إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

lorenz z1

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخواني اذا ممكن حدا يشرح عن التصوير كيفية تحديد الهدف اذا كان ثمين بالاضافه للعمق

شكرا أخي مشعل .
      نفترض اننا نبحث داخل غرفة اي وسطها وجدرانها يحتوي على حديد هل يمكن ان يشوش ؟
      الغرفة 3×3 متر والغرفة الاخرى 2×2 ؟

نعم يمكنك الفحص بواسطة القرص في وسط هذه الغرف دون الاقتراب من الجدران الجانبية والتي تحتوي على حديد

المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى ولهوش مشاهدة المشاركة
          شكرا أخي مشعل .
          سيدي الفاضل بشكل عام اجهزة الرنين ان كانت حثي او كهرومغناطيسي لا ينفع العمل فيها خاصة بمناطق سكنية او داخل البيوت..
          كما تفضلت انت فحصت داخل غرفة مليئة بحديد اساسات البيت وهذا الامر قد يشوش عليك حتى لو كان فعلأ يوجد هدف لا تستطيع التمييز بين الهدف الحقيقي والهدف غير حقيقي طبعأ هذا رأي..شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة Karasau مشاهدة المشاركة
            اخواني اذا ممكن حدا يشرح عن التصوير كيفية تحديد الهدف اذا كان ثمين بالاضافه للعمق
            سيدي التصوير لا يحدد لك اذا كان ثمين فقط يعطيك شكل تقريبي للهدف..

شكرا أخي مشعل .
              في هذه الحالة عليك أن تستعمل إطار مركب والعمل في وضع ديلي،
              الإطار المركب يلغي تشويس الجدران الحديدية وحتى تشويش خطوط الضغط العالي...
              شكرا...

المشاركة الأصلية بواسطة Karasau مشاهدة المشاركة
                هناك خريطة رقم 6 وتسمى خريطة التصنيف، تستطيع أن تعرف من خلال التصوير إذا كان المعدن المكتشف قيَم (لون أحمر) أو غير قيم...
                شكرا...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                  هل توجد طريقة لعزل الأجسام الصغيرة بواسطة الديسك 35 DD ؟
                  فإن كانت بالفعل فلا تبخلوا علينا بها
                  و شكرا لكم.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                    هل توجد طريقة لعزل الأجسام الصغيرة بواسطة الديسك 35 DD ؟
                    فإن كانت بالفعل فلا تبخلوا علينا بها
                    و شكرا لكم.
                    جرب أخي أن تصفر الجهاز عليها، أي أن تضع الديسك فوق الجسم المراد إلغاؤه وعندما يرن الجهاز عليه إضغط على الزر 0 (جرب بالوضع ديلي أو GND)...
                    وتطبق هذه الطريقة أيضا في الفريمات على أجسام بحجم قبضة اليد لكن ستفقد قليلا في العمق...

السلام عليكم جميعا اخواني الكرام .
                      حدث شئ غريب جدا مع آلتي لم يسبق وحدث معي فقد جربته فالجبال والسهول وتقريبا جميع الاراضي حتى الفسفاطية منها ولم أرى ما رأيته لما دخلت الى دار قال صاحبها ان عمرها يتجاوز 350 سنة او اكثر
                      المهم أني قمت كالعادة بتشغيل الجهاز ووضعته علىDelay بالفريم 1×1 لأعرف مامذا معدنية الاض هنا الجهاز لم يهدأ أبدا جربت ان انقص من الحساسية لا شئ التشوير يصعد كلهه والرقم يعطي مرة 0.1 ومرة يعطي 99، ولما يعطي رقم يبقى الرقم لا يتحرك ابدا حتى أضغط على Zerou جربت كل الوضعيات .
                      جربت GND نفس الشئ كأن الجهاز تصيبه الحى القلاعية بهذا المفهوم .
                      ملاحظة : جربت ووضعت جسم حديد كبير وأعطاني عليه اشارة لكن لما اعود للبحث يعود لغير استقراره جربت كل الطرق حتى بالديسك 35
                      .
                      هنا تدورو اسئلة في دهني هل يمكن ان تكون الاحجار الكريمة مثلا ؟

اهلاً اخي مصطفى
                        لا علاقة للاحجار الكريمة بما ذكرت والجهاز غير مخصص لهذا الامر
                        ان استطعت العودة لذلك المنزل قم بعمل لف تصوير من ثلاث خطوط وارفقه في الموضوع
                        يبدو ان هذا المنزل له اساسات تحت الارض قديمة وربما يكون مبني فوق بناء آخر كذلك
                        اعمل ملف تصوير في احدى الغرف واختر الاكبر لذلك وخذ عدة خطوط لا تقل عن ثلاث خطوط ثم اسحبها من الجهاز وارفعها على هذا الموضوع للتأكد من الامر وحاول ان تجرب الفحص بالجهاز خارج المنزل اي بجانبه ان استطعت ذلك واخبرني هل يتكرر الامر معك ام لا واجعل فحصك بالخارج يبدأ من جانب الجدار لترى متى يعود الجهاز لطبيعته

هل عند العمل بالنظام GND1 تواجه نفس المشكلة ويكون الجهاز غير مستقر ؟

تأكد أخي أنه لا يوجد خطوط ضغط عالي أو أجسام معدنية كبيرة الحجم مثل الأبواب الحديدية...

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة
                              تأكد أخي أنه لا يوجد خطوط ضغط عالي أو أجسام معدنية كبيرة الحجم مثل الأبواب الحديدية...
                              ردي السابق مبني على عدم وجود شيء مما ذكر الأخ المتوسل لله

اخي الكريم, سبق واخبرتك العمل بجهاز داخل منطقة سكنية وبالاخص داخل غرفة مليئة بأساسات قد يشوش عليك والطريقة الوحيدة ان تستعمل الفريم المركب لأزالة التشويش لكن ستخسر من العمق قليلأ
                                شكرا..

يعمل...
                                X