إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وجدت مدفن يهودي و بحاجة الى مساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وجدت مدفن يهودي و بحاجة الى مساعدة

السلام عليكم
    منذ الصيف الماضي و انا احفر في الموقع الى ان استعنت ببعض اصحاب الخبرة و الذين اكدو لي بأن الدفين يهودي و انه ثمين جدا جدا جدا بما يحتويه من كنوز و مخطوطات و كتب تاريخية قديمة
    على العموم....
    كنت قد شرحت في موضوع سابق عن الموقع الموجود فيه الدفين ولكن حتى لا اطيل الكلام و يمل البعض منكم سوف اقوم باختصار العملية كاملة
    صيف ٢٠١٩ انا و اخي و قريب لي حددنا موقعا لنبحث فيه و كانت خبرتنا قليلة جدا جدا و من هذه الخبرة وصلنا الى موقعنا الحالي
    وجدنا فراغ لا يتجاوز (الشبر) تحت صخرة كبيرة جدا و كان التراب الموجود ابيض مائل الى السكني و ناعم و استمرينا في الحفر الى ان ظهرت امامنا مغارة صغيرة لا يتجاوز عمقها الى الداخل ال ٣ امتار و كان ذلك في وقت الظهيرة و التقطت بعض الصور و قررنا تأجيل العمل اليوم التالي
    و عندما رجعنا الى الببت قمنا بمراجعة الصور و وجدنا ان هناك صورة حفر ل (قرد) و بجانبها اشارة صليب او زائد و بحثنا على النت عن معنى الاشارة فوجدناها قيمة جدا و في البوم التالي لم استطع الذهاب و ءهب اخي و قريبي ولكن حذرتهم ان لا يلمسو تلك الاشارة و لكن اخي نسي الامر و قام بتخريب الاشارة للاسف
    بعد مرور عدة اشهر قررت ان ادرس المكان جيدا و قررت ان احفر في مكان ما فوق المغارة قليلا الى الجانب
    و من اول ضربة فأس هبطت الارض و بعد التنظيف و ازالة الطمم توضح لنا بأنها حفرة مشغولة على يد البسر و وجدنا بصمة و حتى لا اطيل اكثر و في اثناء الحفر في تلك الحفرة كنا قد قررنا ان نقوم بتوسيع تلك الحفرة و اثناء الحفر في سقف ااحفرة سقطت ٣ احجار صوان
    واحد كبير و واحد اصغر منه بجانبه و واحد صغير في جهة اخرى من الحفرة
    قررت ان اسأل خبير و قال لي حرفيا بعد ان تشاور مع دكتور يوناني متخصص في هذه الامور بأن الدفبن عبارة ٣ توابيت من صوان من نفس نوع و لون احجار الصوان لملك يهودي و ابنه و شخص ثالث بالاضافة الى غرف كبيرة جدا تحتوي ذهب و كتب و وثائق لليهود ولكن المشكلة تكمن في ان الذهب مرصود و اشارة القرد تخيف الخبراء و الباحثين ولا يستطيع استخراجهم سوى اليهود انفسهم
    و دفع لي الدكتور اليونانب فب الموقع مبلغ ١٠ ملايين بشرط وجود اشارة القرد و رفضت المبلغ و قررت ان استمر في البحث
    هل هناك من يساعدني على فك الرصد و الاشارات و له من الرزق ما بسره ان شاء الله
    و شكرا

اخي وعليك السلام

خبرتي قليلة نوعا ما لكن بما انه لم يرد عليك احد سوف احاول مساعدتك بما اعلم

اولا:

بالنسبة للرصد انساه .... لا اؤمن بالرصد ... لا اؤمن بان هناك جان يحرس ذهب لانسان قد فارق الحياة منذ اكثر من 2000 سنة ... ولو كان هناك رصد لكان جن مرصود لسليمان عليه السلام ... ولكن بموت سليمان عاثت الجن بالارض فسادا ولم يحرسوا ذهب سليمان ولا مخطوطات سليمان بل قامو بتعليم الناس السحر من مخطوطات كان يخبئها سيدنا سليمان تحت عرشه ... انصحك بان لا تلتفت لقضية الرصد ... ممكن وجود عمار من الجن للمكان ... اخرج متوضئاً وتوكل على ربك وكبر وبسمل وانت تحفر.

