إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة تشبه البندقية او السيف وجرن وسيال طويل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة تشبه البندقية او السيف وجرن وسيال طويل

السلام اخواتي الكرام،
    هذه صورة التقطتها لصخرة اشتبه بانها شارة
    هل يمكن افادتي و شكرا

هذه احافير طبيعية ولا ترتقي الا مستوى
    الإشارة التي من صنع الأيادي البشرية

مع احترام جميع الاراء فرأي هي اشاره. جميله توجد جنب الوديان والانحدارت التي تحوي سلسله صخريه مشبوهه بصخور مركبه بداية الانحدار. او قبل نهاية الانحدار اذا كان ينتهي بمسيل ماء

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حاتم ادلب مشاهدة المشاركة
        مع احترام جميع الاراء فرأي هي اشاره. جميله توجد جنب الوديان والانحدارت التي تحوي سلسله صخريه مشبوهه بصخور مركبه بداية الانحدار. او قبل نهاية الانحدار اذا كان ينتهي بمسيل ماء
        وأنا بكل اخوة واحترام أقول لك اخي "أبو حاتم "إن اشارات الماء والاشارات التي تدل على المدافن والاشارات الدالة على التكنيز والاشارات الدالة على المعابد السرية او الغرف السكنية والتي تكون أماكنها متواجدة بين ملتقى الأودية او بجوار الاودية او على ضفاف الاودية معلومة لدى اهل الاختصاص والتخصص أما هذه الاحافير التي انزلها صاحب الموضوع لا تمت بصلة لأي من انواع الاشارات بشتى انواعها التي تكون بجانب مجاري المياه ولو تأملت الصخرة الحاملة لهذه الاخافير لرأيت هناك سيال محفور وكبير وعدة خدوش اخرى وما هذه الا ندوب بفعل الزمن من جراء تفتت الحبيبات الرسوبية المكونه لهذه الصخرة الممتدة لذلك أقول ان كلامك غير علمي ولا منطقي ولا يستند لأي مصدر معرفي ومع هذا اقول لك تابع مع صاحب الموضوع لنرى اين ستصل الامور ?

وهنا أطلب فضلا من اخي صاحب الموضوع مواصلة اتباع ما يقوله الاخ " أبو حاتم ادلب " حتى نرى ما يقوله ويحكي عنه .
        التعديل الأخير تم بواسطة الأستاذ الخبير; الساعة 2020-02-22, 02:51 PM.

اخي الاستاز الخبير شكرا لوجة نظرك واخبرك انا لا اضع نفسي في مواقف محرجه لو ما انا متاكد.منها. والتاكيد ياتي بلبرهان والبرهان هوي ان يدخل الاخ. صاحب الموضوع. ونرى امكانيته في الميدان ان التزم معي سوف يجد المدخل في اقصر مده زمنيه.. ان شاء الله

اخي الاستاز الخبير شكرا لوجة نظرك واخبرك انا لا اضع نفسي في مواقف محرجه لو ما انا متاكد.منها. والتاكيد ياتي بلبرهان والبرهان هوي ان يدخل الاخ. صاحب الموضوع. ونرى امكانيته في الميدان ان التزم معي سوف يجد المدخل في اقصر مده زمنيه.. ان شاء الله
            السلام عليكم اخي،
            سوف اقوم بزيارة الى المكان لانه في مسقط رأسي و انا اشتغل في مكان بعيد عنه. الاسبوع القادم ان شاء الله سأريك بعض الصور من الموقع الذي يحتوي على جرون كبيرة منها جرن داخل جرن و سيال و العديد. ملاحظة هذا المكان يوجد على ضفاف البحر

المشاركة الأصلية بواسطة نضال.ع مشاهدة المشاركة

السلام عليكم اخي،
              سوف اقوم بزيارة الى المكان لانه في مسقط رأسي و انا اشتغل في مكان بعيد عنه. الاسبوع القادم ان شاء الله سأريك بعض الصور من الموقع الذي يحتوي على جرون كبيرة منها جرن داخل جرن و سيال و العديد. ملاحظة هذا المكان يوجد على ضفاف البحر
              وعيلكم السلام اخي. حسنا على راحتك ولكن لو تعطيني لمحه عن جغرافية الارض وبعد الاشاره عن البحر بلمتر او بلكيلو ورتفاع الارض التي تحوى الاشاره عن البحر واقرب سلسله صخريه قريبه من البحر من جهة الاشاره والسلسله تاتي مثل جرف صخري

وعيلكم السلام اخي. حسنا على راحتك ولكن لو تعطيني لمحه عن جغرافية الارض وبعد الاشاره عن البحر بلمتر او بلكيلو ورتفاع الارض التي تحوى الاشاره عن البحر واقرب سلسله صخريه قريبه من البحر من جهة الاشاره والسلسله تاتي مثل جرف صخري
                السللم عليكم اخي
                الاشارة تبعد حوالي 150 متر عن البحر وهي في اتجاه البحر . و قبل البحر يوجد جرف صخري ارتفاع 5 متر حسب التقريب ثم شاطئ صخري ثم البحر.

بد
                  المشاركة الأصلية بواسطة نضال.ع مشاهدة المشاركة

السللم عليكم اخي
                  الاشارة تبعد حوالي 150 متر عن البحر وهي في اتجاه البحر . و قبل البحر يوجد جرف صخري ارتفاع 5 متر حسب التقريب ثم شاطئ صخري ثم البحر.
                  اريد صورر للجرف الصخري بصوررر بعيده بحيث يظهر جزء كبير منه من الاربع جهات وخاصتا البروز الذي يعتليه

يعمل...
                  X