إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفسير-عند محاولة تصوير الرمز بالهاتف أحصل على صورة سوداء، هل هو رصد؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تفسير-عند محاولة تصوير الرمز بالهاتف أحصل على صورة سوداء، هل هو رصد؟

بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إخوتي في الله أرجو من المتخصصين في هذا المجال الرد وتنبيهي إذا كان في الأمر خطورة فإني مبتدئ وأجهل الكثير.
    عند محاولة تصوير رمز لقدمين متلاصقين لبالغ واخرى لطفل احصل على صورة سوداء معتمة، كررت المحاولة لثمان مرات وأحصل على نفس النتيجة. أرجو من من لديه تفسير أن يبين لي كيف أتجاوز هذه العقبة..وشكرا موصول بالإحترام لكل مشرف أوعضو أو زائر لهذه الصفحة.

شغل الفلاش في الهاتف … او استعمل هاتف اخر وسيختلف عندك الوضع
    ستحصل على صور واضحه . الموضوع بسيط .
    لاإله إلا الله محمد رسول الله

اخي باحث الدوسري أعلم بأن الأمر غير منطقي ،عندما قمت بتصوير الموقع كانت الساعة 2:30بعد الزوال والصخرة التي عليها الإشارة مكشوفة عل تلة صخرية.والاغرب ان الهاتف يلتقط اي صورة أخري بخلاف هذه الإشارة.

اعد التصوير اخي وانته تؤذن اذان الصلاة و اذا نجح التصوير فأكيد هو رصد

مشكور أخي فولاذي،هذا ماعزمت عليه إن شاء الله يوم الجمعة أعود الى الموقع وأعلمكم بما سيحصل وإن شاء الله خير.

السلام عليكم إخوتي في الله، نظرا لإلتزاماتي المهنية لم يكن بإستطاعتي العودة لمكان الرمز قبل يوم الجمعة لكن صديقي وشريكي في رحلة البحث قد عاد اليوم الى الموقع صحبة صاحب الارض الذي كان على علم من البداية.وجرب التصوير بالهاتف بعد قرائة سورة الجن والصافات. وقد نجح الامر تقابلنا هذا المساء ولم يكن بإستطاعتي أخذ الصور إلا عن طريق التصوير من هاتفه..اعذروني لردائة الصورة ولكني متشوق لقرائة رودودكم وخاصة المختصين .
            أرجو ممن لديه علم أن يفيدني. مع العلم ان صديقي قد سكب الماء والبنزين على الصخرة . فقد شككنا في وجود ران.
            الملفات المرفقة

أجد صعوبة في إرفاق الصور
              الملفات المرفقة

هذه بقية الصور
                الملفات المرفقة

آخر صورة
                  الملفات المرفقة

تحليل هذه الإشارات يعني لي الكثير فأنا سأعمل قريبا في هذا الموقع . أرجو من الخبراء المشرفين او أعضاء قدماء التكرم تفسير هذه الإشارات . السيد حسن التونسي ولد بلادك في حاجة لخبرتكم حفظك الله.

الأخ: محمد امين العربي .
                      طبعا الصوره غير دقيقه .. ولكن لو اعتبرنا ان النقش اشاره صحيحه وغير حديثه .
                      خذ باتجاه مسير القدم ماذا تلاحظ بعد مسافه من 20 الى 100 متر ؟
                      قد يكون هناك خزان او مورد ماء مخفي .. وهل لاحظت وجود إشارات اخرى؟
                      لاإله إلا الله محمد رسول الله

مشكور على الإستجابة أخي باحث الدوسري . لقدأسبقت سلفا أني مبتدئ وليس لي اي علم أو دراية بالإشارات و التفسير . الحل الوحيد هو ان أعود الى الموقع وأن أخذ صورا واضحة من كل الإتجاهات. وقد تبادرت لي نفس الفكرة أن تكون النقوش حديثة.لكن ماتفسير أن أعجز عن إلتقاط الصور في المحاولة الأولى. ان شاء الله سأعود الى الموقع قبل البدئ بالعمل سآخذ صورا كافية، ساحصن نفسي وشريكي بالقرآن والآذكار وسأعمل على إستخراج الدفين لأنس أشك انه تحت الصخرة مباشرة. وإن شاء الله آتيك بالخبر اليقين. أدعو بأن يحفظنا الله ومشكور أخي وبارك الله فيك .

استاز محمدالعربي تحياتي لك .
                          بعداذن اخي الكبير الدوسري .
                          سؤالي لو ان صاحب الاشاره يهود او نصارى هل يجب عليهم التحصين والقرائه .
                          بلنسبه لموضوع هاتفك وعدم التصوير اعمل للهاتف اعاده تشغيل وصور
                          اخي العربي عندك قدم عدد2يمين امامهم وعلى مسافه اقل من 100متر تجدالاقدام اليسرى وربما تكون مرفقه مع اشاره توجيه اخرى ابحث هناك وزودنا بلقياس والاتجاه وابشر بلحل.
                          وتقبل مروري

يعمل...
                          X