إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مخطط لجهاز حث نبضي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عمل جميل ورائع شكرا لك اخي على المخطط كنت بصراحة ابحث عنه ومرة اخرى شكرا لك اخوك انور2

هل هو قادر على اكتشاف الرنات ؟ اخي الشيشاني

المشاركة الأصلية بواسطة ببوشة مشاهدة المشاركة
        هل هو قادر على اكتشاف الرنات ؟ اخي الشيشاني
        اخي الفاضل, اولأ يعتمد على عمق الران و حجم الهدف اذا كان كبير اما الرانات الصغيرة وهدفها صغير لا يكشفه..

بالتوفيق..

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

اخي الفاضل, اولأ يعتمد على عمق الران و حجم الهدف اذا كان كبير اما الرانات الصغيرة وهدفها صغير لا يكشفه..

بالتوفيق..
          اخي الشيشاني شكرا على الرد
          اخي هل من الممكن ان تعطني اسم جهاز تنصحني بجاهز للكشف عن الرنات على عمق 80 صم مثلا ويكون به 1 كغ من الذهب على سبيل المثال وبارك الله فيكم وفي علمكم وخبرتكم

المشاركة الأصلية بواسطة ببوشة مشاهدة المشاركة

اخي الشيشاني شكرا على الرد
            اخي هل من الممكن ان تعطني اسم جهاز تنصحني بجاهز للكشف عن الرنات على عمق 80 صم مثلا ويكون به 1 كغ من الذهب على سبيل المثال وبارك الله فيكم وفي علمكم وخبرتكم
            اخي الكريم انت بحاجة الى جهاز يعمل بتردد عالي مثل لورنز زد1 اما بقية الاجهزة الحثية التي تعمل بتردد منخفض لن تنفعك للرانات..

شكرا..

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

اخي الكريم انت بحاجة الى جهاز يعمل بتردد عالي مثل لورنز زد1 اما بقية الاجهزة الحثية التي تعمل بتردد منخفض لن تنفعك للرانات..

شكرا..
              الورانز ز1 غالي الثمن الا يوجد جهاز مثل fisher او مينلاب او جهاز حث نبضيلا يون باهض الثمن للكشف عن الرنات

يورك فيكم

اولا : الله يزيدك علم فوق علمك اخي الشيشاني الحبيب ويجزيك الخير .
                  ثانيا : هل اذا كان دفين تحت صخره واستخدمة هذا الجهاز من فوق الصخر هل يلتقط الاشارة من فوق الصخرة مع العلم اذا كانت سماكة الصخره 40 سنتم ؟
                  وشكرا .

انا سألت هذا السؤال فقط للعلم اخي الحبيب الشيشاني يجزيك الخير .

أخي الشيشاني هل إحداتيات هدا الملف تنطبق على قرص لورنز زد 1

بإنتظار رد يا الحبيب الشيشاني

المشاركة الأصلية بواسطة لوكس مشاهدة المشاركة
                          اولا : الله يزيدك علم فوق علمك اخي الشيشاني الحبيب ويجزيك الخير .
                          ثانيا : هل اذا كان دفين تحت صخره واستخدمة هذا الجهاز من فوق الصخر هل يلتقط الاشارة من فوق الصخرة مع العلم اذا كانت سماكة الصخره 40 سنتم ؟
                          وشكرا .
                          هل تقصد جهاز لونز z1 ؟ بالطبع نعم يسطيع اختراق اعماق كبيرة حتى لو كانت سماكة الصخر اكبر

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا عني وعن جميع المسلمين

يعمل...
                            X