ثانيا :

لن يحلل لك احد بدون وجود صور اخي ... اعزك الله كيف لهم ان يحللو شيئا بدون ان يروه

كل اشارة سواء صليب او قرد او سلحفاة ... الخ يتبعها ماهية و رمزية وتوجيه ووصف ودلالة ... كل من يقول لك ان هذه الاشارة تعني ان هناك ذهب لا تصدقة .... كان الاحرى به ان يخبرك ان هناك ثمانة او شيء مهم ... ليس بالضرورة ذهب .... ممكن تمثال من حجر او سيف محارب من حديد هل فهمتني ؟

لقد فهمت ان الاشارة الرئيسية لديك هي قرد بحانبه صليب او اكس اعتقد انه اكس وليس صليب .... كيف يكون صليب وانت تقول ان الحضارة يهودية !!!!!! .... ثانيا بمجرد وجود قرد يعني ان احتمال كون الحضارة وثنية كبير .

القرد هنا هو الرمزية واحتمال ان يكون التوجيه من الرمزية ... على سبيل المثال اين ينظر القرد ؟ .... بالنسبة للصليب هل هو حفر ... هل يوجد فتح باحد اضلاعه والاضلاع الاخرى مغلقة .... ويجب ان يكون هناك بجانب الاكس والقرد اشارة جرن مثلا لتدل على الماهية.

باختصار ... بدون صور ...لا يمكن التحليل

السبلم عليكم اخي ....

اولا:

ماذا تقصد بالدائرة البنفسجية التي وضعتها ... الصضورة غير واضخة ولم افهم منها شيء
        بالنسبة للصورة التي تليها فهي باب للماهية ... اريد صور من الداخل وان تبحث عن اشارات داخلها بتفحص ... اي اشارة بالداخل سوف تفيدك ... فتش السقف والجوانب
        الصورة التي تليها ... يوجد اشارة ... هل هي داخل المغارة ام خارجها .... هل هذة الاشارة ملسة من الداخل .... اجب عن هذه الاسئلة وساوافيك بما فهمت

اهم شيء هو البحث عن اشارات داخل المغارة وهل الاشارة المدرجة هي داخل المغارة ؟

ثانيا :

ان كانت اشارتك داخل المغارة ... انظر مقابها بالضبط هل من شيء مريب ... او انظر الى يمينها .... مغلقة الحدود التوجيه مقابلها ولكن هل يوجد فتح من اليمين ... ان كان كذلك فاتبع اتجاه الفتح ( يمينها)

ارجو من الخبراء تصحيحي ان اخطات

السلام عليكم اخي ابو حمزة ....
            بالنسبة للدائرة البنفسجية هي توضيح لصورة القرد و بجانبها اشارة الزائد و دقق النظر ستجد القرد و الزائد و هي موجودة في قلب المغارة يعني بالعامية ( في السدر ) الى الاعلى
            بالنسبة للاشارات داخل المغارة لا يوجد شيء يذكر سوى ان الحجارة في باب المغارة على المدخل موضوعة بطريقة ترصيص و ترتيب فوق بعض
            بالنسبة لصورة الحجر الدائري فهو حجر صوان موجود فوق المغارة يعني على سطح المغارة و موقعه تقريبا فوق اشارة القرد
            بالنسبة لصورة الحجر الاخر هو موجود على الطرف الثاني من المغارة مقابل الحجر الاول
            بالنسبة للنقطة الثانية ماذا تقصد بشيء مريب!!!
            بالنسبة لاشارة القرد عندما انظر اليه بمعنى (لما يكون قدامي) يوجد امتداد باتجاه اليسار يعني يمين القرد و هذا الامتداد له قصة اخرى يطول شرحها حيث وجدت بالصدفة حفرة هبطت من اول ضربة فأس بعمق متران و من داخل الحفرة حفرنا باتجاه المغارة حتى وصلنا الى نقطة التقاء مع الامتداد المذكور سابقا (اللي هو يمين القرد)
            و بالمناسبة القرد ينظر باتجاه اشارة الزائد

الاخ الكريم : شلة بحيشه .
              اسمح لي انا اقول لك الحقيقه حتى لو كانت موجعه . انت تعيش فلم من الوهم . الله يعوض عليك .

السلام عليكم

اخي شلة بحيشة ... صورة واضحة وقريبة لراس القرد والزائد .... بصراحة بالدائرة البنفسجية دققت ولم ارى شيء ... ركز اين ينظر القرد ليس باتجاه اي اشارة قصدي .... بل باتجاه اي نقطة بالمغارة .... اخي يجب ان اتاكد انه قرد .... لو فعلا صورة قرد داخل مغارة فاعلم حينها ان هذه الماهية مهمة .... وهذا قصد اخوك محمد الفاتح ... نريد صورة واضحة للزائد والقرد

يعمل...
                X