إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمازلتم تصدقون حواديت المُغر المنظورة؟؟؟ أوناش الحفر العملاقة تجيبكم????????

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ساعه الصفر
    رد
    نعلم من اين بدء الاسكندر مسيره واين انتهى ونرى بام اعيننا كيف تم تفجير مغاره منظوره في احدالدول العربيه وارجو عدم ذكرها من الاعضاء او الخبراء الذين يعلمون بها ايضا الباحث الفرنسي من اصل جزائري كيف استدل على احدى هذه المغر
    ​​​الحقيقه اكبر
    وان كنت لاتدري فتلك مصيبه ..وان كنت تدري فلمصيبه اعظم
    دمت بود

    اترك تعليق:


  • الاوراس
    رد
    التصديق مسالة شخصية كما ان الكلام لا يجدي لانه يصب في حلقة مفرغة...متّع ذلك الذي فوق الرقبة بما شئت لا احد سيعترض (:
    مسالة ثلث اثار العالم اعد النظر بها..امر آخر هي آثار تخص كل العالم وليس ملك دولة او هيئة معينة..!!هذا لوحده يشرح تساؤلك (:

    اترك تعليق:


  • أمازلتم تصدقون حواديت المُغر المنظورة؟؟؟ أوناش الحفر العملاقة تجيبكم????????

    تابعت موقعكم منذ أسابيع وشهور، به معلومات قيمة واجتهادات ، لكن بالفضول تابعت طيلة الأيام الماضية أغلب ما كتبتموه عن المنظور... حقيقة هى حواديت أقرب للتسلية والفكاهة منها للحقيقة،،، فى مصر والتي انا منها، رغم اننا نملك ثلث اثار العالم الظاهرة وأكثر من ذلك بباطن الارض، لم نجد ذاك الشغف ولا الحديث عن منظور، اتحدث عن موطن الاسكندر وأوج حضارته ، بمصر ، فمابالكم بالأردن؟؟؟
    يا اصدقائي فلنفرض ان احدهم وجد منظور،، اذا قامت الدولة او الشخص اذا كان المنظور بنطاق مزرعة نائية او جبلية ، فليحضر حفار عملاق، او مثلا اذا قام بوضع متفجرات بسقف المغارة؟؟؟ وليقول بتميزها، والذهب لن يحدث له لشيء، فليأخذ منه مايشاء؟؟ هلوقتها سيجد مراتع؟؟؟
    الله اعلم.. من يروج للمنظور،، محترفون ويعلمون كيف يؤكل الكاف،، إيهام البسطاء والمئات من الوسطاء.. وأخذ أموالهم ليبيعوا لهم وهم،، او الإفراط فى تحذيرهم لكى يلجأوا لهم دوما حينما يكتشف احدهم مغارة او كنز... والله اعلن
يعمل...
X