إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو افضل جهاز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهو افضل جهاز

السلام عليكم اخواني جميعا وكل عام وانتم بخير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
    اخواني واصدقائي سؤالي ما افضل جهاز موجود الان في السوق لكشف الدفائن ويكون سعره معقول منذ فترا شتريت جهاز EVO التصويري وللصراحة لم استفد منه والان اريد شراء جديد ولكن الوضع المادي لايسمح لس بشراء غالي الثمن واريد النصيحة كي لا اقع في الفخ مرة اخرا واريد النصيحة ممن قد عمل على الجهاز الذي يريد نصحي به فرجاء لاتبخلو عليي بالاجابة ومشكورين جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة yasser78 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني جميعا وكل عام وانتم بخير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
    اخواني واصدقائي سؤالي ما افضل جهاز موجود الان في السوق لكشف الدفائن ويكون سعره معقول منذ فترا شتريت جهاز EVO التصويري وللصراحة لم استفد منه والان اريد شراء جديد ولكن الوضع المادي لايسمح لس بشراء غالي الثمن واريد النصيحة كي لا اقع في الفخ مرة اخرا واريد النصيحة ممن قد عمل على الجهاز الذي يريد نصحي به فرجاء لاتبخلو عليي بالاجابة ومشكورين جميعا
    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
    عيدك اخي العزيز مباركا واعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات...
    الأجهزة الفعالة اخي عادة ما يكون ثمنها مرتفعا، وذلك لا يعني ان كل الأجهزة الغالية فعالة، فقد تجد جهاز مرتفع الثمن لكنه عديم أو محدود الفائدة... لذلك اخي أنصحك ان تحدد لنا طبيعة الارض التي تنوي العمل بها... وماهي طبيعة الاهداف او الشواذ التي تبحث عنها...
    شكرا...
    التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2019-08-11, 11:21 PM.

السلام عليكم
      عيدكم مبارك تقبل الله منا ومنكم .
      من لديه معلومات عن هذا الجهاز AKA Intronik STF .

المشاركة الأصلية بواسطة ALBARONY مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        عيدكم مبارك تقبل الله منا ومنكم .
        من لديه معلومات عن هذا الجهاز AKA Intronik STF .
        جهاز جد فعال يعمل بترددين في نفس الوقت، واحد منخفض والآخر مرتفع، لكن عيبه ارتفاع ثمنه المبالغ فيه صراحة... لكن من حيث النتائج فنتائجه جد مبهرة حقا.
        شخصيا انتظر في جهاز لنفس الشركة ذو العلبتين، AKA intronik-D لكن للاسف مازال قيد التجربة ولم يتم تسويقه لحد الآن.
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20190811_232537.jpg 
مشاهدات:	306 
الحجم:	36.2 كيلوبايت 
الهوية:	836929

التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2019-08-12, 01:26 AM.

السلام عليكم

جهاز AKA Intronik STF اين يباع وكم يبلغ ثمنه ؟

المشاركة الأصلية بواسطة الحصان الابيض مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم

جهاز AKA Intronik STF اين يباع وكم يبلغ ثمنه ؟
            هذا رابط الشركة يمكنك أن توجه لهم السؤال مباشرة...
            شكرا...

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

هذا رابط الشركة يمكنك أن توجه لهم السؤال مباشرة...
              شكرا...
              شكرا جزيلا لك اخي السراب الازرق .... قمت بالدخول على موقع الشركه ولم اجد ذلك الجهاز

المشاركة الأصلية بواسطة الحصان الابيض مشاهدة المشاركة

شكرا جزيلا لك اخي السراب الازرق .... قمت بالدخول على موقع الشركه ولم اجد ذلك الجهاز
                أعرف ذلك أخي لذلك وضعت لك الرابط وقلت لك اتصل بهم.

هل هذا الجهاز يمكن ان ينافس لورينز z1 ؟
                  إذا لم يتم تسويقه لحد الان فكيف عرفتم انه جيد ؟!!

المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى ولهوش مشاهدة المشاركة
                    هل هذا الجهاز يمكن ان ينافس لورينز z1 ؟
                    إذا لم يتم تسويقه لحد الان فكيف عرفتم انه جيد ؟!!
                    من قال أخي أنه جهاز جيد أو تكلم عن كفاءته؟؟؟؟
                    أتمنى أن أن تقرأ جيدا ماكتب ثم أن تفهم ثم تستطيع أن تعلق بعدها....
                    شكرا...

