إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن داخل بئر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ساعه الصفر مشاهدة المشاركة
    اخي ابومعاز عمق البئر وقطره من الداخل ضروريات 3_مشاركات وانا اطلب منك هذ وانت تقول يوجدجرن وطلع فخار وكذا المهم
    انا مابدي تشتغل قاع البئر كامل انت عندك مدخل الى مدفن لكي نحدد يجب الاجابه بدقه
    ودمت بود
    اخى فى لله
    هذه أوضح صوره عثرت عليها
    احب ان اوضح شئ البئر مبنى بالطوب الاحمر وهو فى منطقه سكنيه لكن مرتفعه عن بقى المنطقه اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20190905-WA0000.jpg 
مشاهدات:	712 
الحجم:	255.1 كيلوبايت 
الهوية:	839782

بارك الله فيك
      هذه أوضح صور عندى لانى اخذها من فديو عندى
      يوجد به سياله و٨ جرون صغيره وطول السياله ٢٢ سم واتجه جنوب غرب .
      التجويف مصنوع باليد أملس من الداخل .
      تحياتي اخي المحترم ابومعاز
      الان ثبت لنا ان هذ البئرمدفن روماني 100/100غني جدا سؤال اخير الجرن والمنقله او السيجه ذات 8جرون وواحدمنفرد اين مكانها من البئر يعني في منتصفه ام في اوله من الاعلى ام اسفل البئر والجرن المنفرد اين يتجه الى اعلى البئر ام الى القاع وانتظر ردك ياغالي
      دمت بود

اسف جدا لدي تعقيب الجرن المنفرد كم يبعدعن باقي الاجران الثمانيه

بارك الله فيك
          هذه أوضح صور عندى لانى اخذها من فديو عندى
          يوجد به سياله و٨ جرون صغيره وطول السياله ٢٢ سم واتجه جنوب غرب .
          التجويف مصنوع باليد أملس من الداخل .
          تحياتي اخي المحترم ابومعاز
          الان ثبت لنا ان هذ البئرمدفن روماني 100/100غني جدا سؤال اخير الجرن والمنقله او السيجه ذات 8جرون وواحدمنفرد اين مكانها من البئر يعني في منتصفه ام في اوله من الاعلى ام اسفل البئر والجرن المنفرد اين يتجه الى اعلى البئر ام الى القاع وانتظر ردك ياغالي
          دمت بود

اخى اعزرنى ماذا تقصد
          الحجر الذى به جرن هو هو الذى به المنقله
          والمنقله تبعد عن الجرن ٢٠ سم
          عندما وجدنا الحجر كانت المنقله وجه الجرن إلى أسفل يعنى كان الحجر مقلوب وعلى ما اظن كان المنقله هى اقرب لحئط البئر
          هل تقصد هذا الشرح .
          وانا لست اعرف اى شئ بعلم الاجران

اخي المحترم المنقله ٨جرون وتحتها جرن منفرد يعني اصبح المجموع ٩ هذ ما قصدت الان الجرن المنفرد الصغير الذي انت وضعت عليه دائره اين يتجه وكم يبعدعن المنقله ٢س او ٣ او ٤سم اترك الجرن الكبير الان وركز على المنقله

اخي المحترم المنقله ٨جرون وتحتها جرن منفرد يعني اصبح المجموع ٩ هذ ما قصدت الان الجرن المنفرد الصغير الذي انت وضعت عليه دائره اين يتجه وكم يبعدعن المنقله ٢س او ٣ او ٤سم اترك الجرن الكبير الان وركز على المنقله
              نعم اخى
              الجرن المنفرد يبعد ٦ سم
              ويتجه إلى أسفل البئر

اخي الان اتجه تحت الجرن المنفرد الى قاع البئر والعمل هناك لسبب الجرن المنفرد توجيه مباشر الى المدفن واسال الله لكم الرزق
                دمت بود

اخي الان اتجه تحت الجرن المنفرد الى قاع البئر والعمل هناك لسبب الجرن المنفرد توجيه مباشر الى المدفن واسال الله لكم الرزق
                  دمت بود
                  شكرا اخى
                  هل لديك علم عن عمق البئر

دمت بود
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    الاخ الكريم أبو معاز نرجو المتابعة مع الأخ الغالي ساعة الصفر .
                    سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      الاخ الكريم أبو معاز نرجو المتابعة مع الأخ الغالي ساعة الصفر .
                      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
                      شكرا اخى ازهار الربيع وانا من أحد متابعينك ومعجب لمجهودك وتحليل و انت من المصابيح فى هذا المجال ولك كل الاحترام والتقدير.
                      واخى ساعه الصفر بارك الله فيه لديه من المعلومات والتحليل ما يفيد به زاده الله علما ورزقا .

اخي ابومعاز انت وصلت للهدف لم يبفى الا القليل من العمل والصبر مبروك .
                        اما استاذي الكبير ازهارالربيع والله يارجل.. العين ماتعلى ع الحاجب ..اسأل الله لكم الرزق الحلال ورحم الله والديكم

اخي ابومعاز انت وصلت للهدف لم يبفى الا القليل من العمل والصبر مبروك .
                          اما استاذي الكبير ازهارالربيع والله يارجل.. العين ماتعلى ع الحاجب ..اسأل الله لكم الرزق الحلال ورحم الله والديكم
                          العفو أخي ساعة الصفر ،، فيكم الخير والبركة و جميعنا طلاب علم ، وجميعنا سواسية .
                          بارك الله بك يا غالي
                          سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

يعمل...
                          X