إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد رأي من الخبراء " جهاز Technipulse "

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد رأي من الخبراء " جهاز Technipulse "

السلام عليكم
    اقتنيت منذ مدة جهاز فرنسي من نوع Technipulse مع كادر 1م × 1م، قزأت عليه انه جهاز خاص بالاعماق الكبيرة، لكن عند تجربته وجدت انه ضعيف و لا يؤدي مهمته كما يجب..
    فهل هذا الجهاز جيد و لكن انا لم اتقن استعماله؟
    ام ان هناك تعديلات يمكن اضافتها لتحسين أداءه ؟
    و شكرا لكم

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
    اخي الكريم هناك ثلاثة (3) مستويات للحساسية، ومن الافضل استعمال المستوى المتوسط في البداية لكن اذا كانت معدنية الارض مقبولة فيمكنك استعمال الحساسية القصوى...
    شكرا...
    التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2019-08-11, 09:57 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
      اخي الكريم هناك ثلاثة (3) مستويات للحساسية، ومن الافضل استعمال المستوى المتوسط في البداية لكن اذا كانت معدنية الارض مقبولة فيمكنك استعمال الحساسية القصوى...
      شكرا...
      شكرا اخي السراب الازرق على التدخل، لكن اخي الكريم هل تعتبر مجدية في البحث ام لا يمكنني التعويل عليها؟

المشاركة الأصلية بواسطة komalo مشاهدة المشاركة

شكرا اخي السراب الازرق على التدخل، لكن اخي الكريم هل تعتبر مجدية في البحث ام لا يمكنني التعويل عليها؟
        اخي الكريم كل اجهزة الحث النبضي فعالة في المجمل على الدفائن، عليك بالتدرب على الجهاز، وفي الحقيقة هو جهاز سهل وغير معقد، فقط وجب العمل به في اراضي نقية ومعدنيتها مقبولة.
        شكرا...

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

اخي الكريم كل اجهزة الحث النبضي فعالة في المجمل على الدفائن، عليك بالتدرب على الجهاز، وفي الحقيقة هو جهاز سهل وغير معقد، فقط وجب العمل به في اراضي نقية ومعدنيتها مقبولة.
          شكرا...
          جزاك الله كل خير و بارك لك و اليك، اجل كلامك صحيح فهي غير معقدة و سهلة الاستعمال، لكن كان سؤالي على العمق الذي يمكن لها ان تصله و تكشف ما يحتضنه في الارض الغير معدنية. على كل ادامك الله و ادام عطاءك.

يعمل...
          X