هل جهاز AKA Intronik STF ينفع للذهب الخام والشذرات .. لان بصراحة اعجبتني تجارب العمق على اليوتيوب

أخي سراب على من تكلمت اذا لم تكن تكلمت على Aka intronil stf؟
                        لان السؤال كان عن هذا الجهاز

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

عيدك اخي العزيز مباركا واعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات...
                          الأجهزة الفعالة اخي عادة ما يكون ثمنها مرتفعا، وذلك لا يعني ان كل الأجهزة الغالية فعالة، فقد تجد جهاز مرتفع الثمن لكنه عديم أو محدود الفائدة... لذلك اخي أنصحك ان تحدد لنا طبيعة الارض التي تنوي العمل بها... وماهي طبيعة الاهداف او الشواذ التي تبحث عنها...
                          شكرا...
                          وانت والاهل وجميع اعضاء المنتدا بالف خير اخي الغالي انا ذكرة سابقا اني قتنية جهاز EVO صناعة تركية ولكن للاسف اخي الغالي لم يعمل معي بالشكل المطلوب خرجت به الى عدة اماكن ومناطق ولم يعطيني النتائج المرجودة في الكتلوج انا اريد جهاز يعمل معي في المناطق الترابية والمناطق الصخرية عندي عدة اماكن ومتفرقة واليوم كنت اتحدث مع صاحب شركة فقترح عليي جهاز اسمه pimax 2 هلاء انا بالنسبة الي مافيني اخد مصداقية كلام باسم جهاز من وكيل بيع انا بدي اخد استشارتك واستشارة اخي السراب واستشارة الاخوة مشان ما اوقع بنفس الفخ مرة ثانية والله كلفني مايقارب ال 6000 الاف $ لوصل الجهاز وكلو راح هيك هلاء قد يجوز الجهاز جيد ولكن معي ماشتغل بس انا شفت الكتلوج شي والنتائج شيئ ثاني انا بدي نصيحة بجهاز مجرب ميدانيا ومشكور اخي الغالي انت وجميع القائمين عالمنتدا وملاحظة انا شفت بجهاز ال lorenz z1 قطعة بتصور شكل المعدن وقياسو هي القطعة بتجي اساسية مع الجهاز ولا لحالا اسف عالاطالة ومشكور اخي الغالي

وانت والاهل وجميع اعضاء المنتدا بالف خير اخي الغالي انا ذكرة سابقا اني قتنية جهاز EVO صناعة تركية ولكن للاسف اخي الغالي لم يعمل معي بالشكل المطلوب خرجت به الى عدة اماكن ومناطق ولم يعطيني النتائج المرجودة في الكتلوج انا اريد جهاز يعمل معي في المناطق الترابية والمناطق الصخرية عندي عدة اماكن ومتفرقة واليوم كنت اتحدث مع صاحب شركة فقترح عليي جهاز اسمه pimax 2 هلاء انا بالنسبة الي مافيني اخد مصداقية كلام باسم جهاز من وكيل بيع انا بدي اخد استشارتك واستشارة اخي السراب واستشارة الاخوة مشان ما اوقع بنفس الفخ مرة ثانية والله كلفني مايقارب ال 6000 الاف $ لوصل الجهاز وكلو راح هيك هلاء قد يجوز الجهاز جيد ولكن معي ماشتغل بس انا شفت الكتلوج شي والنتائج شيئ ثاني انا بدي نصيحة بجهاز مجرب ميدانيا ومشكور اخي الغالي انت وجميع القائمين عالمنتدا وملاحظة انا شفت بجهاز ال lorenz z1 قطعة بتصور شكل المعدن وقياسو هي القطعة بتجي اساسية مع الجهاز ولا لحالا اسف عالاطالة ومشكور اخي الغالي
                            وللعلم اخي الكريم المناطق او الدفائن التي انوي العمل بها روماني وتركي ويهودي يعني في اكثر من مكان واكثر من اشارة

اخي العزيز في البداية ارجو من الله ان يعوضك خيراً فيما خسرت
                              بالنسبة لجهاز lorez z1 يصور من دون اي قطعة اضافية والقطعة التي ذكرتها انت هي قطعة gps فقط لوضع الاحداثيات على الخرائط عند التصوير وغير ضرورية .. اتمنى ان تكون قد اتضحت لك الصورة

يعمل...
                              X