إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن الجزائري ضيف الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن الجزائري ضيف الله

السلام عليكم ورحمه الله ممكن من الادراة رابط الموضوع الذي تحدث فيه الخبير يونان عن الجزائري ضيف الله وهل صحيح انه كان متواجد هنا قديما

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والجواب من ذاكرتي اخي الفاضل ... لا اذكر بان الدكتور يونان تكلم عن الجزائري ... يوجد موضوع مثبت" المغر المنظورة في الاردن " ذكر فيه الدكتور اشارة منظور رحبوت وبعد الاكتشاف الذي اعلنه الجزائري اختلط الحابل بالنابل ... تركزت الانظار على منظورة وجزائري وتم الربط فيما بينهما ... علما بان قصة الجزائري بعيده كل البعد عن منظورة رحبوت ... وكان يوجد موضوع اخر محتواه خاص باكتشاف منظور رحبوت تم حذفه ...

بالنسبة هل كان الجزائري هنا ام لا ... تاكد بان الجميع كانو هنا ... ومن هنا تخرج الالاف وربما الملايين ولا زال المنتدى مرجع للجميع لاي معلومة ...

ذاكرتي وجوابي قد يحملان الخطأ .. وإن كنت مخطىء ولدى اي عضو معلومة صح ... اعذروني ... واي استفسار اخر نحن بالخدمة واهلا وسهلا بك في قدماء ...

الله يبارك فيك اخي
      ابن الجيران
      وربي يوفقك ويسعدك أن شاء الله

"اخي الكريم عندي سؤال لو سمحت بشأن الباحث الفرنسي الذي ذكرته ضيف الله الجلالي كيف استدل على هذه المغارة المنظورة التي ذكرتها اي إشارة لو سمحت ممكن عندي إشارة مثلها أو اهم منها وذكرت ايضا ان قصة الجزائري موجدة في المنتدى لدكتور يونان هل تزودني ب الربط لو تكرمت
        ​​​​​ولك جزيل الشكر والامتنان"

والاقتباس من موضوع اخر في المنتدى واحضرته الى هنا لاجيب بالمكان المناسب ...

كان موجود منتدى خاص اسمه منتدى يونان بعد تحديث المنتدى تم حذفه وكان في موضوع بنفس القسم هون تم حذفه ايضا وكلام الدكتور حكيت من قبل موجود بخصوص موضوع رحبوت واذا كان في شيء بخصوص الجزائري ممكن اكون ناسيه ممكن حد من الزملاء يتذكر ويفيدك
        وموضوع الجزائري وإجابة على سؤالك : كيف استدل على هذه المغارة المنظورة !
        اخي الكريم، سواء بالمؤتمر الذي عقده الجزائري او من موقع الويب سايت الخاص به وتدقيق كل كبيرة وصغيره بتخص الجزائري على الانترنت لم اشاهد او اقرأ اي تصريح منه غير المؤتمر ولم يذكر اي اشارات ... ولاول مره اجيب والاجابه من الميدان وممكن هم على اطلاع اليك القصة وقد تحتمل الصواب والخطأ :

حضور الجزائري للاردن كان على اساس انه خبير ومشتري وعادة اصحاب المنظورة لازم يكون اجنبي ... وحسب الشروط راح " مغمى" ودخل وطلب ان يصور من اجل اتمام العمل وعلى ما يبدو كان معه كاميرا التقط صورة اكيد الكل شافها وهو بالطريق محاولة منه لمعرفة المكان ....
        بعد خروجه تفاجىء الجميع بما قام به ... حاول في الاردن وحسب قوله جلالة الملك على علم بالمغارة ولكنه هو نفسه ما بعرف شيء عن المغارة غير الصور اللي طلع فيهم ... يعني باختصار اطلقوا عليه صفة "
        خاين " المفروض كمل شغل مع ناس من بره ولمن رجع طلع عمل مؤتمر ما استفاد منه الا شوية فوضى وظهور وهو الان مختفي ... زياده عاللي حكيته ما بعرف اي جهه عنا هون مباشرة عملوا فيديو بطريقة تزوير منظور من اجل اقناع الناس انه كلام الجزائري كذب ... قصة من ارض الواقع تحمل الصواب والخطأ ... الله اعلم

وبخصوص الاشارة اللي عندك بامكانك فتح موضوع بالمنتدى والخبراء ما بقصروا معك ...
        كل الاحترام

الله يبارك فيك اخي أن الجيران وشكرا على الرد بشأن الإشارة التي عندي هيا حرثون عدد اثنين واحد فيهم ناقص رجل ويظهر في أوقات معينة فقط ومعه في المحيط عقرب غريبة نوعا ما مع جرن مثلث وابريق معه جرن مثلث وإشارة أخرى لم استطع معرفتها بظبط كلها في مسافة خمسين متر مربع ويوجد تل ....

المشاركة الأصلية بواسطة البحري مشاهدة المشاركة
            الله يبارك فيك اخي أن الجيران وشكرا على الرد بشأن الإشارة التي عندي هيا حرثون عدد اثنين واحد فيهم ناقص رجل ويظهر في أوقات معينة فقط ومعه في المحيط عقرب غريبة نوعا ما مع جرن مثلث وابريق معه جرن مثلث وإشارة أخرى لم استطع معرفتها بظبط كلها في مسافة خمسين متر مربع ويوجد تل ....
            بامكانك الاطلاع على شروط ارفاق موضوع في المنتدى وشو مطلوب منك من اجل التحليل ... وربنا يرزقك من اوسع ابوابه ...

يعمل...
            X