إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز تصفيه الاشاره Eliminator E120 B

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز تصفيه الاشاره Eliminator E120 B

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هل من احد جرب هذا الجهاز وما مدى فعاليته في تصفيه الاشاره
    الملفات المرفقة

وهذا رابط لطريقه عمل الفلتر

أخي الكريم هذه القطعة (مولد إشارة أو تردد) للأجهزة الإستشعارية التي من المفترض أن تولد إشارات توافقية مع التردد النووي المغناطيسي للمعدن المراد البحث عنه، وهذا هراء في هراء، الأجهزة الإستشعارية بهذا المبدأ غير صحيحة وأنصحك بالإبتعاد عنها...

هل قمت بتجربتها اخي العزيز ؟
        الكل يجمع ان الاجهزه الاستشعاريه ليس لها مبدأ علمي والاسياخ بالذات لا احد يستطيع ان يجزم بطريقه عملها ولكنها فعاله من التجارب .

المشاركة الأصلية بواسطة الحصان الابيض مشاهدة المشاركة
          هل قمت بتجربتها اخي العزيز ؟
          الكل يجمع ان الاجهزه الاستشعاريه ليس لها مبدأ علمي والاسياخ بالذات لا احد يستطيع ان يجزم بطريقه عملها ولكنها فعاله من التجارب .
          اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	im01.JPG* مشاهدات:	0* الحجم:	50.0 كيلوبايت* الهوية:	836495

لوحة Eliminator E-120

من الواضح أن هذه دائرة بسيطة تحتوي على مذبذب متغير يتحكم في سجل الإزاحة لفلاش LED. فخ آخر لمن يؤمن بالاجهزة الاستشعارية بنفس المبدأ...
          اسمه المزيل لأنه يزيل المال من محفظتك....
          ينتقل الجهد مباشرة إلى مذبذب يتحكم فيه المقبض ، والذي يتغذى من دائرة الخزان لإنشاء جهد عند LM3915.
          بعد ذلك ، سوف يتسبب LM3915 في إضاءة مصابيح LED حسب المكان الذي تدير فيه المقبض.
          في الوقت نفسه ، يرسل مسار مواز إخراج المذبذب إلى طرف القروند...
          دارة سهلة جدا أخي يمكنك صنعها بأقل من 10 أورو...
          أعطيتك نصيحة في سبيل الله إذا أردت أن تأخذ بها فلك ذلك وإن لم ترد فما عليك إلا أن تجرب...
          التعديل الأخير تم بواسطة المتوسل لله; الساعة 2019-08-07, 07:13 PM.

بارك الله فيك اخي العزيز وجزاك الله خيرا

الاخ الحصان الابيض … هذا الجهاز عباره عن لعبه هو صناعة يونانيه … ولكن اذا انت معزم عليه عطني خبر .
              لاإله إلا الله محمد رسول الله

بصراحه قام مهندس في احدى المنتديات بمدح جهاز يدعي Rayfinder عن تجربه ميدانيه قام بها وذكر هذه القطعه مع الجهاز ، وهو من انتاج شركه يونانيه معروفه وسعره في المتناول ولكن بناءا على كلام الاخ المتوسل لله لا فائده ترجى من اقتنائه ، انا بصراحه اركز على موضوع التجربه ومن اشخاص لديهم اما خبره في الاجهزه او تجارب ميدانيه .
                شكرا جزيلا لكم

بصراحه قام مهندس في احدى المنتديات بمدح جهاز يدعي Rayfinder عن تجربه ميدانيه قام بها وذكر هذه القطعه مع الجهاز ، وهو من انتاج شركه يونانيه معروفه وسعره في المتناول ولكن بناءا على كلام الاخ المتوسل لله لا فائده ترجى من اقتنائه ، انا بصراحه اركز على موضوع التجربه ومن اشخاص لديهم اما خبره في الاجهزه او تجارب ميدانيه .
                  شكرا جزيلا لكم
                  اخي الكريم جهاز RayFinder لعبة عن تجربة، لا تضيع مالك اخي في جهاز لا ولن ينفعك بشئ بل سيجهدك ويتعبك اكثر، وفر مالك، وهذه اخي نصيحة لوجه الله تعالى...

