إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Candy Crush Saga

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Candy Crush Saga

    كندي كرش هي لعبة ألغاز من النوع 3 ، مع طريقة لعب مشابهة ل Bejeweled diamond. ولكن لماذا تلقى Candy Crush Saga هذا الاستقبال القوي من اللاعبين؟ ربما بسبب شكل ولون الحلوى ، مما يمنح اللاعب المزيد من المشاعر اللطيفة. في الوقت نفسه ، هناك نظام من المهام المتنوعة ، مما يخلق جاذبية للاعبين.
    بعد عدة مرات من تحديث الميزات وتوسيعها ، وصلت اللعبة الآن إلى آلاف المستويات ، والتي تتوافق مع العديد من التحديات المختلفة التي تحتاج إلى التغلب عليها. في كل مرحلة ، يجب أن تضع ما لا يقل عن ثلاث حلوى من نفس اللون في خط لجعلها تختفي ، تفسح المجال أمام الحلوى الجديدة التي تظهر ؛ ثم يسجل. في الوقت نفسه ، يجب عليك إكمال بعض المتطلبات الأخرى ، والتي تعتبر تحديات تشكلها اللعبة. على سبيل المثال: جمع 20 الحلوى الحمراء ، 30 الحلوى الخضراء أو كسب 10000 نقطة وجمع 20 الحلوى الصفراء.
    اعتمادًا على المستوى ، سيكون التحدي صعبًا على مستويات كبيرة - في اللحظة التي تلعب فيها أولًا ، وغالبًا ما تكون اللعبة سهلة وسيرشدك النظام إلى التعود على طريقة اللعب ، وكذلك كيفية تنفيذ المهمة. ولكن عندما يكون لديك مستوى أعلى ، سيتم رفع الصعوبة ، وسوف تواجه تحديات أكثر صعوبة ، وتواجه المزيد من التجارب الجديدة. علاوة على ذلك ، لكل شاشة لعبة ، يتم منحك فقط عدد معين من المنعطفات. عندما ينفد عدد المنعطفات ، ولكن لم تكتمل اللعبة ، فستفقد اللعبة بالفعل ، وستحتاج إلى إعادة المحاولة في تلك المرحلة من البداية.
يعمل...
X