إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن جهاز هونتر وولف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن جهاز هونتر وولف

السلام عليكم ورحمة الله
    اريد رأي الاخوة الخبراء والمجربين حول جهاز هونتر وولف ومدى فعاليته وجزاكم الله خير

السلام عليكم، دعك من هذا الجهاز وابحث عن غيره انا شخصيأ لا انصحك به.

هل هو الجهاز التركي الذي فيه ليد خاص بالفراغ ؟

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
        هل هو الجهاز التركي الذي فيه ليد خاص بالفراغ ؟
        لا اعلم.
        اذا كان صناعة تركيا فهو حتما فاشل وعبارة عن عملية نصب من الشركة المصنعه

المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة

لا اعلم.
          اذا كان صناعة تركيا فهو حتما فاشل وعبارة عن عملية نصب من الشركة المصنعه
          السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
          هل حكمت عليه اخي بالفشل لمجرد أنه صناعة تركية؟!

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
            هل حكمت عليه اخي بالفشل لمجرد أنه صناعة تركية؟!
            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
            نعم اخي الاجهزة التركية صناعة رديئة ولقد نصبو على ناس كثيرين الاتراك جشعين وغشاشين الا مارحم الله عندهم جني المال اهم من كل شيء انا اقمت في اسطنبول ٦ اشهر واعرفهم جيدا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
              نعم اخي الاجهزة التركية صناعة رديئة ولقد نصبو على ناس كثيرين الاتراك جشعين وغشاشين الا مارحم الله عندهم جني المال اهم من كل شيء انا اقمت في اسطنبول ٦ اشهر واعرفهم جيدا
              اخي الفاضل ابو مجد, ليس كل الشركات التركية نصابة انا شخصيأ جربت جهاز DELTA PULSE 2 من شركة Teknoloji Ekibi الجهاز فعال وجيد..وعندهم النسخة الثالثة من DELTA PULSE 3
              ان شاء الله قريبأ ساجربه..

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20140906_115736.jpg 
مشاهدات:	199 
الحجم:	77.5 كيلوبايت 
الهوية:	839183
              شكرأ..

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

اخي الفاضل ابو مجد, ليس كل الشركات التركية نصابة انا شخصيأ جربت جهاز DELTA PULSE 2 من شركة Teknoloji Ekibi الجهاز فعال وجيد..وعندهم النسخة الثالثة من DELTA PULSE 3
                ان شاء الله قريبأ ساجربه..

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20140906_115736.jpg 
مشاهدات:	199 
الحجم:	77.5 كيلوبايت 
الهوية:	839183
                شكرأ..
                اخي الشيشاني ياريت تشرحلنا عن ميزات هذا الجهاز حسب تجربتك

اخي الشيشاني ياريت تشرحلنا عن ميزات هذا الجهاز حسب تجربتك
                  سيدي جهاز عادي مثل باقي الاجهزة البلغارية وفعال لجميع المعادن اما التمييز غير دقيق كبداية فهو جيد وسعره رخيص..

سيدي جهاز عادي مثل باقي الاجهزة البلغارية وفعال لجميع المعادن اما التمييز غير دقيق كبداية فهو جيد وسعره رخيص..
                    كم يصل العمق لعلبة الكولا تقريبا وهل هو عملي يعني ليس كثير الاعطال مثل الاجهزة البلغاريه وكم سعره

اخي الشيشاني بما انك جربته هل تنصح به

اخي الشيشاني بما انك جربته هل تنصح به
                        سيدي, انا في العادة لا انصح احد بشراء جهاز لكن ان اردت تستطيع شرائه وان تقوم بعمل تجراب عليه..

سيدي, انا في العادة لا انصح احد بشراء جهاز لكن ان اردت تستطيع شرائه وان تقوم بعمل تجراب عليه..
                          اخوي الشيشاني ماذا عن تجربتك لهذا الجهاز هل كانت ناجحه ماهو العمق الذي حققه ارجو ان تفيدني جزاك الله خير

كيف اشتري الجهاز ولا تنصح احد بشراء جهاز انتم في هذا المنتدى ألستم تنصحون وتقولون لا احد يشتري جهاز قبل السؤال عنه لنقوم بالنصح ومن يشتري جهاز بدون مشورتنا لا يلوم الا نفسه وانت قلت انك جربت الجهاز وانا صارلي يومين احاول اخذ منك معلومات كافيه عنه بما انك قمت بتجربته بنفسك ولكن لاحظت انك لاتتجاوب معي كما في السابق

كيف اشتري الجهاز ولا تنصح احد بشراء جهاز انتم في هذا المنتدى ألستم تنصحون وتقولون لا احد يشتري جهاز قبل السؤال عنه لنقوم بالنصح ومن يشتري جهاز بدون مشورتنا لا يلوم الا نفسه وانت قلت انك جربت الجهاز وانا صارلي يومين احاول اخذ منك معلومات كافيه عنه بما انك قمت بتجربته بنفسك ولكن لاحظت انك لاتتجاوب معي كما في السابق
                              إجابتك أخي الكريم للاسف غير موفقة، إذا تلقيت نصيحة في هذا المنتدى بالذات أن لا تشتري جهازا معينا فتأكد أن النصيحة غالية جدا وصادقة من خلال أشخاص مروا بتجارب عليه وأهدوك النصيحة على طبق من ذهب في سبيل الله، واختصروا عليك الجهد وضياع المال في شىء لا يجدي نفعا.... هناك أشخاص همهم الوحيد الربح المادي ولا يهمهم مصلحتك....
                              في المقابل أنت تطلب أن نقترح عليك جهازا نزكيه وهذا غير ممكن إذا لم نتعرف على طبيعة الارض التي تنوي العمل فيها وطبيعة الشواذ التي تبحث عنها، قد أجرب جهازا في تضاريس معينة وينجح معي فإذا قمت بتزكيته لشخص أخر ولم ينجح معه فماذا يقول في هذه الحالة؟؟؟؟؟ انت تعرف طبعا الإجابة....
                              فالجهاز الذي تسال عنه (Delta Pulse) بجميع نسخه 1،2،3 ربما لا ينفعك أنت وقد لا ينفع غيرك أيضا وهذا أكيد في أراضي معدنية أو طينية شأنه شأن كل أجهزة الحث النبضي ذات التردد المنخفض وقد يؤشر على رماد أو شيى من هذا القبيل.... أن يعطيك شخص نصيحة بأن لا تشتري جهازا معينا فهذا ليس معناه أن تجبره أن يزكي لك جهاز أخرا خصوصا إذا لم تكن له دراية كافية بالمنطقة أو التضاريس التي تريد العمل فيها...
                              التعديل الأخير تم بواسطة المتوسل لله; الساعة 2019-09-03, 01:15 AM.

يعمل...
                              X