إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Dipolo Gpr المرجو المساعدة يا اخوان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Dipolo Gpr المرجو المساعدة يا اخوان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اخواني انا اشتريت جهاز ب 5400€ Dipolo Gpr من شركة الام جربته على الفراغ لكن لا يعطيني علىيه لا اعرف هل انا من لا يستطيع استعمال الجهاز او الجهاز هو الدي لا يجد الفراغ؟؟
    المرجو من لديه خبرة ان يسعدني جزاكم الله خيرا
    هل هذا الجهاز فعال الفراغات؟؟
    المرجو الإجابة من فضلكم

اخي الفاضل، كلمة dipolo يعني طريقة عمل بالجهاز
    نريد نوع الجهاز ؟
    هل الجهاز من شركة oerad tech..؟
    وعلى اي عمق قمت بفحص الفراغ؟

شكرا لك أخي الشيشاني على الرد واسف نسيت لم اذكر اسم الشركة
      نعم أخي من شركة Oerad وهذه الصورة الجهاز في الاسفل
      الجهاز قمت بفحصه على فراغ عرضه 3 امتار على 4 والعمق ايضا 3 لكن لم يتغير شيئ في الشاشة لكن عندما امر على جدار الشجر يعني عروق الشجر يعطي الجهاز عليهم جدا وواضح لكن لم أفهم لماذا لا يعطيني على الفراغ هل ربما أخطأت في شيئ؟
      لي سؤال لو سمحت هل ممكن ان اجد به ايضا المعادن؟
      كما اني لدي ايضا جهاز lorenz z1 لكن انا احب الفراغات
      المرجو منك المساعدة وجعلها الله في ميزان حسناتك

ما هو تردد المجس الذي تعمل به؟ ووقت السماع؟

اعمل بتردد المجس 100Mhz و 500Mhz أخي الكريم لكن عندما اعمل بتردد المجس 100Mhz استطيع ان ارى ان الجهاز يلتقط عروق الاشجار لكن الفراغ لا يعطيني عليه، لكن عندما اعمل بتردد 500Mhz لا يتغير شيئ في الشاشة يعني لا عروق الاشجار ولا الفراغ لا ارى شيئ
          ماذا تقصد بالسماع أخي لاني لا أعرف ان اعمل عليه جيدا
          أخي الكريم لي سؤال لو سمحت هل هذا الجهاز يجد الفراغ؟

المشاركة الأصلية بواسطة سع مشاهدة المشاركة
            اعمل بتردد المجس 100Mhz و 500Mhz أخي الكريم لكن عندما اعمل بتردد المجس 100Mhz استطيع ان ارى ان الجهاز يلتقط عروق الاشجار لكن الفراغ لا يعطيني عليه، لكن عندما اعمل بتردد 500Mhz لا يتغير شيئ في الشاشة يعني لا عروق الاشجار ولا الفراغ لا ارى شيئ
            ماذا تقصد بالسماع أخي لاني لا أعرف ان اعمل عليه جيدا
            بالنسبة لمجس 500 ميغا فمن الممكن جدا أن لا يلتقط الجهاز هذا الفراغ خصوصا في عمق 3 متر، كان الاجدر أن تعمل بمجس تردده 300 ميغاهرتز أحسن
            وقت السماع هو (time simpling)
            ومن الافضل أن ترفق صورا للرادار قرام مع وضع الاعدادات التي تعمل بها

كل أجهزة الاختراق الارضي تستطيع كشف الفراغ لكن قطبية الفراغ تختلف على قطبية الاجسام الاخرى

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة

بالنسبة لمجس 500 ميغا فمن الممكن جدا أن لا يلتقط الجهاز هذا الفراغ خصوصا في عمق 3 متر، كان الاجدر أن تعمل بمجس تردده 300 ميغاهرتز أحسن
                وقت السماع هو (time simpling)
                ومن الافضل أن ترفق صورا للرادار قرام مع وضع الاعدادات التي تعمل بها
                لكن لماذا يلتقط كل جدور الشجر القريبة والعميقة ما عدا الفراغ؟
                والفراغ كان فوق الارض قريب جدا من سطح وعمقه 3 امتار لكن لا يلتقطه
                لي سؤال هل ممكن ان التقط به المعادن ايضا؟

