إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديد اجهزة الكشف عن المعادن (موضوع متجدد)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الفاضل الشيشاني
    وش رايك في جهاز مينيرو البرازيلي
    g 90
    وهل الجهاز فعال
    والسؤال الاخر افضل جهاز تصويري سهل الاستخدام من وجة نضرك
    تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة البرهان ان مشاهدة المشاركة
      اخي الفاضل الشيشاني
      g 90
      وهل الجهاز فعال
      تحياتي
      اخي لا ينفع لشيء يعطيك اشارات وهمية في اي مكان تذهب اليه!!

افضل جهاز تصويري من شركة نيمفس الروسية نسخة geovizer

موقع الشركة : https://nemfis.ru/geovizer/?lang=en

تابع هذا الموضوع : https://www.qudamaa.com/vb/node/860088

بالتوفيق..

المشاركة الأصلية بواسطة البرهان ان مشاهدة المشاركة
        اخي الفاضل الشيشاني
        g 90
        وهل الجهاز فعال
        تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة باحث الدوسري مشاهدة المشاركة

شكرا لك السراب الازرق .
          ولكن ماهي الميزات التي اضيفت الى لورنز زي 2 . تختلف عن لورنز زي 1 . ؟؟؟
          وهل يستطيع من يملك لورنز 1 . ان يستفيد من ميزات لورنز زي 2 ؟
          وتحياتي لشخصك الكريم .
          على حسب قراءتي الأولية لدليل المستخدم لجهاز لورنز ز2 فهناك بعض التحسينات الجديدة أبرزها:
          1- معايرة أرضية تلقائية ويدوية بالضغط على زر Menu Gadj لمدة طويلة في الوضع GND
          (جهاز لورنز ز1 يفتقد للمعايرة اليدوية)
          2- الوضع Boost الذي يزيد من قوة الجهاز في الاختراق وبالتالي الوصول إلى أعماق أكبر

اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im24.PNG  مشاهدات:	0  الحجم:	565.4 كيلوبايت  الهوية:	862933

+ وظيفة تعزيز جهاز الإرسال (BOOST)، عند تحديد ناقص (-) سيعمل Z2 مع طاقة إرسال عادية.
          عند تشغيل + ، سيعمل Z2 بقوة إرسال أعلى لإعطاء إشارات أقوى للأجسام المعدنية الأعمق والأكبر لكن ذلك ينقص من مدة تشغيل البطارية في الحالات العادية....

3- أوضاع جديدة GND 5 و GND6
          التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-11-18, 10:26 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة

على حسب قراءتي الأولية لدليل المستخدم لجهاز لورنز ز2 فهناك بعض التحسينات الجديدة أبرزها:
            2- الوضع Boost الذي يزيد من قوة الجهاز في الاختراق وبالتالي الوصول إلى أعماق أكبر

اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم:	im24.PNG  مشاهدات:	0  الحجم:	565.4 كيلوبايت  الهوية:	862933

+ وظيفة تعزيز جهاز الإرسال (BOOST)، عند تحديد ناقص (-) سيعمل Z2 مع طاقة إرسال عادية.
            عند تشغيل + ، سيعمل Z2 بقوة إرسال أعلى لإعطاء إشارات أقوى للأجسام المعدنية الأعمق والأكبر لكن ذلك ينقص من مدة تشغيل البطارية في الحالات العادية....

سلمت يداك مهندسنا .
            واذا الجهاز يعمل على اكسسوارات z1 ان شاء الله سنعمل على امتلاكه .
            المواصفات رهيبه ومغريه .
            لاإله إلا الله محمد رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة باحث الدوسري مشاهدة المشاركة

سلمت يداك مهندسنا .
              واذا الجهاز يعمل على اكسسوارات z1 ان شاء الله سنعمل على امتلاكه .
              المواصفات رهيبه ومغريه .
              الله يبارك فيه أخي العزيز فهد....
              كل أجهزة لورنز من x3 إلى z2 متوافقة مع بعضها وتستطيع العمل بها بنفس الاطارات أو الفريمات والأقراص....
              شكرا...

