إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الوضع الثابت والمتحرك في xp deus

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الوضع الثابت والمتحرك في xp deus

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي الاعزاء من منكم يدلني على معرفة اين يكون برنامج الوضع الثابت وكذللك الوضع المتحرك في جهاز xp deus

المشاركة الأصلية بواسطة تاجعوت مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي الاعزاء من منكم يدلني على معرفة اين يكون برنامج الوضع الثابت وكذللك الوضع المتحرك في جهاز xp deus
    أخي الكريم الوضع الثابث في الأجهزة الكهرومغناطيسية يسمح لك بالبحث دون تحريك الملف (الديسك) يمينا وشمالا.....
    بالنسبة لجهاز xp deus يوجد أربعة أشكال للوضع الثابث:
    1- وضع التحديد (PinPoint): تحديد نقطة الصفر للهدف.

2- وضع الثابت التمييز بالصوت مع العزل: (Statique Audio Discri) صوت متغير تستطيع من خلاه أن تميز بين الأجسام الحديدية وغير الحديدية يستعمل هذا الوضع في كل الحالات الحالات العامة وخصوصا في الاراضي المعدنية.
    3- وضع الثابت TM: (Statique TM) صوت موحد لكل المعادن حتى للأراضي المعدنية أي أنه يعطيك صوت إذا كانت الأرض معدنية....
    4- وضع ثابت مع العزل بنغمة واحدة (Statique Discri) يستعمل للبحث في الجدران....
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im06.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	37.5 كيلوبايت  الهوية:	841036
    شكرا...
    التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2019-09-19, 01:44 PM.

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرا اخي السراب الازرق لاكن لدي استفسار هل عندما اضعه في الوصع الثابت يزيد في العمق ام لا , ؟

المشاركة الأصلية بواسطة تاجعوت مشاهدة المشاركة
        بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرا اخي السراب الازرق لاكن لدي استفسار هل عندما اضعه في الوصع الثابت يزيد في العمق ام لا , ؟
        'طبعا أخي الوضع الثابت (Mode Statique) أقوى في العمق من الوضع المتحرك....
        إليك أخي الكريم هذا الفيديو يشرح فيه الوضع الثابت بأكثر من التفاصيل...

شكرا...
        التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2019-09-21, 02:47 PM.

بسم الله اللرحمن الرحيم

جزاك الله خير اخي السراب الازرق على تقدمه دائما من معلومات مهمة

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي السراب الازرق لقد شاهدت هذا الفيديو ولاكن الشخص كان يشرح بالفرنسية وانا لا اجيد الفرنسية

لهذا اخي الكريم اريد ان اسالك عندما وضع هذا الشخص الجهازعلى PinPoint وبدا في موازاته مع الارظ ما هو الزر الذي كان يضغط عليه

لخفض او زيادة شيئا ما هل زر الحساسية ام زر اخر

تاجعوت;n841404]بسم الله الرحمن الرحيم

اخي السراب الازرق لقد شاهدت هذا الفيديو ولاكن الشخص كان يشرح بالفرنسية وانا لا اجيد الفرنسية

لهذا اخي الكريم اريد ان اسالك عندما وضع هذا الشخص الجهازعلى PinPoint وبدا في موازاته مع الارظ ما هو الزر الذي كان يضغط عليه

لخفض او زيادة شيئا ما هل زر الحساسية ام زر اخر
              أخي الكريم الشخص في الفيديو كان يعمل بالوضع Statique Audio Discri في هذا الوضع الأجسام الحديدية تعطي صوت خشن والأجسام غير الحديدة تعطي صوت رقيق عال النبرة أي غير خشن....
              الشخص كان يعمل بالوضع Statique Audio Discri وهذا الوضع يعتبر مثالي في كل الأراضي حتى المعدنية كما هو موضح في الصورة التالية:
              اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im08.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	100.0 كيلوبايت  الهوية:	841572

لكن عليك أن تختار تردد منخفض للحصول على أعماق كبيرة واستقرار الجهاز مثل 4Khz
              تضع Tune واحد (1)
              عند نستعمل هذا الوضع يجب أن نضبط جيدا التأثير الأرضي (sol effects)... .وبما أن معدنية الأرض ستتغير من حين لأخر فعليك أن تراقب هذه التغييرات في كل مرة....
              هنا كان يضبط في التأثير الأرضي (كان يضغط على - (زر ناقص) لكي يكون التأثير الأرضي ملائما ل Tune)
              عندما تلاحظ أن الجهاز استقر وذلك بخفض صوت التشويبش الناتج عن الأرض (لا تسمع صوت رجعي قوي) فيعني ذلك أن الجهاز مستقر وتستطيع أن تبدأ البحث....
              عندما تلاحظ هذا الصوت تغير فما عليك إلا برفع القرص في الهواء والضغط على زر PinPoint لكي تعيد ضبطه من جديد تلقائيا....
              شكرا...
              التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2019-09-30, 10:04 PM.

بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك اخي السراب الازرق وجزاك الله كل خير

يعمل...
                X