اما بالنسبة للصور والله انا الان في لندن لأني اعيش هناك والجهاز في البلاد، فقط كنت في عطلة وعملت بذلك الجهاز لكن فشلت عندما رأيت أنه لا يعطيني على فراغ، واريد منكم المساعدة وخصوصا من أستاذنا العزيز السراب الأزرق لانه له خبرة مع هذه الاجهزة تحياتي لكم

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
                    اخي الفاضل، كلمة dipolo يعني طريقة عمل بالجهاز
                    نريد نوع الجهاز ؟
                    هل الجهاز من شركة oerad tech..؟
                    وعلى اي عمق قمت بفحص الفراغ؟
                    اينك يأخي شيشاني؟

من لديه مثل هذا الجهاز ان يفدنا جزاكم الله خيرا

أليس من خبرائ في هذا المنتذى؟

أليس من خبرائ في هذا المنتذى؟
                          كيف تريد منا أخي المساعدة؟
                          أنت اولا بعيد كل البعد عن الجهاز
                          2- تقول أنه لا يكتشف الفراغ؟؟؟ وهذا نظريا مستبعد جدا لان الفراغ الذي ذكرته أبعاده كبيرة
                          3- كيف لنا أن نعرف ونحن ليس لدينا أي صورة للرادارقرام؟؟؟؟؟؟؟
                          4- إذا كنت تريد فعلا المساعدة فعليك أن ترفق الصور واعدادات الجهاز...

أخي الكريم ان أسأل فقط ان كان أحد يملك مثل هذا الجهاز لتأكد ان كان يجد الجهاز الفراغات والمعادن، يعطنى فقط فكرة عن الجهاز،

قريبا سأعود للبلد وارفع الصور..شكرا لكم

لدي سؤال أخي الكريم لو سمحت ما دور هذا الزر في الجهاز كما في الصورة

أخي الكريم ان أسأل فقط ان كان أحد يملك مثل هذا الجهاز لتأكد ان كان يجد الجهاز الفراغات والمعادن، يعطنى فقط فكرة عن الجهاز،

قريبا سأعود للبلد وارفع الصور..شكرا لكم

لدي سؤال أخي الكريم لو سمحت ما دور هذا الزر في الجهاز كما في الصورة
                              خي الكريم ان أسأل فقط ان كان أحد يملك مثل هذا الجهاز لتأكد ان كان يجد الجهاز الفراغات والمعادن
                              أخي الكريم أنا لا املك ولم أعمل بهذا الجهاز بالذات لكن عملت على أجهزة ديبول مثله وأعرف هذه التقنية جيدا ولي ملاحظات عليها دونتها سابقا على جهاز EasyRad ديبول.... يمكنك مراجعتها في المنتدى...
                              كل أجهزة الاختراق الارضي تستطيع كشف الاجسام التي يكون تباينها مختلف على تباين الوسط مثل الخسب (جذوع الاشجار مثلا كما ذكرت أنت سابقا) أو معادن أو حتى فراغات
                              عندما تضرب الموجة أي جسم ترتد إلى المستقبل وتعبر عنها وحدة القياس (المعالجة) بواسطة موجة على شكل حرف U مقلوبة تسمى hyperbola، إذا اصطدمت الموجة بمعدن فيكون الارتداد قوي جدا وعادة ما تعبر عنها وحدة المعالجة بعدة إيبربولات فوق بعض، وتظهر جليا في الرادارقرام، أما بالنسبة للفراغ فأيضا تمثل بنفس الشكل لكن بقطبية مختلفة (سالب-موجب)، هذا باختصار شديد...
                              إذا أردت توضيح أكثر فما عليك إلا بإرفاق صور لأمثلتك....
                              التعديل الأخير تم بواسطة المتوسل لله; الساعة 2020-02-24, 12:14 AM.

يعمل...
                              X