إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخوه الخبراء : الرجاء الاهتمام بالموضوع لمساعدتي و مساعدة بقيه الاعضاء الكرام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كيف لهذا الجهاز أن يعطيك مقطع طولي وعرضي في نفس الوقت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اخي الكريم, 4 اقطاب يزرع على شكل مربع ويقوم الجهاز بقراءة القيم اوتوماتيكي لكل مسافة بين الاقطاب

أما فلترة اللون (High Point) فهذا غير مبرر
    لماذا غير مبرر؟؟؟ انا ابحث الفراغات فقط وغالبأ ما تكون قيمها عالية

شكرا..

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة

هذا الجهاز في مقياسي أرى أنه من الأجهزة الناجحة حتى لو كان محدود العمق فهو يؤدي الغرض الذي صنع من أجله وحتى لو كان يوجد صعوبة بالتفريق بين الاحجار الكبيرة والفراغات فهذه نقطة سلبية عامة في هذا النوع من الاجهزة كما هو حال جميع انواع الاجهزة الاخرى فكلها لها سلبيات ولا يوجد جهاز بالعالم ناجح على كل المقاييس وهذة المقولة قد تم ذكرها في هذا المنتدى مئات المرات

هناك أمر آخر : وهو الوقت الذي استغرقته بعمل التجارب حتى اتقنت استخدام هذا الجهاز .
      لايوجد احد يستطيع اتقان العمل على اي شيء في هذه الدنا بدون ممارسة ناهيك عن الاجهزة وخصوصا في هذا المجال

أشكرك اخي الشيشاني على ماشاركتنا به من معلومات
      حياك الله اخي مشعل وشكرأ على كلامك الطيب
      الشركة حاليأ تعمل في تطوير هذا الجهاز وايضأ في تحديث برنامجه

الله يسهل..

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

اخي الكريم, 4 اقطاب يزرع على شكل مربع ويقوم الجهاز بقراءة القيم اوتوماتيكي لكل مسافة بين الاقطاب

لماذا غير مبرر؟؟؟ انا ابحث الفراغات فقط وغالبأ ما تكون قيمها عالية

شكرا..
        ولذلك سالتك أخي كيف لهذا الجهاز أن يعطيك مقطع طولي ومقطع عرضي في نفس الوقت؟؟؟
        انا ابحث الفراغات فقط وغالبأ ما تكون قيمها عالية
        قلت لك أخي أن الفرق في المقاومة بين الوسط والفراغ الذي وضعت له الفلتر ليس كبيرا؟؟ ألم تلاحظ ذلك؟
        ومع ذلك كيف تفسر من فضلك مقاومة السرداب في المثال الثاني الذي وضعته؟ بما أن السرداب أيضا فراغ؟
        التعديل الأخير تم بواسطة المتوسل لله; الساعة 2020-02-24, 11:39 PM.

يعمل...
        X