إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول جهاز detech ssp 5100

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار حول جهاز detech ssp 5100

السلام عليكم
    إخواني اعضاء هذا المنتدى أردت الإستفسار حول فعالية جهاز detech ssp 5100 هل يتجاوز عمق 2 أو 3 متر مع العلم أن صديقا لي قام بتجربته و وجد أنه لا يتجاوز عمق واحد متر على فريم 1*1 متر ما مدى صحة هذه المعلومات أم أنه لم يحسن ظبطه جيدا ليصل لأقصى عمق و ما هو تقييمكم له مقارنة مع جهاز pulse star 2 pro و هل هذا الاخير يصل لعمق 3 متر على فريم 1*1 متر و في الاخير شكرا على كل مساعدة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخي الكريم انا متأكد صديقك فحص من فوق قطعة معدن صغير الحجم، كلما كبر حجم المعدن زاد العمق

تابع هذا الفيديو تجربة الجهاز ssp 5100 من شركة dadco :

https://youtu.be/bmQpbF17q78

شكرأ..

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخي الكريم انا متأكد صديقك فحص من فوق قطعة معدن صغير الحجم، كلما كبر حجم المعدن زاد العمق

تابع هذا الفيديو تجربة الجهاز ssp 5100 من شركة dadco :

https://youtu.be/bmQpbF17q78

شكرأ..
      أخي الكريم لكن المشكلة تكمن أن ثلاثة أشخاص قاموا بتربة نفس الجهاز بعد صديقي و نفس النتيجة فما المشكلة رجاءا و شكرا .

المشاركة الأصلية بواسطة الباحثون مشاهدة المشاركة
        أخي الكريم لكن المشكلة تكمن أن ثلاثة أشخاص قاموا بتربة نفس الجهاز بعد صديقي و نفس النتيجة فما المشكلة رجاءا و شكرا .
        أخي الكريم أجهزة الحث النبضي فعالة ولاجدال في هذا الكلام، جهاز Detech ssp5100 جهاز فعال وإذا كانت تجربة أصدقائك الثلاثة فاشلة مع هذا الجهاز فهناك أحتملان فقط لا ثالث لهما....
        1- حجم الجسم المعدني الذي وضعوه للتجربة لا يتناسب مع العمق....
        2- لايتقنون العمل بالجهاز رغم أن الجهاز غير معقد اطلاقا وسهل الاستعمال.... تستطيع أن تطلع على هذا الموضوع لتفاصيل أكثر....
        شكرا...

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

أخي الكريم أجهزة الحث النبضي فعالة ولاجدال في هذا الكلام، جهاز Detech ssp5100 جهاز فعال وإذا كانت تجربة أصدقائك الثلاثة فاشلة مع هذا الجهاز فهناك أحتملان فقط لا ثالث لهما....
          1- حجم الجسم المعدني الذي وضعوه للتجربة لا يتناسب مع العمق....
          2- لايتقنون العمل بالجهاز رغم أن الجهاز غير معقد اطلاقا وسهل الاستعمال.... تستطيع أن تطلع على هذا الموضوع لتفاصيل أكثر....
          شكرا...
          شكرا لك اخي على هذه المعلومة .

يعمل...
          X