السلام عليكم ورحمة الله
                    الجهاز لدي اخي الكريم ولم استعمله الا كذا مره وعندي ليس الري فايندر ولكن عندي سكان ماستر وهو ذو اوتاد والالومنيتر له وتد وهو يستخدم في معرفة حجم الهدف وابعاد التشويش مجرد ارسال موجات فقط لا غير السكان ماستر فكرته انك تدخل التردد بنفسك يعني تردد الذهب 5350 مثلا وحسب الذهب قديم جديد وهكذا يعني في كل مره تضع تردد موجود في الكتيب للشرح وللامانه يحتاج حسب كلام صاحب الشركه لي ومخترعه انه افضل شي تغرس الاوتاد بعد ان تبلل مكانها بالماء يعني ترش الماء في مكانها خصوصا اذا التربه صحراويه وتجعل الجهاز يشتغل لمدة خمسون دقيقه في المكان المتهوم وبعدها تشتغل باسياخ النحاس وانت تتبع التيار للاشاره ونهايتها . الجهاز لا باس به ولكن يحتاج شخص مروق شوي ويجرب لين يضبطه لكن احسن مافيه اسياخ النحاس تستعملها في كل شي تقريبا . الجهاز رايت له فديوهات وعملت تجربه بسيطه عليه ولكن لم يستهويني للامانه لانه حساس خصوصا في ادخال التردد وتستطيع ان تبحث عن انواع كثيره من المعادن فيه .

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

اخي الكريم جهاز RayFinder لعبة عن تجربة، لا تضيع مالك اخي في جهاز لا ولن ينفعك بشئ بل سيجهدك ويتعبك اكثر، وفر مالك، وهذه اخي نصيحة لوجه الله تعالى...
                      بارك الله فيك اخي السراب الازرق

المشاركة الأصلية بواسطة صائد_الكنوز مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمة الله
                        الجهاز لدي اخي الكريم ولم استعمله الا كذا مره وعندي ليس الري فايندر ولكن عندي سكان ماستر وهو ذو اوتاد والالومنيتر له وتد وهو يستخدم في معرفة حجم الهدف وابعاد التشويش مجرد ارسال موجات فقط لا غير السكان ماستر فكرته انك تدخل التردد بنفسك يعني تردد الذهب 5350 مثلا وحسب الذهب قديم جديد وهكذا يعني في كل مره تضع تردد موجود في الكتيب للشرح وللامانه يحتاج حسب كلام صاحب الشركه لي ومخترعه انه افضل شي تغرس الاوتاد بعد ان تبلل مكانها بالماء يعني ترش الماء في مكانها خصوصا اذا التربه صحراويه وتجعل الجهاز يشتغل لمدة خمسون دقيقه في المكان المتهوم وبعدها تشتغل باسياخ النحاس وانت تتبع التيار للاشاره ونهايتها . الجهاز لا باس به ولكن يحتاج شخص مروق شوي ويجرب لين يضبطه لكن احسن مافيه اسياخ النحاس تستعملها في كل شي تقريبا . الجهاز رايت له فديوهات وعملت تجربه بسيطه عليه ولكن لم يستهويني للامانه لانه حساس خصوصا في ادخال التردد وتستطيع ان تبحث عن انواع كثيره من المعادن فيه .
                        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                        نفس فكره ومبدأ عمل جهاز رايفايندر
                        والله يا عزيزي اننا احترنا في الاجهزه المنتشره والتي يتم الترويج لها من قبل مصنعيها وخصوصا الشركات المعروفه والتي لا فائده ترجى من اقتنائها ، والمشكله عندما تقوم بقرائه شرح وامكانيات الجهاز تشعر بانك قاب قوسين او ادنى من الوصول لمبتغاك ومرادك ، لا يبقى لنا الا الكرام امثالكم من خبراء واصحاب تجارب لمعرفه حقيقه تلك الاجهزه.

شكرا لكم جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                          نفس فكره ومبدأ عمل جهاز رايفايندر
                          والله يا عزيزي اننا احترنا في الاجهزه المنتشره والتي يتم الترويج لها من قبل مصنعيها وخصوصا الشركات المعروفه والتي لا فائده ترجى من اقتنائها ، والمشكله عندما تقوم بقرائه شرح وامكانيات الجهاز تشعر بانك قاب قوسين او ادنى من الوصول لمبتغاك ومرادك ، لا يبقى لنا الا الكرام امثالكم من خبراء واصحاب تجارب لمعرفه حقيقه تلك الاجهزه.

