إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

GPR Easyrad

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• GPR Easyrad

السلام عليكم إخواني الكرام اوريد إضافة هذا الجهاز الى معدات البحث الخاصة بي .
    فالمرجوا منكم ان تقدموا لي ما تعرفون عن هذا الجهاز وشكرا

السلام عليكم, اخي الفاضل انت لغاية الان تتمرن على جهاز لورنز وتواجه بعض الصعوبات عليه ارجوك ان تؤجل موضوع هذا الجهاز فتقنية gpr ليست سهلة وعلى الاقل يجب ان يكون عندك فكرة ولو بسيطة عن الجيوفيزياء
    صدقأ لاني احبك في الله اريد مصلحتك لا تفكر به الان, تمرن على لورنز جيدأ وعندما تتقن استعماله 100% سنساعدك في هذا الجهاز بدون تردد..

شكرأ..
    التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2019-09-03, 10:34 AM.

بارك الله فيك أخي الكريم الشيشاني
      وأنا كذلك أحبك في الله لانك انت اول من نصحني بشراء لورينز
      وتعاونت معي على كل شئ انت والاخوة مشعل والسراب فشكرا لكم جميعا.
      كل ما في الامر انه يوجد صديق لي في ألمانيا سبق وان ارسل جهاز Gpr Easyrad الى بعض الاخوة ولم يستطيعوا ان يفهمو طرق العمل عليه فاستعصى عليهم الامر وبقي الجهاز بدون اي وظيفة لانه معقد في نظرهم فطلبوا منه ان يرسل لهم لورينز .
      فأقترح عليا هذا الصديق ان أدفعل لهم مبلغ 2600 اورو مقابل ان أخد الجهاز منهم ونبقى انا وهو شركاء فيه .
      لاحظت ان المبلغ زهيد مقابل هذا الجهاز الذي داع صيته فالكل يتحدث عنه انه أفضل جهاز فأردت ان أغتنم الفرصة لأجربه بعد أخد معلومات طبعا منك انت اخي مشعل وبقية الاخوة الخبراء في المنتدى.

هل الجهاز أخي الكريم مدرع (علبة) أو ديبول (أنتينات)؟

هذا هو الجهاز الذي تحدثت عنه أخي المتوسل لله .
            فما رأيك فيه ؟

المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى ولهوش مشاهدة المشاركة
              بارك الله فيك أخي الكريم الشيشاني
              وأنا كذلك أحبك في الله لانك انت اول من نصحني بشراء لورينز
              وتعاونت معي على كل شئ انت والاخوة مشعل والسراب فشكرا لكم جميعا.
              كل ما في الامر انه يوجد صديق لي في ألمانيا سبق وان ارسل جهاز Gpr Easyrad الى بعض الاخوة ولم يستطيعوا ان يفهمو طرق العمل عليه فاستعصى عليهم الامر وبقي الجهاز بدون اي وظيفة لانه معقد في نظرهم فطلبوا منه ان يرسل لهم لورينز .
              فأقترح عليا هذا الصديق ان أدفعل لهم مبلغ 2600 اورو مقابل ان أخد الجهاز منهم ونبقى انا وهو شركاء فيه .
              لاحظت ان المبلغ زهيد مقابل هذا الجهاز الذي داع صيته فالكل يتحدث عنه انه أفضل جهاز فأردت ان أغتنم الفرصة لأجربه بعد أخد معلومات طبعا منك انت اخي مشعل وبقية الاخوة الخبراء في المنتدى.
              من الذي قال انه افضل جهاز او حتى من افضل الاجهزة .. هذا الكلام غير صحيح
              وعندي سؤال اخر اخي مصطفى
              اذا اشتريت هذا الجهاز من الذي سيعمل عليه هل تعتقد انه اسهل من اللورنز ؟
              فكر في هذا الامر جيداً

