إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة نجمه وهلال تركي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة نجمه وهلال تركي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني يوجد لدي موقع به اشارة نجمة وهلال متجهه جنوب شرق وبالقرب منه جرن وبصمة وبجانبه اشارة مرفق صورتها
    امل من منكم مساعدتي في حل هذه الاشارة وجزاكم الله خير الجزاء

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
    أخي العزيز من فضلك إن أمكن:
    1- صورة لكامل الصخرة (للإشارتين) مع محيطهما في الإتجاهات الأربع ووصف التضاريس بصفة عامة.
    2- كم تبعد الإشارة الثانية عن إشارة الهلال والنجمة؟
    3- صورة واضحة لإشارة الهلال والنجمة.
    بارك الله فيك...
    التعديل الأخير تم بواسطة المتوسل لله; الساعة 2019-08-09, 10:12 PM.

والله حاليا الموقع بعيد عني نوعا ما ويحتاج لوقت وجهد للوصول اليه ولكن في القريب العاجل سوف اتعنى لهذا المحل واصور لك جميع ما حوله واصور الصخره عن قرب وعن بعد والله يعطيك العافيه

المشاركة الأصلية بواسطة محمد الموسى مشاهدة المشاركة
        والله حاليا الموقع بعيد عني نوعا ما ويحتاج لوقت وجهد للوصول اليه ولكن في القريب العاجل سوف اتعنى لهذا المحل واصور لك جميع ما حوله واصور الصخره عن قرب وعن بعد والله يعطيك العافيه
        للأسف أخي بالمعطيات الشحيحة المقدمة من طرفكم يصعب جدا إن لم يكن مستحيلا بالنسبة لي تقديم يد المساعدة، آسف جدا...
        في انتظار الصور دمت بود...

باذن الله قريبا سوف اذهب لهذا المكان واصور ما طلبته

لا عليك اخي محمد الموسى
            نحن بانتظارك فقط احضر ماطلب منك الاخ المتوسل لله من صور متى ماسنحت لك الفرصة وبالتوفيق ان شاء الله
            الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

يعمل...
            X