شكرا لكم جميعا
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
                          انا شخصيأ جربت هذه الشركة وبصراحة لم اجد عندهم جهاز فعال للدفائن وكما تلاحظ الشركة تتعمد في ترويج اجهزتها بشكل كبير
                          وخذها نصيحة مني شخصيأ اي شركة تسوق اجهزتها من فيديوهات ومنشورات بشكل كبير تكون الشركة كاذبة.. الله المستعان

شكرا..
                          التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2019-08-08, 01:09 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

انا شخصيأ جربت هذه الشركة وبصراحة لم اجد عندهم جهاز فعال للدفائن وكما تلاحظ الشركة تتعمد في ترويج اجهزتها بشكل كبير
                            وخذها نصيحة مني شخصيأ اي شركة تسوق اجهزتها من فيديوهات ومنشورات بشكل كبير تكون الشركة كاذبة.. الله المستعان

شكرا..
                            السلام عليكم اخي الشيشاني انا عندي ثلاث اجهزه من هذه الشركه LR200 وسكان ماستر والومنيتر , وللامانه هي تعطي على اهداف ولكن ليس يمكن بالدقه التي البعض يتصورها تحتاج تدريب وفك رموز الجهاز واعتقد التربه لها دور كبير في هذا المجال مثلا جهاز LR200 جهاز جميل للأمانه ولكن ليس كما هو متخيل انه بيعطي الهدف على طول او بالمسافه التي يتصورها البعض واعتقد كل ما زادت الكمية في الدفين كان مفعوله اكبر وهو يعتمد على حركة دورانه هل في عقارب الساعه ام في عكسها وانا استخدمه فقط لتحديد الفراغ لانه جيد في هذا المجال ويوجد تجارب وشرح فديوهات عليه لكن باللغه اليونانيه وكذلك طريقة كشف الدفين وقياس المسافه في الدفين , اتصور والعلم عند الله الاجهزه من هذه الشركه يعني فوق السبعين في الميه وانا لا اسوق لها يمكن تجاربي تختلف من غيري ولكن فيه شي مهم الجهاز يعتمد على الشخص وتجاربه في هذا المجال واي جهاز استشعاري بدون جهاز حث نبضي لا فائده منه ترجى الخلطه السريه تكون بجمع الجهازين مع بعض واللي اهم منهم الصديق اللي لا يتعب ولا يمل ولا يكل .

المشاركة الأصلية بواسطة صائد_الكنوز مشاهدة المشاركة

السلام عليكم اخي الشيشاني انا عندي ثلاث اجهزه من هذه الشركه LR200 وسكان ماستر والومنيتر , وللامانه هي تعطي على اهداف ولكن ليس يمكن بالدقه التي البعض يتصورها تحتاج تدريب وفك رموز الجهاز واعتقد التربه لها دور كبير في هذا المجال مثلا جهاز LR200 جهاز جميل للأمانه ولكن ليس كما هو متخيل انه بيعطي الهدف على طول او بالمسافه التي يتصورها البعض واعتقد كل ما زادت الكمية في الدفين كان مفعوله اكبر وهو يعتمد على حركة دورانه هل في عقارب الساعه ام في عكسها وانا استخدمه فقط لتحديد الفراغ لانه جيد في هذا المجال ويوجد تجارب وشرح فديوهات عليه لكن باللغه اليونانيه وكذلك طريقة كشف الدفين وقياس المسافه في الدفين , اتصور والعلم عند الله الاجهزه من هذه الشركه يعني فوق السبعين في الميه وانا لا اسوق لها يمكن تجاربي تختلف من غيري ولكن فيه شي مهم الجهاز يعتمد على الشخص وتجاربه في هذا المجال واي جهاز استشعاري بدون جهاز حث نبضي لا فائده منه ترجى الخلطه السريه تكون بجمع الجهازين مع بعض واللي اهم منهم الصديق اللي لا يتعب ولا يمل ولا يكل .
                              سيدي احترم رأيك وتجاربك لكن جميع الاجهزة الي ذكرتها صدقني لا يكتشف الكنوز بتاتا وانا اعرف جيدا ما اقول وجرب ما شئت، الشركة تبيع بندول بسعر ٦٠ يورو ويقولون لك بانها ترشدك للذهب بالله عليك هل هذا الكلام يقبله العقل..؟؟

اذا يتوفر عندك جهاز حثي او كهرومغناطيسي يظل اصدق وافضل من هذه الأجهزة..

تقبل مروري وبارك الله فيك.

يعمل...
                              X