إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن جهاز ground àxper

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن جهاز ground àxper

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا امتلك جهاز ground àxper pro
    من شركة DRS الالمانية
    اشتريته من عامين والجهاز جيد ويميز بشكل جيد منذ فترة قصيرة بدأ الجهاز يخربط بالتمييز والعمق صار بسيط لا يتعدى المتر على القرص الوسط رغم انه كان يتعدى المترين على هدف بحجم صندوق 60سم
    راسلت الشركه صارو يناقشوني بطريقة الاستخدام والعزل وتشغيل الجهاز المهم كانت البطارية فيها ضعف استبدلتها ورجع حذفت البرنامج واشتريت نسخه جديده من الشركه
    وفحصت القرص الصغير والوسط والفريم وجميع الوصلات لدى مهندس الكترونيات كله شغال
    والمشكله مازالت قائمة
    يخربط بين المعادن علما انه كان دقيق جدا
    والعمق اصبح قليل
    العزل اصبح معدوم يأشر حتى على بعض انواع الصخور
    فهل اجد ضالتي لديكم
    ارجو النصح ولكم جزيل الشكر
    التعديل الأخير تم بواسطة الهيئة الادارية; الساعة 2019-10-08, 03:55 AM.

ينقل للقسم المناسب
    @الشيشاني
    الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة حفير صغير مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اخواني انا امتلك جهاز ground àxper pro
      من شركة DRS الالمانية
      اشتريته من عامين والجهاز جيد ويميز بشكل جيد منذ فترة قصيرة بدأ الجهاز يخربط بالتمييز والعمق صار بسيط لا يتعدى المتر على القرص الوسط رغم انه كان يتعدى المترين على هدف بحجم صندوق 60سم
      راسلت الشركه صارو يناقشوني بطريقة الاستخدام والعزل وتشغيل الجهاز المهم كانت البطارية فيها ضعف استبدلتها ورجع حذفت البرنامج واشتريت نسخه جديده من الشركه
      وفحصت القرص الصغير والوسط والفريم وجميع الوصلات لدى مهندس الكترونيات كله شغال
      والمشكله مازالت قائمة
      يخربط بين المعادن علما انه كان دقيق جدا
      والعمق اصبح قليل
      العزل اصبح معدوم يأشر حتى على بعض انواع الصخور
      فهل اجد ضالتي لديكم
      ارجو النصح ولكم جزيل الشكر
      أخي الكريم أنت حتما مخطئ، ربما التجارب التي قمت بها ليست في الأعماق وربما في الهواء فقط، جهاز DRS Ground Exper Pro جهاز حث نبضي وهو لا يميز المعادن إلا في السنتمرات الأولى، أما في الأعماق فيقف عاجزا في التمييز....
      تستطيع أن تسأل السيد دافيد وكيل شركة DRS في فرنسا صاحب شركة Le Fouilleur وهو سيؤكد لك ذلك، ولقد سألته شخصيا من قبل ووضعت له هذه الملاحظة بالذات بعدما جربت الجهاز واعترف هو بها شخصيا ولم ينكر ذلك....
      بعض الأجهزة التجارية لها دعايات كاذبة وحتى التجارب التي يقومون بها مثالية جدا، ولا تعكس في الحقيقة قدرة الجهاز في واقع التجربة أو في الميدان....
      ملاحظة: لا يوجد جهاز حث نبضي تجاري ثمنه في المتناول يمييز المعادن في الأعماق إلا جهاز لورنز ز1.... وأكثر من ذلك فهو يعطيك حتى الزمرة المحتملة للمعدن... وهذا لن تجده في أي جهاز حث نبضي تجاري آخر بنفس الثمن ...
      التعديل الأخير تم بواسطة المتوسل لله; الساعة 2019-10-05, 09:25 AM.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخي الكريم، بشكل عام شركات DRS,KTS,OKM اعتبرها وللاسف شركات كاذبة مع ان تقنياتها صحيحة لكن لا تنفع للكنوز الا تقنية الحث النبضي مع انه جهازهم بسيط لكن جدا سعره مرتفع..
        على كل حال اخي، مشكلتك لا احد يستطيع حلها الا الشركة، راسلهم واخبرهم عن مشكلتك..هذا بحالة اذا واجهت مشكلة تقنية في الجهاز

بالتوفيق..
        التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2019-10-05, 11:29 PM.

السلام عليكم
          جزاكم الله خيرا اخي المتوسل لله وأخي الشيشاني
          فعلا انا اول ما شريت الجهاز سويت التجارب في حائط الحفره حفرة مدخل وحطيت المعادن
          بس سؤال بحسب خبراتكم الواسعه بغض النظر عن التمييز
          معقول الفريم متر×متر ما يوصل عمق مترين
          وجزاكم الله خيرا

السلام عليكم
            جزاكم الله خيرا اخي المتوسل لله وأخي الشيشاني
            فعلا انا اول ما شريت الجهاز سويت التجارب في حائط الحفره حفرة مدخل وحطيت المعادن
            بس سؤال بحسب خبراتكم الواسعه بغض النظر عن التمييز
            معقول الفريم متر×متر ما يوصل عمق مترين
            وجزاكم الله خيرا
            نعم اخي من المعقول جدا، اذا لم يكن حجم الهدف متوافق مع العمق..... وهذه الحالة الوحيدة فقط لكل اجهزة الحث النبضي عموما.

مشكور اخي المتوسل لله على سعة الصدر وطيب المعاملة
              اخي ولو كثرتها عليك
              اقصد صندوق معدني حديد فرضا عرض 60سم وارتفاع 40 وطول 30 سم على عمق 175سم الفريم ممكن ما يشوفه
              جزاك الله خير وجعلها بميزان حسناتك

مشكور اخي المتوسل لله على سعة الصدر وطيب المعاملة
                اخي ولو كثرتها عليك
                اقصد صندوق معدني حديد فرضا عرض 60سم وارتفاع 40 وطول 30 سم على عمق 175سم الفريم ممكن ما يشوفه
                جزاك الله خير وجعلها بميزان حسناتك
                بهذه المواصفات اخي التي وضعت فمن المستحيل أن لا يراها جهاز حث نبضي في هذا العمق... إلا إذا كانت الارض طينية أو معدنيتها كبيرة جدا ففي هذه الحالة يصبح الجهاز غير مستقر ويؤشر في كل مكان.
                التعديل الأخير تم بواسطة المتوسل لله; الساعة 2019-10-05, 04:54 PM.

أخي المتوسل
                  أراحك الله من كل هم كما أرحتني بجوابك
                  جزاك الله الخير الكثير

هذا جهاز مقلد

انك تقول انه كان جهاز دقيق جدا

يعمل...
                      X