فقط ولم يقل لنا أنه يوجد غرفة أسفل الرجم وعند البحث في الرجم تبين صخرة عليها جرن سماوي يدل على غرفة أسفله ونصف جرن جانبي على شكل هلال يدلنا على المدخل يجب قياسه وحسابه لنقف فوق المدخل أو نرى إشارة صغيرة تكون هي الدليل للمدخل هذا بكل بساطة أخي .
              بمعنى أنه لدينا إحتمالين للدخول إلى الغرفة مركز المسمار .. والنصف الجرن وأنا أعطي 50 بالمائة لكل من هذين التحليليين للمدخل بمعنى يجب المحاولة .ز والشيئ المؤكد هنا وجود سرداب صغير سواء من جهة المسمار أو من جهة النصف جرن .. وبمعنى أصح هناك من يستطيع بالأسياخ معرفة السراديب حتى لو كانت مردومة .!!!
              وأرجو أيضاً المتابعة مع أراء إخواننا بسبب أن أي إشارة تحتمل عدة أبعاد وتحاليل لها مقروءة ومخفية ومموهة .

• أخي الغالي ازهار الربيع هذا الجرن اللي أكتشفته جديد على صخره من صخور الرجم ليس جانبي ولا سماوي هذا كان تحت الصخره يعني لو ما قلبت الصخره لم أراه صورته بعد ما قلبت الصخره .. ان شاء الله اني وفقت بالشرح وفهمت قصدي

أخي الغالي ازهار الربيع هذا الجرن اللي أكتشفته جديد على صخره من صخور الرجم ليس جانبي ولا سماوي هذا كان تحت الصخره يعني لو ما قلبت الصخره لم أراه صورته بعد ما قلبت الصخره .. ان شاء الله اني وفقت بالشرح وفهمت قصدي
                  أخي سامي صقر أنا فهمت قصدك جيداً سواء كان مقلوب أو سماوي فالأمر واحد أعده مكانه وكيف كان وأنظر إلى النصف جرن أين كان يتجه وإتبع إتجاهه لأنه الأحتمال الثاني لمكان المدخل حتى لا تضيع به .
                  وبما أنك فحصت وظهر معك الفراغ ألان قلبك مطمئن يبقى المدخل ولدينا هذين الأحتمالين فقط .
                  وبما أنه كان مقلوب فالأمر بات واضحاً أخي لماذا أخفيت مثل هذه الأشارة ؟؟؟ لأنها الدليل لوجود الغرفة والمدخل
                  والله أعلم !

• المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة

أخي سامي صقر أنا فهمت قصدك جيداً سواء كان مقلوب أو سماوي فالأمر واحد أعده مكانه وكيف كان وأنظر إلى النصف جرن أين كان يتجه وإتبع إتجاهه لأنه الأحتمال الثاني لمكان المدخل حتى لا تضيع به .
                    وبما أنك فحصت وظهر معك الفراغ ألان قلبك مطمئن يبقى المدخل ولدينا هذين الأحتمالين فقط .
                    وبما أنه كان مقلوب فالأمر بات واضحاً أخي لماذا أخفيت مثل هذه الأشارة ؟؟؟ لأنها الدليل لوجود الغرفة والمدخل
                    والله أعلم !
                    أخوي الحبيب الله يسامحك انا لم أخفيها ولكن يوم الجمعه اردت فحص الرجم بالجهاز وبما ان الجهاز بسيط لحد 30سم قولنا نزيح الصخور لنساعد الجهاز شوي بالعمق يمكن يمسك اكثر من 30سم لانه الدفن التركي ليس عميق ... فكنت كل صخره نقلبها افحصها اذا عليها اشارات .. فقلبنا هذه الصخره فوجدته تحتها وصورته

أخوي الحبيب الله يسامحك انا لم أخفيها ولكن يوم الجمعه اردت فحص الرجم بالجهاز وبما ان الجهاز بسيط لحد 30سم قولنا نزيح الصخور لنساعد الجهاز شوي بالعمق يمكن يمسك اكثر من 30سم لانه الدفن التركي ليس عميق ... فكنت كل صخره نقلبها افحصها اذا عليها اشارات .. فقلبنا هذه الصخره فوجدته تحتها وصورته
                      أخي الغالي سامي صقر لم أقصد أنك أنت كنت تخفيها قصدت أن من وضعها وضعها مقلوبة لتكون مخفية بالأساس وهذا دليل دامغ لما حللناه من قبل بأنها المفتاح للممدخل ،
                      بارك الله بك أخي الغالي ربما لم أحسن التعبير أرجو المسامحة لسوء تعبيري
                      الله يرزقك من أوسع أبوابه

• سأحمل روحي على راحتي ---
                        والقي بها في مهاوي الردا
                        فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

• المشاركة الأصلية بواسطة القلب الحر مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي رأي قد يكون مخالفا بعض الشيء

لم أرى أحدا اهتم بالأجران .. فهل المسمار هنا يعتبر اشارة ؟

اخي صاحب الاشارة :

