إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رمز قلب به جرنين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا اخوة هل يمكن ان يخطئ جهاز السكانار التصويري. لاننا حددنا هدف على عمق 5.60 م و حفرنا و لكن لم نجد شيء.

المشاركة الأصلية بواسطة amitech1982 مشاهدة المشاركة
      بارك الله فيكم. اريد ان اسأل عن الغرفة المدفنية للمومياء. هل يتم ملئها تماما بالتراب بعد وضع الميت و هل الميت يغلف بالذهب بعد تحنيطه. و مما صنع سقف الغرفة.و هل بها افخاخ. و شكرا
      لا علم لي أخي و لكن الاغلب لا يخلو مدفن من فخ
      بالنسبة لطريقة الدفن فكل شخص و مكانته في المجتمع و كل حضارة ما يميزها
      نوعية المدفن كذلك كما ان طبيعة الموقع لها دور فان كانت صخرية فقد يكون مدفن صخري و ان كان ترابي فهو بناء
      و الله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة أرسلان مشاهدة المشاركة
        لا علم لي أخي و لكن الاغلب لا يخلو مدفن من فخ
        بالنسبة لطريقة الدفن فكل شخص و مكانته في المجتمع و كل حضارة ما يميزها
        نوعية المدفن كذلك كما ان طبيعة الموقع لها دور فان كانت صخرية فقد يكون مدفن صخري و ان كان ترابي فهو بناء
        و الله اعلم
        شكرا لك اخي و هل يمكن الوثوق في الاجهزة التصويرية لمعرفة مكان الدفين وعمقه تحديدا.ام ان نسبة الخطأ كبيرة. و حسب التجربة ماهي افضل ماركة لجهاز تصويري يعتمد عليه.

يا اخوة هل يمكن ان يخطئ جهاز السكانار التصويري. لاننا حددنا هدف على عمق 5.60 م و حفرنا و لكن لم نجد شيء.
          ماهو الجهاز
          برجاء ذكر اسم الجهاز المستخدم

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة

ماهو الجهاز
            برجاء ذكر اسم الجهاز المستخدم
            Proton Rotary G.I.P Deluxe هذا اسم الجهاز و اظنه تركي الصنع و قد رأيته يتصل مع برنامج visualizer 3D (هذا البرنامج من المفروض خاص باجهزة شركة OKM الالمانية)

Proton Rotary G.I.P Deluxe هذا اسم الجهاز و اظنه تركي الصنع و قد رأيته يتصل مع برنامج visualizer 3D (هذا البرنامج من المفروض خاص باجهزة شركة OKM الالمانية)
              اخي هذا الجهاز لعبة ونتائجه كلها غير صحيحة

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة

اخي هذا الجهاز لعبة ونتائجه كلها غير صحيحة
                اخي هل انت متاكد ؟!

السلام عليكم. يا اخوة قمنا بتصوير المكان بجهاز سكانار فوجدنا 3 اماكن متفرقة كل مكان به 3 او 4 دفائن كبيرة عليها اشارة ذهب حسب قول صاحب الجهاز. عند فلترة الاشارات راينا في مكان جرة كبيرة و شيء يشبه تاج او صولجان و ايظا شكل اخر كانه مومياء ماشر عليها انها ذهب (لا اعلم ربما مومياء مغلفة بالذهب هههه) و في الاماك الاخرى ايضى اشياء عليها اشارة الذهب. جميع هذه الدفائن تقع على عمق 8 الى 9 امتار. ايظا هناك نفق يربط بين هذه الاماكن يعني حسب ما فهمنا انهم قاموا بحفر نفق ثم من الدخل و على جدران النفق حفروا و وضعوا المومياء و الدفائن ثم ردوا عليهم التراب. في واحد من الاماكن الثلاثة التي اشر عليها الذهب هناك شيء ظهر عند الفلترة انه على عمق 5.6 م فقلنا نبدا به لنتاكد . ولكن عندما حفرنا في المكان الى عمق 5.6 لم نجد شيء و ليس هناك شيء ملف للانتباه في التراب كان كل شيء عادي.اوقفنا الحفر و بدانا في البحث عنا جهاز اخر موثوق لنتاكد من اماكن الدفائن.لان جهاز السكانار الاول كان صناعة تركية و شككنا في فاعليته.
                  فيا اخوة هل يوجد هنا من هو من تونس يريد الدخول معنا و يشاركنا الموضوع و لديه جهاز سكانار موثوق و شكرا.

الصور مخزنه على نفس الجهاز ياطيب

المشاركة الأصلية بواسطة ساعه الصفر مشاهدة المشاركة
                      الصور مخزنه على نفس الجهاز ياطيب
                      شكرا لك اخي و لكن كيف عرفت ان الصور مخزنة هل من نوع الجهاز لانه تركي ام ماذا. علما اخي انني تابعت صاحب الجهاز في كل المراحل عند العمل و رايت كيف يتصل الجهاز ببرنامج VISUALIZER 3D عن طريق البلوتوث. اخي هل اجهزة OKM التصويرية موثوقة مثل جهاز ROVER UC

كل الاجهزه مخزن عليها صورماذكرت حتى الكاميرات وهذالكلام بعد خبره في عالم الاجهزه
                        دمت بود

بارك الله فيك اخي...الله يخلف علينا.

عندي جهاز فيليزو هل ينفع ان ابحث به عن مكان الدفين.و هل لو كان الدفين في غرفة مدفنية يمكن لجهاز الفيليزو ان يلتقطه.

يا اخوة باتجاه ذيل القلب و هي جهة الغرب على قرابة 30م تقريبا يوجد ربوة كبيرة وضع عليها عمود كهرباء كبير لنقل الجهد العالي. اما جهة الشمال من القلب و هي الجهة العمودية مع القلب يوجد جبل صغير او ربوة مذببة و كانها مصطنعة ( صاحب البستان قال بان هناك كأس في قمة الربوة) على بعد نصف كيلو تقريبا.
                              ملاحظة: الجرن الاكبر في داخل القلب لديه ثلمة صغيرة ملاحظة اتجاه الشمال اي اتجاه هذا الجبل الصغير المذبب.

بالنسبة للمكان فهو جهة الشمال الغربي من تونس. و به الكثير من الانفاق و العديد من الاشخاص هناك استخرجوا كنوز. قريب منه مايسمى بهنشير ونيس لمن يعرف المكان.

يعمل...
                                X