إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Joker x2

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Joker x2

السلام عليكم جميعا
    يوجد جهاز نزل في تركيا من فترة اسمه joker x2 وحسب الفيديوهات ممتاز جدا في كشف الفراغات والتمييز بين المعادن
    هل يوجد احد من الاخوة لديه اية معلومات عنه او احد قام بتجربته وشكرا اخوتي
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو حازم; الساعة 2019-12-12, 08:28 AM. سبب آخر: وقع خطـا بالظغط على ايقونة التعديل عوضا عن الإقتباس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخي الفاضل هذا الجهاز يعمل بتقنية الحث النبضي صحيح وفعال لكن لا يميز بين المعادن الا بعمق محدود يعني لغاية 50سم وبعد هذا العمق لا يميز بشكل صحيح
    وهذا الجهاز شبيه جدأ بنوع delta pulse 3s واعتقد يعمل بنفس السوفتير

ممتاز جدا في كشف الفراغات
    لا يكشف الفراغات..

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

اخي الفاضل هذا الجهاز يعمل بتقنية الحث النبضي صحيح وفعال لكن لا يميز بين المعادن الا بعمق محدود يعني لغاية 50سم وبعد هذا العمق لا يميز بشكل صحيح

لا يكشف الفراغات..
      بارك الله فيك على المعلومات القيمة والعلم الواسع
      كل الاحترام والتقدير الاخ الشيشاني

لا يكشف الفراغات..
        هل تعني بأن الجهاز مثله مثل الخف ؟ باستثناء انه يمكنه تحديد نوع المعدن ؟

المشاركة الأصلية بواسطة ALturki مشاهدة المشاركة

هل تعني بأن الجهاز مثله مثل الخف ؟ باستثناء انه يمكنه تحديد نوع المعدن ؟
          اخي الكريم، هو جهاز حثي عادي مثله مثل بقية الاجهزة البلغارية، يمكنك شبك القرص ٤٠سم وفريم 1x1

https://youtu.be/9dWL6_e-d_A
            رابط الفيديو لجهاز جوكر وهو يكشف الفراغ يرجى من الاخوة الرأي

المشاركة الأصلية بواسطة Hasn abbas مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم جميعا
              يوجد جهاز نزل في تركيا من فترة اسمه joker x2 وحسب الفيديوهات ممتاز جدا في كشف الفراغات والتمييز بين المعادن
              السلام عليكم
              نعم هو جهاز جيد جدا بالتمييز وكذلك بكشف الفراغات وكذلك مستقر جدا في الأراضي التي بها الاملاح المعدنية
              جيد لمن يبحث عن المعادن الثمينة وخصو صا الذهب في الأعماق وبأحجام كبيرة
              مجرب وأفضل من لورانز زاد وان الألماني
              مناسب من ناحية السعر مقارنة بالأجهزة الألمانية ولكن أغلى بالنسبة للأجهزة الشرقية

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حازم مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
                نعم هو جهاز جيد جدا بالتمييز وكذلك بكشف الفراغات وكذلك مستقر جدا في الأراضي التي بها الاملاح المعدنية
                جيد لمن يبحث عن المعادن الثمينة وخصو صا الذهب في الأعماق وبأحجام كبيرة
                مجرب وأفضل من لورانز زاد وان الألماني
                مناسب من ناحية السعر مقارنة بالأجهزة الألمانية ولكن أغلى بالنسبة للأجهزة الشرقية
                السلام عليكم, اخي الكريم لا يوجد جهاز تجاري افضل من لورنز ز1 وانا اتحدث عن تقنية الحث النبضي

والاجهزة الحثية بشكل عام لا تكشف الفراغات بعكس الكهرومغنيطسية 2box مثل TM800

شكرا ..

