إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة بارك الله فيكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة بارك الله فيكم

السلام عليكم ورحمة الله
    سؤالي لأصحاب الخبرة و ارجو ان تفيدوني بهذا
    أريد ان اشتري جهاز كشف المغر و المعادن و ليست لدي أدنى فكرة عن مدى فعاليات الأجهزة.
    مكان البحث بشمال تونس حيث وجدنا مدفن روماني على عمق 7 متر حيث وصلنا إلى غرفة صغيرة تكاد تكون مثل المكعب 1.5 متر ارتفاع و 1 متر الطول و 1متر العرض. و بالزاوية الامامية وجدنا النصف العلوي لجرة كانت متجهة للأسفل يعني نصف جرة مقلوبة .
    لكننا نجهل تماما اتجاه فتحة باب المدفن لضيق المكان و خطورته.
    سؤالي هل بإمكاننا الاستعانة بجهاز لكشف باب المدفن و ماهو الجهاز الأكثر فعالية و عملي.
    و بارك الله فيكم و سكر سعيكم.

المشاركة الأصلية بواسطة تجارب ميدانية مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    سؤالي لأصحاب الخبرة و ارجو ان تفيدوني بهذا
    أريد ان اشتري جهاز كشف المغر و المعادن و ليست لدي أدنى فكرة عن مدى فعاليات الأجهزة.
    مكان البحث بشمال تونس حيث وجدنا مدفن روماني على عمق 7 متر حيث وصلنا إلى غرفة صغيرة تكاد تكون مثل المكعب 1.5 متر ارتفاع و 1 متر الطول و 1متر العرض. و بالزاوية الامامية وجدنا النصف العلوي لجرة كانت متجهة للأسفل يعني نصف جرة مقلوبة .
    لكننا نجهل تماما اتجاه فتحة باب المدفن لضيق المكان و خطورته.
    سؤالي هل بإمكاننا الاستعانة بجهاز لكشف باب المدفن و ماهو الجهاز الأكثر فعالية و عملي.
    و بارك الله فيكم و سكر سعيكم.
    ماهي الاشارة التي عملت عليها
    وبالنسبة للجرة المقلوبة احفر تحتها

السلام عليكم
      للعلم اخي الإشارة عبارة عن سمكة نفر عمودية و في الصخرة التي تسندها وجدنا الاتجاه
      الإشارة على عمق 4 متر
      حفرنا تحت الإشارة باتجاه السهم على امتداد 7 متر إلى أن وصلنا إلى الغرفة
      مع العلم تحت الجرة المقلوبة حفرنا نصف متر إلى أن وجدنا سطحة لا يمكن اختراقها لسمكها كذلك حسب المنطق فهي غرفة لها سقف و قاع
      ارجو الافادة و شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة تجارب ميدانية مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        للعلم اخي الإشارة عبارة عن سمكة نفر عمودية و في الصخرة التي تسندها وجدنا الاتجاه
        الإشارة على عمق 4 متر
        حفرنا تحت الإشارة باتجاه السهم على امتداد 7 متر إلى أن وصلنا إلى الغرفة
        مع العلم تحت الجرة المقلوبة حفرنا نصف متر إلى أن وجدنا سطحة لا يمكن اختراقها لسمكها كذلك حسب المنطق فهي غرفة لها سقف و قاع
        ارجو الافادة و شكرا
        اخي الكريم, الله يعطيكم العافية

انا اقترح عليك اذا ارفق لنا صور اشارة السمكة مع المحيط الاشارة وذكر الاتجاهات بأذن الله نعطيك حلها

بانتظار الصور حتى انقل الموضوع الى قسم الدفائن وبعدها سوف اكمل معك بخصوص الجهاز

شكرا..

السلام عليكم
          اشكر الاخوة لتفاعلهم مع الموضوع إلا اني اعتذر لعدم قدرتي على ارفاق الصور في الوقت الحاضر
          السبب ايها الاحبة اني سافرت خارج البلد ل6 أشهر في مهمة عمل
          و سبب تطرقي للموضوع اني وجدت بالبلد المقيم فيه محلات لبيع الأجهزة الحديثة بأنواعها.و ليست لدي الخبرة الكافية.
          اخي الشيشاني ممكن اقربلك الصورة اذا كان لديك اي استفسار
          بصفة عامة وجدنا إشارة جرن حفر مكعب 6سم و فوق الجرن تمثال لملكة لها تاج (للمعلومة التمثال صخري صخر الرخام ابيض كان للتوجيه فقط) هذا كله على عمق نصف متر من سطح الأرض.
          تتبعنا التوجيه مع العمق فوجدنا حائط صخري بطول 3متر ووجدنا آخره إشارة سمكة و تحتها سهم ( الإشارة نفر بطول 5 سم ).على عمق 4متر وكانت متقنة و في منتهى الروعة.
          المكان كان مليء بالفخاخ الصخرية القاتلة.
          تتبعنا السهم الذي كان يشير للدخول تحت الإشارة مسافة 7 متر حفر افقي إلى أن وجدنا صور مبني يسهل اختراقه
          اخترقنا الصور فتحنا على غرفة عمقها متر و نصف و طولها مثل عرضها 1 متر.و كان لها سقف تماما مثل أسقف الجبس منقوش.
          الغرفة كانت مملوءة بالتراب الداكن و عظم لحيوانات ضخمة .
          اخرجنا التراب و الصورة كالآتي
          في المقابل على اليمين صخرة زرقاء و تحتها كله بقايا فخار محطم (لا يوجد تراب)إلى ان تصل الى القاع المسطح الذي لا يمكن اختراقها.
          على اليسار صخرة صفراء اللون و تحتها نفس الشيء.
          و في زاوية تقاطع الصخرتين من تحتها نصف الجرة المقلوبة و المثبتة بالحبس على الأطراف.
          و من الوراء الصور الذي اخترقناه.
          ارجو ان اكون أوضحت الصورة .
          و ارجو الافادة بارك الله فيكم.

يعمل...
          X