إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حرف T وحرف V مع هلال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بالعكس هذا محفز قوي للتحدي وبعتبره لغز ولازم احله
    في النهاية رح اصيده بعون الله . مثل ما كنت قادر على كشف جميع اشاراتهم رح أكشف مكان الهدف
    باقي في المكان غير واصل اله المعدن المخفي وهو بالتاكيد موجود ولازم اوجده .

انشالله الله كريم
      شو بدك بالمعدن الخفي وغيره بدك الصناديق وبس ذكرتني بواحد قال اذا طلعنا الصناديق وين بتكون الخوذة هههه

اذا لقينا الصناديق مابدنا لاخوذة ولا معدن لكن معدن التثبيت لابد من وجوده وانت بتعرف مدى اهمية الاشارات المخفية من ضمن اشارات التثبيت وجدت بعد البسطار برودة تركية مدفونة داخل المغارة على عمق 40سم طبعا متاكلة ومهترئة من الصدا وقشاطها محفور عليه الهلال والنجمة

هلا اخي الكريم ...
          اولا لا يشترط بالدفين التركي وجود حديد او مسمار أو سيخ اله... في دفاين فيها وفي لا ... في دفاين فيها لفظ الجلالة وفي منها لا ... في منها في هلال ونجمة ومنها لا الخ...
          بالعودة بموضوعك انت اخي عم تصعب الموضوع بنسألك ما بتجاوب..
          اخي روح على الهلال وفتش عن حجر عليه إشارة أو حجر مميز أو تحت الحجر ممكن تلاقي رصاص فارغ ... بانتظارك

مو شرط الدفين عند الهلال برجع بقلك بس هي النقطة مهمة كتير نعرفها بالهلال مشان نحسم المسألة

الدفين حتى اللحظة اتوقع قريب من المغارة بشير المغارة أو تحتها كام متر والله اعلم .. بدنا حتى نحدد الاستعانة بالهلال بالجبل المقابل

الله يوفقك اخي ابو الامير وتوصل لهدفك.

الله يحفظك اخي الكريم اسير الجنوب

السلام عليكم
                    الصراحة لقد استشرت بموضوعك اشخاص لهم باع طويل بالدفاين التركية وعلى راسهم الأستاذ ابو السبعة وقد اكرهته على الموضوع بالرغم من مرضه .. عافاه الله
                    اخي ابو الامير ان وصولك لمنطقة الدفين القريبة هي انجاز بحد ذاته
                    الصراحة انو قد ما بعتت صور وقد ما شرحت ما رح أستطيع تحديد
                    نقطة الصفر الا لكون بالمكان لانو في شغلات مارح تقدر تشوفها وحتى بيجوز ما تتصور معك .. فكيف وانت لا ترسل الا على رغبتك وليس كما يجب
                    ومع ذلك رح نحاول نحدد نقطة الدفين .. المطلوب منك صور واضحة لكل نقاط الشير والمنطقة الفاصلة بين هذا الشير والشير المجاور يلي تشبه الطريق
                    والعودة للهلال هل هناك حجر دائري مثلا

اخ ابوحمزة حفظك الله ...
                      سوف اقوم بتصوير الشير الصخري من بدايته حتى نهايته
                      وايضا الهلال

يعمل...
                      X