إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة اخواني في جهاز USA Double Magnum

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة اخواني في جهاز USA Double Magnum

السلام عليكم اخواني الكرام . أخوكم من المغرب . لقد سبق أن قمت ببحث في هذا المنتدى الكريم عن شروحات لجهاز USA Double Magnum. و وجدت بعض المشاركات القليلة . لكون الجهاز غير معروف عند العديد من الاخوان الكرام . و لقد أحببت أن أفتح باب النقاش مرة أخرى لعل بعض الاخوان الكرام ممن قد توفر لديهم الجهاز أن يفيدونا . خصوصا بمسائل الألوان و قراءة العمق و نوع المعدن المكتشف. و شكرا لكل من يساهم في مساعدة الاخرين . و أتمنى من الخبراء الأفاضل ألا يبخلوا علينا بالتوجيه و الارشاد . جزاكم الله بكل خير

المشاركة الأصلية بواسطة aaaanas مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني الكرام . أخوكم من المغرب . لقد سبق أن قمت ببحث في هذا المنتدى الكريم عن شروحات لجهاز USA Double Magnum. و وجدت بعض المشاركات القليلة . لكون الجهاز غير معروف عند العديد من الاخوان الكرام . و لقد أحببت أن أفتح باب النقاش مرة أخرى لعل بعض الاخوان الكرام ممن قد توفر لديهم الجهاز أن يفيدونا . خصوصا بمسائل الألوان و قراءة العمق و نوع المعدن المكتشف. و شكرا لكل من يساهم في مساعدة الاخرين . و أتمنى من الخبراء الأفاضل ألا يبخلوا علينا بالتوجيه و الارشاد . جزاكم الله بكل خير

السلام عليكم أخي الكريم
    جهازك يدخل تحت خانة هذا الإستكشاف والموضوع تحديدا راجعه
    https://www.qudamaa.com/vb/node/8462...530#post846530

اللون الاحمر هو للمعدن وهو الحديد فقط
    اللون الأزرق هو للفراغ

اللون الاخضر هو الارض
    العمق هذه الاجهزة لا تعطي العمق. فقط قوة الشاذة
    والسلام عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة ابو حازم; الساعة 2020-03-03, 03:48 AM.

شكرا أخي الكريم ابو حازم لقد راجعت الموضوع اخي الكريم. و أتمنى من احد الاخوة الافاضل ممن يمتلكون هذا الجهاز . أن يفيدونا ببعض النصائح و الشروحات . و شكرا جزيلا

شكرا أخي الكريم ابو حازم لقد راجعت الموضوع اخي الكريم. و أتمنى من احد الاخوة الافاضل ممن يمتلكون هذا الجهاز . أن يفيدونا ببعض النصائح و الشروحات . و شكرا جزيلا
        سأعطيك أخي الكريم خلاصة تحليل صور أجهزة المانتومتر بصفة عامة....
        1- هذه الأجهزة تكتشف المعادن القابلة للتمغنط مثل الحديد، وتكشف أيضا عن الفراغ إذا كانت معدنية الارض مقبولة....
        قد يعطيك الجهاز لون أحمر ولون أزرق لكن ليس ذلك بالضروة معدن وفراغ.... فقد تكون فقط معدنية أرض (بالنسبة للون الاحمر) أو رطوبة (بالنسبة للون الازرق)
        كيف نميز بين معدنية الارض والمعدن؟
        عندما يكون هناك معدن (حديد) فتمثليه البياني يأتي أحمرا لكن بخط مقطوع في الأسفل وليس تدرج (Il coupe)
        بالنسبة للفراغ فلا تعتمد إلا على الشكل المنتظم دون تدرج شريطة أن يكون لونه أزرقا داكنا وليس فاتحا وحتى في هذه الحالة بالنسبة لجهازك فقد يكون ردما وليس فراغا
        سأترك لك بعض المقاطع لاحقا تبين فيه الفراغ والمعدن ومعدنية الارض.....

أخي المتوسل لله جزاك الله خيرا . و في انتظار المزيد . و اعذرني على الازعاج

الله يعطيكم العافية اخواني بصراحة اريد مساعدتكم في هذه الصورة انا ابحث عن قبر وهذه اخر صورة واعتقد وصلت للقبر والله تعالى اعلم

جهازي نوع كونراد

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WhatsApp Image 2020-03-09 at 11.10.30 PM.jpeg 
مشاهدات:	221 
الحجم:	78.6 كيلوبايت 
الهوية:	851245

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WhatsApp Image 2020-03-09 at 11.15.49 PM.jpeg 
مشاهدات:	220 
الحجم:	54.2 كيلوبايت 
الهوية:	851244

أخي المتوسل لله جزاك الله خيرا . و في انتظار المزيد . و اعذرني على الازعاج
              هذا مثال لكتلة حديدية
              اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im22.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	43.0 كيلوبايت  الهوية:	851272

اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im23.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	55.1 كيلوبايت  الهوية:	851273

يتبع....
              التعديل الأخير تم بواسطة المتوسل لله; الساعة 2020-03-12, 12:02 AM.

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة

سأعطيك أخي الكريم خلاصة تحليل صور أجهزة المانتومتر بصفة عامة....
                1- هذه الأجهزة تكتشف المعادن القابلة للتمغنط مثل الحديد، وتكشف أيضا عن الفراغ إذا كانت معدنية الارض مقبولة....
                قد يعطيك الجهاز لون أحمر ولون أزرق لكن ليس ذلك بالضروة معدن وفراغ.... فقد تكون فقط معدنية أرض (بالنسبة للون الاحمر) أو رطوبة (بالنسبة للون الازرق)
                كيف نميز بين معدنية الارض والمعدن؟
                عندما يكون هناك معدن (حديد) فتمثليه البياني يأتي أحمرا لكن بخط مقطوع في الأسفل وليس تدرج (Il coupe)
                بالنسبة للفراغ فلا تعتمد إلا على الشكل المنتظم دون تدرج شريطة أن يكون لونه أزرقا داكنا وليس فاتحا وحتى في هذه الحالة بالنسبة لجهازك فقد يكون ردما وليس فراغا
                سأترك لك بعض المقاطع لاحقا تبين فيه الفراغ والمعدن ومعدنية الارض.....
                نعم أخي المتوسل ومشكور على التوضيح المفصل. لذلك لاينصح بالعمل بهكذا انظمة خصوصا في أوقات الأمطار او الاماكن التي تكون رطبة أو يركد بها الماء وطبعا هذه اما تكون محفورة فيدخلها الماء بسهولة وترى الزرع او الاعشاب أكثر إخضرارا أو {خضرة} من غيرها.
                التعديل الأخير تم بواسطة ابو حازم; الساعة 2020-04-03, 04:59 AM.

شكرا جزيلا لكم اخواني الافاضل. و ليكن هذا الموضوع فرصة لكل من لديه اضافة . و شكرا الاخوان الكرام

يعمل...
                  X