• نذكر الجميع من أن الغاية في انشاء هذا المنتدى هو الامر بالمعروف والنهي عن المنكر توعية الاخوان الباحثين عن الركاز بتقديم المساعده لهم من خلال هذا المنتدى بالعلم الحقيقي للأشارات و الرموز المؤدية لأماكن الكنوز المخبأة بعيدآ عن المساكن الأثرية التي كانوا يسكوننها ذالك لمنع ظاهرة التعدي على المباني الاثرية وتخريبها التي لايوجد بها اي كنوز فالكنوز تكون خارج المباني وان كانت موجوده فقد تم استخرجها من قبل الدوله العثمانية التي كانت تهتم باخراج اي كنوز في اي بلد كان تحت حكمها اهدفنا المحافظه على جميع المباني الأثرية لتكون رمز لبلادنا و فخر لنا امام العالم و الحفاظ على الاثار والبحث عن الدفائن و طلب الرزق في الاماكن التي تكون خارج مساكن القدماء
  • إعـــــــلان

    تقليص
    لا يوجد إعلان حتى الآن.

    تأديب رسول الله صلى الله عليه وسلم لأبنائه

    تقليص
    X
     
    • تصفية - فلترة
    • الوقت
    • عرض
    إلغاء تحديد الكل
    مشاركات جديدة

    • تأديب رسول الله صلى الله عليه وسلم لأبنائه

      تأديب رسول الله صلى الله عليه وسلم لأبنائه

      وذات يوم أخذ حفيده الحسن -رضي الله عنه- تمرة من تمر الصدقة فوضعها في فمه فلم يتركها النبي صلى الله عليه وسلم حتى أخرجها وعليها ريقه، وألقاها في الصدقة، وقال: «كِخ، كِخ!! إِنَّهَا لَا تَحِلُّ لَنَا» (متفق عليه)

      ولم يقتصر حبه صلى الله عليه وسلم على البنين من أحفاده دون البنات، فورد عنه صلى الله عليه وسلم حمله لحفيدته أُمامة ولو كان في صلاة؛ قال أبو قَتَادَةَ الْأَنْصَارِيِّ رضي الله عنه: «رَأَيْتُ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم يَؤُمُّ النَّاسَ، وَأُمَامَةُ بِنْتُ أَبِي الْعَاصِ -وَهِيَ ابْنَةُ زَيْنَبَ بِنْتِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم - عَلَى عَاتِقِهِ، فَإِذَا رَكَعَ وَضَعَهَا، وَإِذَا رَفَعَ مِنَ السُّجُودِ أَعَادَهَا» (رواه مسلم). وفي رواية: «.. فَكَانَ إِذَا سَجَدَ وَضَعَهَا، وَإِذَا قَامَ حَمَلَهَا» (رواه البخاري).

      قال النبي صلى الله عليه وسلم: «وَايْمُ اللَّهِ لَوْ أَنَّ فَاطِمَةَ بِنْتَ مُحَمَّدٍ سَرَقَتْ لَقَطَعْتُ يَدَهَا» (متفق عليه).

      هل اللعب مع الأطفال وإضحاكهم والرحمة بهم من خوارم المروءة؟! وضِّح ذلك من سيرته صلى الله عليه وسلم.

      للمزيد تفضل بزياره موقع ((مع الحبيب))

      الملفات المرفقة
    يعمل...
    X