السلام عليكم جميعا
                  مع احترامي للجميع انا ارى ان هذا الجهاز مجرد خردة ولا يساوي ربع ثمنه يعمل بتردد منخفض واي تشتيت للاشارة يعتبره فراغ وقد يمسك الفراغات السطحية اما في الفراغات العميقة لا قيمة ولا فائدة له وانا شخصياً لا أقارن أي جهاز حث نبضي مع جهاز لورنز زد ون فهي مقارنة غير عادلة والقاسم المشترك بينها هو فقط اسم النظام التي تعمل به هذه الأجهزة

المشكلة في أجهزة الحث النبضي هي التمييز خصوصا في الأراضي المعدنية إضافة إلى الاستقرار...
                    توجد بعض المناطق التي تكون معدنيتها مرتفهة جدا (مثل الأراضي الطينية الرطبة) يصعب العمل فيها بأي جهاز حث نبضي حتى جهاز لورنز ز1 ففي هذه المناطق أجهزة الحث النبضي ليست لها فائدة عملية...
                    ومعظم التقنيات الأخرى تجد هاته الصعوبة لأن الموصلية مرتفعة جدا ويكاد العمل في هذه المناطق ينحصر على تقنيتين اثنتين فقط وهي الإستكشاف الكهربائي فقط أو أجهزة إختراق أرضي ذات جهد عالي....
                    عندما نشاهد فيديوهات لاجهزة حث نبضي تلغي أجسام غير مرغوب فيها فهذا لا يعني بالضرورة نجاعة هاته الأجهزة لانه عادة تتم التجربة في أراضي مثالية لكن في أرض الواقع تظهر عيوب الجهاز خصوصا في الاستقرار وفي الاراضي المعدنية.... هناك فرق شاسع بين التجارب المثالية والحقيقة....

التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2019-12-14, 12:25 AM.

شكرا لتجاوب الاخوة
                      وبرأيكم هل يوجد جهاز فعال للفراغات يعتمد عليه

السلام عليكم, اخي الكريم لا يوجد جهاز تجاري افضل من لورنز ز1 وانا اتحدث عن تقنية الحث النبضي

والاجهزة الحثية بشكل عام لا تكشف الفراغات بعكس الكهرومغنيطسية 2box مثل TM800

شكرا ..
                        وعليكم السلام اخي الشيشاني اولا.
                        ثانيا انا شخصيا لما تكلمت تكلمت وقلت عن تجرب انه افضل من لورانز زاد وان1 واعي ما اقول وسوف ابين كذلك لماذا وكذلك لاخي السراب واعي جيدا موصلية الصخور وخواصها ومعدنيتها
                        ثالثا هذا الجهاز ليس تجاري فيوجد مثله جهاز حث نبضي للفضة والذهب ويعطي كل واحد على حدا
                        لماذا افضل من لورانز زاد وان ؟ الجواب كالتالي الجهاز لو تضعه فوق هيكل معدني يعني حديد 100 بالمائة وليس املاج وتضع معه الذهب سوف يرن على الذهب ولا يعطي على الحديد. ولذلك انا اعي ما اقول ولايوجد جهاز تجاري بالعالم يفعل ذلك
                        واخيرا الاجهزة النبضية يمكن لها ان تكشف الفراغ ويمكنها ان تخترقه ايضا
                        وللتاكيد جرب لورانز زاد وان مثل هكذا تجربة وليس كل معدن لوحده
                        كذلك جهاز لورانز زاد وان يعطي حديد مصدي ذهب عن تجربة
                        وشكرا للجميع

شكرا لتجاوب الاخوة
                          وبرأيكم هل يوجد جهاز فعال للفراغات يعتمد عليه

نعم يوجد والافضل والانسب نظام مغناطيسي لفراغ متوسط او كبير
                          كذلك كهرومغناطيسي
                          كذلك رادر مخترق للصخور
                          كذلك النظام الكهربائي وانت جر ويمكنك مراجعة سلبيات وايجاببات كل تقنية بهذا الموضوع