هذا هو الجهاز الذي تحدثت عنه أخي المتوسل لله .
                فما رأيك فيه ؟
                أخي الكريم هذا جهاز EasyRad ديبول (ذو الإنتيات) لقد جربته شخصيا بكل مجساته ولم أقتنع به فقد يظهر لك هدفا وعند الحفر لن تجده للأسف كنت أستعمله مع برنامج RadMax لكن تستطيع أن تستفيد منه في كشف الفراغات إذا كانت طبيعة الأرض تسمح بذلك... لكن الجهاز بنسخته المدرعة ( Sheilded) فهو جيد على العموم...
                لكن للأمانة أنا جربته منذ حوالي 4 سنوات ، وسمعت أن الجهاز تم تطويره وتحسينه حتى برنامج المعالجة أصبح ثلاثي الأبعاد (RADMAX)، يبقى التأكد من نجاعته في أرض الواقع بتحديثه الجديد....
                التعديل الأخير تم بواسطة المتوسل لله; الساعة 2019-09-04, 03:06 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة

أخي الكريم هذا جهاز EasyRad ديبول (ذو الإنتيات) لقد جربته شخصيا بكل مجساته ولم أقتنع به فقد يظهر لك هدفا وعند الحفر لن تجده للأسف كنت أستعمله مع برنامج RadMax لكن تستطيع أن تستفيد منه في كشف الفراغات إذا كانت طبيعة الأرض تسمح بذلك... لكن الجهاز بنسخته المدرعة ( Sheilded) فهو جيد على العموم...
                  لكن للأمانة أنا جربته منذ حوالي 4 سنوات ، وسمعت أن الجهاز تم تطويره وتحسينه حتى برنامج المعالجة أصبح ثلاثي الأبعاد (RADMAX)، يبقى التأكد من نجاعته في أرض الواقع بتحديثه الجديد....
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  تحياتي لك اخي
                  ولجميع الأخوه
                  ما هو الجهاز التصوير الجيد حسب تجربتك
                  بارك الله بك

أخي مشعل هذا الجهاز إشتراه صديق لي من أحد المهندسين الالمان فهو مستعمل من قبل هذا المهندس في تشييد السدود والقناطر و.....الخ .
                    أما ما قاله الاخ المتوسل لله أنا أتفق معه لأنه توجد منه نسخ كثيرة من صنع إطاليا او بلغاريا وهذه النسخ على حسب قول هذا المهندس فهي مزورة ولا تفي بأي غرض .
                    أخيرا إخوتي ما شجعني عليه هو أصله وثمنه الزهيد
                    وشكرا لكم جميعا .

أخي مشعل هذا الجهاز إشتراه صديق لي من أحد المهندسين الالمان فهو مستعمل من قبل هذا المهندس في تشييد السدود والقناطر و.....الخ .
                      أما ما قاله الاخ المتوسل لله أنا أتفق معه لأنه توجد منه نسخ كثيرة من صنع إطاليا او بلغاريا وهذه النسخ على حسب قول هذا المهندس فهي مزورة ولا تفي بأي غرض .
                      أخيرا إخوتي ما شجعني عليه هو أصله وثمنه الزهيد
                      وشكرا لكم جميعا .
                      أتمنى أخي الكريم إذا اشتريت الجهاز أن تشارك الأعضاء في تجاربك حتى ولو كانت تجربة واحدة فقط.... وإذا احتجت أي مساعدة في تحليل البيانات أو طريقة استعمال الجهاز فلا تتردد...
                      الله يبارك فيك..
                      التعديل الأخير تم بواسطة المتوسل لله; الساعة 2019-09-07, 01:32 AM.

الجهاز من تجربه شخصيه ممتاز جدا لكن صعب جدا التعامل مع البرنامج

https://www.oerad.eu/dipolo اليس هذا موقع الشركة؟
                          واليس هو صناعة بلغارية ام انه مقلد في بلغارريا؟

المشاركة الأصلية بواسطة mohamed E مشاهدة المشاركة
                            https://www.oerad.eu/dipolo اليس هذا موقع الشركة؟
                            واليس هو صناعة بلغارية ام انه مقلد في بلغارريا؟
                            الجهاز صناعة بلغارية..

موقع الشركة : http://www.easyrad.com.ua/index.php?r=opis_en

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

الجهاز صناعة بلغارية..

موقع الشركة : http://www.easyrad.com.ua/index.php?r=opis_en
                              في الموقع مذكور انه اوكراني

يعمل...
                              X