إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء للاخ باحث متعلم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء للاخ باحث متعلم

اخي العزيز باحث متعلم
    اين انت اخي طالت غيبتك اشتقنا لك ولدروسك وعلمك ارجو من الله العلي القدير ان تكون بوافر الصحة والعافيه اخي وان تعود الينا لاننا بحاجة رجل مثلك لديه العلم ولديه الراي الراجح
    نحن بانتظارك اخي
    اخوك في الله
    (omar ahmad) ابو زيد

الاخ باحث متعلم من المحللين الرائعين الذين لهم بصمات واضحه حتى الان في المنتدى ويستحق منا كل الاحترام والتقدير على جهوده المباركه
    لكن ما يمنعه من التواجد معنا هي ظروف اعماله والتي نتمنى له جميعا كل التوفيق والنجاح
    شكرا لك اخي عمر احمد (ابو زيد) على هذه الالتفاته الجميله
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
      الاخ باحث متعلم من المحللين الرائعين الذين لهم بصمات واضحه حتى الان في المنتدى ويستحق منا كل الاحترام والتقدير على جهوده المباركه
      لكن ما يمنعه من التواجد معنا هي ظروف اعماله والتي نتمنى له جميعا كل التوفيق والنجاح
      شكرا لك اخي عمر احمد (ابو زيد) على هذه الالتفاته الجميله
      اخي أبو محمد شكرا لك على حسن ردك وطيب اخلاقك نتمنى ان يطل علينا اخي باحث متعلم وان لا يطيل الغيبه ونتمى له التوفيق والنجاح باعماله

نسأل الله التوفيق لجميع اخواننا الغائبين
        الاخ باحث متعلم من رموز هذا المنتدى ونسأل الله له التيسير .
        الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

والله اشتقنا لاخونا باحث متعلم وينك يا رجال ترا المنتدا كله اشتاقلك طالت الغيبة نسال الله بكون غيابك خير .

يعمل...
          X