١- احتاج صورة واضحة لصخرة الأجران بعد كنس التراب من عليها
                          ٢- احتاج قياس المسافة بين الجرنين من الحواف الداخلية للاجران ومن الحواف الخارجية ايضا
                          ٣- ستجد راس سهم او ثلم على احد الاجران .. احتاج الاتجاه الذي يشير اليه بالظبط
                          ٤- هل يوجد جرن وحيد في المنطقة ؟

تحياتي للجميع

وانا انسحبت من الموضوع كاملا عسى احد الاخوة يكون لديه طريق اخر للعمل
                          وان سالت عن انسحابي انت وبعض الاخوة اقول
                          هذا المسمار يحتاج لعمل كثير
                          وصاحبنا يبدو انه واحد من اثنين
                          1) ان الاشارة ليست ملكه وهو يطلب صور وتاتيه ويطلب معلومات وتاتيه
                          2) ان صاحب الاشارة ما بدو يتعب
                          بدو واحد يعطيه اتجاه ويعطيه مسافة ويقله احفر مبروك عليك الكنز وهذا مستحيل وخصوصا بالتركي الذي يرتبط بالدهاء بدرجه كبيرة

واسف اخي صاحب الموضوع على ردي واتمنى منك ان تتابع مع الاخوة لعل وعسى يكون لديهم راي اخر
                          واسف للاطالة واسف ايضا ان كنت غير موفق بردي

اخي سامي
                          عندما وضعت ردي السابق لا بد انهك لم تفهم قصدي
                          اخي اين الطلبات التي طلبها اخي القلب الحر
                          طلب منك إيجاد جرن وحيد
                          وانت وجدته
                          لما لم تتابع معه
                          عندما قلت لك انت تريد أي خبير ان يقول لك احفر
                          اخي هذا مال
                          ولا تتوقع ان يكون تحت المسمار او تحت الرجم
                          بصراحة انا لو كنت مكانك لن اهمل اية معلومة او نصيحة
                          الصور عندك شحيحة جدا وكانك تدفع مقابل التقاتها
                          هذه اخر مداخلة لي على موضوعك وأقول لك موضوعك تكنيزي ولكن اصعب مما تتوقع
                          تحياتي لك وأتمنى لك التوفيق

• أخي وحبيبي ابو زيد شو بدي أصور الجبال القريبه من المسمار يعني يا اخي اللي اجده الصور انا ما عندي الا هالمسمار والجرون والرجم غير هيك شو بدي أصور وانا اخوي وحبيبنا القلب الحر على راسي من فوق ما طنشته ولكن هذه الجرون غير منتظمه نهائيا يعني القطر بنفس الجرن غير متساوي شوف اللي على الشمال 20وجهه 19 وفي
                            19.5 وجزء 18 أما القطر فجهه 14 وجهه 16 و والعمق شي 16 وشي 14 و 14.5 اما اللي على اليمين نفس الشي لكنه منتظم أكثر بقليل ولكن نفس الشيء القياسات مخربطه وغير منتظمه القطر جهه 12وجهه 14 والعمق كذلك جهه 11وجهه 12 اما بالنسبه للاتجاه فاتجاهات فتحاتهن مختلفه ايضا .. اللي على الشمال يضرب شمال غرب واللي على اليمين غرب .. اما اللي مبين مثل الجرن الصغير انا بشوفه بالموقع مش جرن لانه خشن للغايه وبشوفه طبيعي ​ لو تقول عشر مرات لن اشارك بالموضوع وترجع تدخل على الموضوع رح اقولك اهلا واسهلا انا مش رح ازعل من أي شخص ينتقدني بالعكس انا استفيد أكثر.اخي لا تزعل مني انا مش دافع ثمن الصور بس مافي شي استاهل الصوره ولو في شيء اشك فيه 5%أكيد رح أصوره رجائااااا ما تزعل مني بس هذا الموجود بالقرب من المسمار غير هيك ما في شي ظاهر للعيان وان شاء الله المره القادمه رح اجيب جهاز يفحص اكثر من الجهاز اللي كان معي المره الفائته وأن شاء الله خير يا رب

• اخواني الخبراء تم الفحص بجهاز يصطاد لمترين لم يصطاد شيء .. وفحثت جيدا لا يوجد اي بئر او شيء يدل على بئر بالمنطقه ...

اخواني الخبراء تم الفحص بجهاز يصطاد لمترين لم يصطاد شيء .. وفحثت جيدا لا يوجد اي بئر او شيء يدل على بئر بالمنطقه ...
                                أخي سامي صقر أخبرتك سابقاً أنه لا علم لي إن تواجد معدن أم لا .
                                وأخبرتك أن عمق الهدف إن وجد ليس أقل من أربعة أمتار ( بعد حساب مترين وسطياُ من السقف حتى السطح + فراغ الغرفة مترين وسطياً )
                                نحن أبدينا وجهة نظرنا لما يعنيه هذا المسمار و الغاية الدلالية منه فقط .
                                أما أنه تكنيزي أو غيره لا نعلم

يعمل...
                                X