إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كرة حجرية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كرة حجرية

السلام عليكم،
    هذه صورة لكرة حجرية وجدت في موقع الحفر في عمق ما يقارب متر و نصف.
    هل هي دلالة ام تخفي شيئا بداخلها.
    شكرا

سلام أخي بما ان ما احد رد عليك
    ف انا اعطيك رأي وهو من واقع تجربه وخبره
    يفترض انك في الحفر (العشرين سانتي او نصف المتر الاول على ابعد تقدير وجدت علامة تاكيديه توكد لك انك في الطريق الصحيح او النقطه الصح اذا موجود شي حتى تحفر بعمق اكثر ولكن بما انك وصلت لهذه المسافه في الحفر
    متر ونصف ووجدت هذا الحجر المدور فربما يكون بداخل الحجر شي اوربما يكون الحجر المدور علامة تاكيديه اذا كانت المنطقه فيها ردم بفعل السنين والعوامل
    او احتمال انه التحديد غير صحيح وهذا الحجر من الارض خصوصا اذا كان طبيعة المكان فيها من نوع هذا الحجر على السطح
    وسلامتك

راي كما قلت لك ليس من واقع علم بفك رموز التكنيز
    ولكن من واقع خبره وجدت فيها
    وللامانه سبق اني اشتغلت بعلم التكنيز ومعاني الإشارات والرموز وطلع الامر مختلف عن الواقع ولَم أحقق اَي نتيجه واستعنت بخبرا وكان الفشل اعظم فتركتهم جانبا:/
    ولولا توفيق الله اعتقد انني لو اتيت بخبرا العالم فلن نستدل على اَي شي
    نصيحه لك وهو شي مهم جدا لابد ان تجد اَي علامه وهي علامه تجزم بانها ليست من فعل الطبيعه
    في مسافه قصيره النصف متر الاول والا اعلم ان الامر في خطا

هذه وما شابهها توضع داخل القبور او بالقرب منها كتعويذه لطرد الارواح الشريرة حسب المثيولوجية القديمه

المشاركة الأصلية بواسطة صدى الحرف مشاهدة المشاركة
        سلام أخي بما ان ما احد رد عليك
        ف انا اعطيك رأي وهو من واقع تجربه وخبره
        يفترض انك في الحفر (العشرين سانتي او نصف المتر الاول على ابعد تقدير وجدت علامة تاكيديه توكد لك انك في الطريق الصحيح او النقطه الصح اذا موجود شي حتى تحفر بعمق اكثر ولكن بما انك وصلت لهذه المسافه في الحفر
        متر ونصف ووجدت هذا الحجر المدور فربما يكون بداخل الحجر شي اوربما يكون الحجر المدور علامة تاكيديه اذا كانت المنطقه فيها ردم بفعل السنين والعوامل
        او احتمال انه التحديد غير صحيح وهذا الحجر من الارض خصوصا اذا كان طبيعة المكان فيها من نوع هذا الحجر على السطح
        وسلامتك

راي كما قلت لك ليس من واقع علم بفك رموز التكنيز
        ولكن من واقع خبره وجدت فيها
        وللامانه سبق اني اشتغلت بعلم التكنيز ومعاني الإشارات والرموز وطلع الامر مختلف عن الواقع ولَم أحقق اَي نتيجه واستعنت بخبرا وكان الفشل اعظم فتركتهم جانبا:/
        ولولا توفيق الله اعتقد انني لو اتيت بخبرا العالم فلن نستدل على اَي شي
        نصيحه لك وهو شي مهم جدا لابد ان تجد اَي علامه وهي علامه تجزم بانها ليست من فعل الطبيعه
        في مسافه قصيره النصف متر الاول والا اعلم ان الامر في خطا
        السلام عليكم اخي،
        بارك الله فيك على الرد و الاهتمام
        هذا الحجر وجد على عمق متر و نصف وسط رمال صفراء و هو الحجر الوحيد الموجود. هل اقوم بكسره و اكتشاف ان كان بداخله شيء.
        شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ الخبير مشاهدة المشاركة
          هذه وما شابهها توضع داخل القبور او بالقرب منها كتعويذه لطرد الارواح الشريرة حسب المثيولوجية القديمه
          السلام عليكم
          شكرا على الرد و الاهتمام اخي
          هل بعني ان المكان مرصود؟
          شكرا

من الافضل كسر هذا الحجر مع اني اعتقد لا يوجد شيء بداخله واتمنى ان تجد ما يسر خاطرك بداخله
            هذه الاحجار مرت علينا اثناء الحفر في بعض المناطق ولم نهتم بها
            هذا الشكل من هذه الحجاره لو كان حجر كبير اي صخره فربما تجد شيئا بداخلها
            لن ازيد على ما تفضل به الاخوة من قبلي واتمنى لك التوفيق
            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يعمل...
            X