اخي السراب الأزرق ممكن شرح ما المقصود بما وضعت تحته خط في الصوره من كتيب استخدام z2
                هل ممكن auto ان يلغي إشارة المعدن؟
                الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة Deepmax مشاهدة المشاركة
                  اخي السراب الأزرق ممكن شرح ما المقصود بما وضعت تحته خط في الصوره من كتيب استخدام z2
                  هل ممكن auto ان يلغي إشارة المعدن؟
                  أخي الكريم هنا يتحدث الدليل على خاصية AUTO باستعمال الأقراص الصغيرة أقل أو يساوي 44 سم.....
                  عندما تقوم بتشغيل وضعية AUTO من 1 إلى 5 فالجهاز يقوم بالضبط التلقائي لطبيعة الارض التي تبحث فيها
                  1: الاستجابة تكون بطيئة أي الضبط بطيئ
                  5: الاستجابة تكون سريعة أي أن الجهاز يقوم بضبط تلقائي سريع عندما تتغير طبيعة الارض (ملاحظة: في هذا الوضع تفقد العمق)
                  لذلك وجب تحريك الملف من مكان لاخر حتى يستطيع الجهاز قراءة طبيعة الارض وضبط الاعدادات على حسب تغير معدنية الارض، لكن إذا لم تحرك القرص (مثلا بقي فوق معدن) فستقوم وظيفة AUTO بالغاء أي إشارة حتى ولو كانت معدنا....
                  الخلاصة: أثناء تشغيل وظيفة AUTO عليك بتحريك القرص للحصول على إشارة من الاجسام المعدنية.....
                  اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im31.PNG  مشاهدات:	0  الحجم:	489.6 كيلوبايت  الهوية:	863158

شكرا...
                  التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-11-28, 08:49 PM.

كل الشكر اخي السراب الأزرق
                    هل هذا ينطبق على الفريم اذا كنت مفعل الaouto على1او 2

المشاركة الأصلية بواسطة Deepmax مشاهدة المشاركة
                      كل الشكر اخي السراب الأزرق
                      هل هذا ينطبق على الفريم اذا كنت مفعل الaouto على1او 2
                      نعم أخي ومن المحبذ العمل به مع الفريمات الكبيرة لكي لا تكون مضطرا في كل مرة الضغط على الزر 0 كلما تغيرت طبيعة الارض....
                      بعض الاراضي تتغير خصائصها المعدنية في مساحات متجاورة ومتقاربة جدا، وبرغم أنك ستربح استقرار الجهاز لكنك ستفقد في العمق....
                      شكرا....

اضغط على الصورة لعرض أكبر.  الإسم:	im24.PNG  مشاهدات:	0  الحجم:	565.4 كيلوبايت  الهوية:	862933

مرحبا أخي السراب الأزرق لقد تم تحويل بنك لشراء جهاز الرهيب قالولي سنرسل لك جهاز في غصون أسبوعين لا يهم إن الله مع الصابرين
                        هذه جميع الموصفات لجهاز Z2
                        https://www.metaldetectors.de/downlo...-manual-en.pdf
                        الله يرزقكم جميعا

الله يبارك فيه أخي العزيز فهد....
                          كل أجهزة لورنز من x3 إلى z2 متوافقة مع بعضها وتستطيع العمل بها بنفس الاطارات أو الفريمات والأقراص....
                          شكرا...
                          سلام عليكم مرحبا اخي السراب يبدو لي لا يتوافق بين قديم و جديد هناك مختلف الله أعلم هذا قرأته قبل شراء
                          Z2! Marked items will only work properly with Lorenz Deepmax Z2 electronics
                          and not with older Z1 design!
                          If you need spare parts or coils for older detector models please inform us first.
                          Even though some older coil designs will work with the new Lorenz Deepmax Z2 rather refer to our newer
                          Refined coil designs marked with Z2 label to obtain higher performance of your Deepmax device.
                          Please use the item names printed in bold letters when planning to send us an order!
                          هل ممكن يتوافق حقا ؟

حي الله أهل قدماء سوال عن جهاز cobra gx8000 الالماني
                            و جهاز Royal analyse لشركة BR الامريكية

السلام عليكم حياك الله اخي السراب الازق وجعلها في ميزان حسناتك معلوماتك القيمة
                              لو سمحت اخي اود ان استفسر عن جهاز لورنز زد2
                              لقد شاهدت الفيديو وقرأت عبارة natural gold فهل معنى ذلك ان الجهاز مخصص للمعدن الخام كعروق الذهب مثلا أم أنه يكشف الدفائن وكذلك المعدن الخام؟

اخي السراب الأزرق ممكن سؤال
                                بالنسبة الفريم 3متر هل يجب شراء وصلة زياده بين الجهاز والفريم
                                ولا الفريم عادي لا يتأثر من علبة الجهاز بالوصلة الأساسية

يعمل...
                                X