السلبيات والايجابيات للأجهزة في استكشاف الكنوز والدفاءن

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حازم مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام اخي الشيشاني اولا.
                            ثانيا انا شخصيا لما تكلمت تكلمت وقلت عن تجرب انه افضل من لورانز زاد وان1 واعي ما اقول وسوف ابين كذلك لماذا وكذلك لاخي السراب واعي جيدا موصلية الصخور وخواصها ومعدنيتها
                            ثالثا هذا الجهاز ليس تجاري فيوجد مثله جهاز حث نبضي للفضة والذهب ويعطي كل واحد على حدا
                            لماذا افضل من لورانز زاد وان ؟ الجواب كالتالي الجهاز لو تضعه فوق هيكل معدني يعني حديد 100 بالمائة وليس املاج وتضع معه الذهب سوف يرن على الذهب ولا يعطي على الحديد. ولذلك انا اعي ما اقول ولايوجد جهاز تجاري بالعالم يفعل ذلك
                            واخيرا الاجهزة النبضية يمكن لها ان تكشف الفراغ ويمكنها ان تخترقه ايضا
                            وللتاكيد جرب لورانز زاد وان مثل هكذا تجربة وليس كل معدن لوحده
                            كذلك جهاز لورانز زاد وان يعطي حديد مصدي ذهب عن تجربة
                            وشكرا للجميع
                            اتمنى منك اخي الكريم ان تبين ما ذكرت، فكل الأعضاء هنا يبحثون عن جهاز بهذه المواصفات، أن وجدت فعلا، وانا شخصيا اخي الكريم لست ضد اي شخص يريد أن يروج لأي جهاز بغية تسويقه المهم ان يكون جهازا بقدر التطلعات وساكون باذن الله اول من يمدحه أو يذمه، بكل مصداقية بعد تجريبه على أرض الواقع، هذا ما نرجوه جميعا في منتدى قدماء: المصداقية لا غير...
                            الله يبارك فيك ويوفقك لما يحب ويرضى.
                            التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2019-12-15, 11:08 AM.

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

اتمنى منك اخي الكريم ان تبين ما ذكرت، فكل الأعضاء هنا يبحثون عن جهاز بهذه المواصفات، أن وجدت فعلا، وانا شخصيا اخي الكريم لست ضد اي شخص يريد أن يروج لأي جهاز بغية تسويقه المهم ان يكون جهازا بقدر التطلعات وساكون باذن الله اول من يمدحه أو يذمه، بكل مصداقية بعد تجريبه على أرض الواقع، هذا ما نرجوه جميعا في منتدى قدماء: المصداقية لا غير...
                              الله يبارك فيك ويوفقك لما يحب ويرضى.

السلام عليكم اخي السراب اولا وثانيا انا هنا لست لترويج أو التسويق لأي بضاعة أو اية جهاز بالعكس انا هنا اعطي فقط معلومات تقنية من خلال خبرة بالأجهزة والعلم بخفاياها
                              انا تكلمت فقط بخصوص هذا الجهاز من خلال تجربة له شخصية وقد بينت بالمشاركة ولكن فيه من يقول تركي وفيه من يقول خردة وفيه من يقول لايعطي على فراغات وفيه من يقول لايميز
                              والحقيقة الرجل الذي يستفسر يثبت عكس ذلك بفيديوهات والبعض يرد عليه بدون علم او حتى معرفة بالجهاز
                              ولكن من يريد ان يمدح الجهاز او يذمه يثبت ذلك عن قرب بتجربته وليس أن يعطي رأيه بدون أن يعرف الجهاز ويقارنه بعدة أجهزة على غراره. وقد بينت التجربة كيف تكون أخي السراب الأزرق.

فيديو يوضح كلامي بخصوص الارض ذات الموصلية العالية والمعدنية

https://www.youtube.com/watch?v=PQ5VasEzahs لأن كثيرا يشتري الأجهزة ومايقوم بهكذا تجربة نرى فقط كل معدن لحاله ولكن بأرض الواقع الامر يختلف

ضع له حديد + ذهب = ارض معدنية صعبة ذات موصلية وشاهد الجهاز كيف يتصرف لا وجه مقارنة حتى مع لورانز وانا اعي ما اقول اخي وعارف الاستكشافات وتقنيتها جميعها مثل ماذكرت فالردار في بعض المناطق لايخترق اما الكهرباي جيد نعم.

https://www.youtube.com/watch?v=9dWL...ature=youtu.be

قناة الجهاز وتجاربه

https://www.youtube.com/channel/UC_U...NdC5CqOV4TPaMQ
                              ويباع عالميا وأثبت جدارته وأفضليته وتفوق على جميع الأجهزة التجارية بكل إمتياز وهو تركي. لكن أظن نحن العرب نثق فقط بالألماني والأمريكي الخ ونرفض التركي جتى لو أفضل عقلية فقط تبقى.

مع كامل إحتراماتي للجميع وشكرا للجميع
                              التعديل الأخير تم بواسطة ابو حازم; الساعة 2019-12-17, 07:05 AM.

يعمل...
                              X