إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار من اصحاب الخبرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار من اصحاب الخبرة

السلام عليكم .. أعضاء منتدى قدماء

سعدك بالانضمام إليكم في هذا المنتدى الشامخ وأتمنى ان يكون الجميع بأتم الصحة ... لدي استفسار بسيط ..
    ايهم أفضل جهاز لورنز زد ون أم جهاز جئ بي زد ٧٠٠ علما انني ابحث عن شذرات الذهب وعروق الذهب والذهب السطحي بشل عام .... انا استخدم جي بي زد منذ سنة وتقييمي له جيد (( لم يناسبني بالعمق ))

تحياتي للجميع (( نرجو الافاده من الذين جربوا لورنز زد ون للذهب الخام ))

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
    للأسف أخي الكريم لا يوجد جهاز أو أجهزة أحسن من أجهزة مينلاب للشذرات...
    شكرا...

لاهنت اخوي السراب .. يعني بنظرك الزد افضل للذهب الخام لأني صراحة حسب ماقرأت بالمنتدى عن اللورنز فكرت استبداله بالزد

المشاركة الأصلية بواسطة العتيبي سلطان مشاهدة المشاركة
        لاهنت اخوي السراب .. يعني بنظرك الزد افضل للذهب الخام لأني صراحة حسب ماقرأت بالمنتدى عن اللورنز فكرت استبداله بالزد
        إذا كنت أخي الكريم تقصد بكلمة (زاد) جهاز مينلاب gpz700، فكلامك أخي صحيح وهو أحسن من جهاز لورنز ز1 في الشذرات...
        شكرا...

الف شكر اخوي السراب ماقصرت

ملاحظة: صحيح أن أجهزة مينلاب ممتازة في البحث عن الشذرات لكن أردت أن أضيف ملاحظات أخرى بعدما ذكرني بها أحد الإخوة:
            1- كثيرا ما نجد أجهزة مينلاب مقلدة وفي بعض الأحيان يصعب التمييز بينها وبين الأصليه خصوصا إذا لم يكن المنتوج من الشركة الأم مباشرة
            2- أسعار أجهزة مينلاب مبالغ فيها وقد نجد أجهزة أخرى فعالة هي الأخرى للشذرات وبأسعار جد مقبولة ومنافسة حتى لأجهزة مينلاب في الجودة والفاعلية وأجهزة شركة وايتس خير دليل على ذلك والتي أعتبرها شخصيا شركة رقم 01 عالميا من حيث الجودة والأسعار، وسأضع إن شاء الله موضوعا أقارن فيه بين أجهزة الشركتين من حيث التقنية والفاعلية وستلاحظون أنه لا يوجد فرق كبير يبرر سبب إرتفاع أجهزة مينلاب...
            شكرا...

كلامك صحيح أسعار غالية مقابل الانتاجيه ... انا استخدمت ال جئ بي زد ٧٠٠٠ (( قطعة الذهب جرام ونص يالله يجيبها على ٤٠ سم وأحيان لايمكن ان يصطادها )) والآن ابحث عن بديل افضل منه للذهب الخام والشذرات ..

الأخ : سلطان .
                حسب معرفتي هذا الجهاز غني عن التعريف .. بشرط ان يكون اصلي . حاول تتأكد
                من ان الجهاز اصلي وليس نسخه ( كوبي ).
                لاإله إلا الله محمد رسول الله

يامرحبا اخوي فهد ... الجهاز بعته قبل أسبوع بعد استخدام لمدة عام (( حتى الصحن الكبير شريته واستخدمته وطلع دعايه لا أنصح بشراء الصحن الكبير نهائيا ))

وكلامك اخوي فهد عين الصواب احتمال يكون الجهاز مقلد وليس الأصلي (( لا أملك الخبرة لمعرفة الأصلي من التقليد ))

تحياتي

يعمل...
                  X