إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم اخواني من عنده الترجمة لهذه الخريطة وجزاكم الله كل خير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة باحث الدوسري مشاهدة المشاركة

مشرفنا الطيب … لا تركز على هذا الجانب .
    ثق تماما اي شي يخرج للمنتدى او للعامه ان له نسخ منشره بين الهواة … لان المصدر يجرب حضه كل مره مع شخص
    مختلف . فيه رواية بطلها واحد تركي . وسمعهتا مع كذا شخص ومن كذا منطقه . وكل واحد يقول انا اول من تعامل
    مع بطل الرواية .
    انا عندي امل ان لديك درايه بترجمة لغتها . لذلك ننتضرك تترجم ماتحويه . وشكرا لك .
    اخي باحث الدوسري انا اذ احببت لكي اعطيك صدق لكلامي اذا احببت عندي صورة للسجادة التي صورة بها الخارطة وعندي ايضا صورة ثانية لنفس الخارطة محولة باليد اذا احببت ارفقهم لك وعندي ماهو اهم من هذا كله هو الحلفان على كتاب الله باني اعمل بمكان الخارطة مع من استخرجها من ارضه وللعلم قد سرقها شخص اسمه ابو نعيم من درعا ودعا انها له ووالله هي ليسة له وليس له علاقة بها الا ان اصحابها قد وثقو به ان يحلها لهم وقد سرقها وهرب

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

صديقي الغالي الدوسري, انت عزيز على قلبي لانك انسان مثقف ومحترم ولك ردود ايجابية في المنتدى
      اخي صدقني حتى لو صاحب الخارطة يعرف الموقع لن يتوصل لنقاط الصفر حتى الخرائط فيها اللغاز وفك الشيفرة
      سأعطيك مثال, انا اعمل حاليأ على موقع ومعي خارطة اصلية ومذكور فيها 5 نقاط صفر ولغاية الان لم اصل لنتيجة تخيل..!!
      صاحب الخارطة "التركي" هو الوحيد الي يعرف نقاط الصفر فقط...وانا اعتبر واضع الخارطة يتمتع بذكاء خارق

على كل حال الخارطة فيها بعض كلام عثماني وفارسي

الخارطة تقول : تم تفريغ حمولة القطار او عربة القطار في بطن الجبل بمنطقة اسمها زيزيا وهذه المنطقة معروفة لأخواننا في الاردن
      اما باقي الكلامات لغة فارسية غير مفهومة..

هذه النسخة اعتقد اوضح...شكرأ

اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	20190909_144713.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	145.8 كيلوبايت  الهوية:	840508
      بارك الله فيك اخي الشيشاني وجهلها في ميزان حسناتك يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتا الله بوجه حسن فوالله اني اعرف اصحاب المكان واعمل فيه انا الان وصاحب المكان مريض ويحتاج المساعدة في الحل وقد سرقة منه من احد المحتالين ويدعا (بدون ذكر اسماء) وهو يعمل لصالح المخابرات التركية وقد نزع الكثير من الاشارات في ذلك الموقع ليتوه اصحاب الارض عن دفينهم
      التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2019-09-12, 11:19 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

سيدي، افهم من كلامك انت استخرجت الخارطة لكن اخي هذه الخارطة منتشرة ووصلتني نسخة نفسها قبل مدة...
        اخي الشيشاني والله والله والله العظيم اني انا من يعمل بالموقع وقد سرقة الخارطة من عند اصحابها من شخص قال انه يريد ان يحل رموزها وقد سرقها وختفا واذ احببت اتيك بصور للسجادة التي صورت عليها الخارطة وصورة اخرا للخارطة محمولة باليد لاعطيك صدق في كلامي

المشاركة الأصلية بواسطة yasser78 مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك اخي الشيشاني وجهلها في ميزان حسناتك يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتا الله بوجه حسن فوالله اني اعرف اصحاب المكان واعمل فيه انا الان وصاحب المكان مريض ويحتاج المساعدة في الحل وقد سرقة منه من احد المحتالين ويدعا (بدون ذكر اسماء) وهو يعمل لصالح المخابرات التركية وقد نزع الكثير من الاشارات في ذلك الموقع ليتوه اصحاب الارض عن دفينهم
          اخي الكريم، بأذن الله تجد رزقة من هذا الموقع وانا اضطريت ان اشطب اسم الشخص الي ذكرته ولا داعي ذكره على العام
          نسأل الله الرزق للجميع..

اخي الشيشاني والله والله والله العظيم اني انا من يعمل بالموقع وقد سرقة الخارطة من عند اصحابها من شخص قال انه يريد ان يحل رموزها وقد سرقها وختفا واذ احببت اتيك بصور للسجادة التي صورت عليها الخارطة وصورة اخرا للخارطة محمولة باليد لاعطيك صدق في كلامي
            لشيشاني انا ساطلب منك ان ياتي من يعرض عليك هذه الخارطة ان يعطيك صور حية للاشارات المتتالية قبل استخراج الخارطة ليومنا هذا واين قد وجدها في اي مكان وفي اي منطقة وماهي العلامة الرئيسة للخارطة لترا صدق كلامي وبعدها قرر من هو الصادق مارئيك بكلامي

لشيشاني انا ساطلب منك ان ياتي من يعرض عليك هذه الخارطة ان يعطيك صور حية للاشارات المتتالية قبل استخراج الخارطة ليومنا هذا واين قد وجدها في اي مكان وفي اي منطقة وماهي العلامة الرئيسة للخارطة لترا صدق كلامي وبعدها قرر من هو الصادق مارئيك بكلامي
              اصدقك اخي، لا داعي للحلفان
              عندما تنتهي من الموقع اتمنى ان تذكر لنا عن الإشارة التي قادتك لاستخراج الخارطة حتى تعم الفائدة للجميع..

شكرأ وبارك الله فيك..

يعمل...
              X