إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة زائد نصف سم*نصف سم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هذه صور اخرى للطور الصخري

صورة قريبة للحجر توضح القص في الحجر

اخي ابو أمير رديت عموضوعك هادا بالغلط بموضوعك القديم حرف تي وخرف v اصلا هني نفس الموضوع

اخ ابوحمزة اشكرك على جهودك ومساعدتك لي في هذا الموضوع .
          هذه الاشارة على حجر يبعد عن بداية الشير 10متر
          والملاحظ هنا الاشارة رسم لشكل الشير تماما .
          وهذا يعني ان الدفين محصور في منطقة الشير الصخري
          وللملاحظة بالنسبة لوجود شكل معين اورسم في الشير يوحي لرسم وجه انسان اوحيوان او اي شي مميز
          يمكن ملاحظته .

هلا اخي الكريم وحياك الله
            انا من زمان أقول لك شير المغارة مغارة أخرى أو سرداب أو حد الشير اذا تذكر وان شالله يكون التوقع صحيح مع التذكير اخي الكريم بالطلب القديم الجديد اي الهلال المقابل للشير
            بالنسبة الاشارة التي تقول عنها إشارة إكس صغيرة موضوعة على رصف حجارة حسب ما اذكر انظر أيضا ان كان هذا الرصف يحاكي شكل الشير هل هي كذلك ام لا
            يعني بالمختصر الاستفادة من الهلال أو من إشارة الزائد أو من
            الشكل الذي وجدته على الصخرة التي تتحدث عنها دقق في منيح على أرض الواقع وقارنه مع الشير تماما قد يكون به أيضا ما يوحي بنقطة الصفر

اخ ابوحمزة المحترم ..
              اشكر الاخ ابوالسبعة على مشاركته في مساعدتي في هذا الموضوع رغم مابه من وعكة صحية اتمنى ان يكون بخير وعافية واسال الله له الشفاء العاجل .
              اخ ابوحمزة انا اقدر مدى اهتمامك في هذا الموضوع من اجل الوصول الى الهدف ولكي يكون هذا الجهد هو ثمرة نجاح لمعرفة المزيد من اسرار الدفائن التركية وحل الاشارات بطريقة علمية .
              نعود الى موضوع الشير الصخري حيث يوجد ايضا حجر قريب من شكل مثلث لونه اصفر مختلف عن حجارة المنطقة وقريب من الحجر المربع .

هلا اخي ابو الامير المحترم والله يرزقك من واسع أبوابه اتوقع ان هذا الحجر عليه إشارة زائد وهلال مموهين بس طبعا التأكيد يتم ع أرض الواقع واظن أنه يشبه الأرض الممهدة يمين الشير بين الشير والشير القريب منه
                حبذا لو تجيب الصور للشير وهي المنطقة المنبسطة لطلوع بين الشيرين والهلال بالجبل المقابل

الاخ ابو حمزة
                  بس نسيت خبرك على هي الاشارة التي تقول أنها مشابهة للشير تماما في المشاركة رقم 19 اريد منك أن تركز عليها وتنظر لها بدقة كما نظرت للإشارة تبع النص سانتي يلي بتشبه الزائد
                  لانو هي خريطة للشير وأيضا المنطقة بين الشيرين وحسب الصورة الموضوعة يبدو كانو هناك جرن صغير باخر نقطة بالشير على الخريطة ... طبعا الصور تغش ولازم تشوف انت ع أرض الواقع الخريطة وتفحصها
                  ​​​​​​

عفوا على الخطأ الكتابي السابق اذا لم أستطع تعديل المشاركة ولا حتى بعد ثوان ... بدلا من أن أكتب ابو الامير كتبت ابو حمزة

اخ ابوحمزة تحياتي لك ...
                      هذا امتداد الشير الصخري ولغاية سيل الماء

هلا اخوي حياك الله
                        انت تبحث عن دفين تركي يعني دفين العمر وموضوعك مموه يعني شيرين بيشبهو بعض والاثنين معلمين واحد على عطفة والآخر منطقة مميزة بالطريق والاثنين فيهما صخرتين مميزات بجنبهن واشياء تشبه بعضها ويا صديقي بتروح ع المكان وبتصور يلي بيعجبك بس ... الهلال الرصف اذا خايف تحط صورته لانو مبعثر مو مشكلة لانو الاشارة رح تكون على صخرة ثابتة أو شبه ثابتة بالأرض بمعنى مدكوكة بالأرض دكا لانها إشارة مهمة
                        وهي الاشارة من المهم معرفة شكلها وموقعها بالهلال وأيضا النظر من عند هي الاشارة مهم لتحديد الدفين
                        وأيضا تجيب صور للشير أو الشيرين بعد معرفة الصخرة المميزة بالهلال يلي ممكن تكون مختلفة عن غيرها أو تحتها ظرف طلق فارغ او اشارة أو شي وأيضا انت تقف عندها واذا كنت كاشف كل المنطقة وما قدرت تميز الشي يلي رح يكون مميز ورح يكون هو الهدف ممكن تنظر بوضعية الرامي منبطحا وممكن يبين معك
                        ممكن اذا جبت صور دقيقة للشير ممكن نلاقي تثبيت للهدف وتنتهي القصة

الاخ ابو الامير........رزقك الله تعالى رزقا وفيرا بعونه تعالى انه سميع عليم
                          اخى انا لست محلل والاخوه بالمنتدى لايقصرون مع احد ولدى ملاحظه اود ان اطرحها عليك اخى الكريم لعلى وعسى ...........
                          اخى انت تحضر صور لمنطقه فيها شيرين ومغاره مفتوحه انت مومن ان الدفين قريب جدا منها والاخوه المحللين يحللون حسب ما تحضر لهم من صور واشارات وحسب قناعتك بهذه المنظقه والمحلل ليس
                          با لموقع ....لذا ارجومنك اخى ان توسع البحث والصور لما حول الشير والمغاره ركنز على الجهه المقابله للمغاره والشيرين وركز كذلك على المنطقه المرتفعه فوق الشيرين وباختصار ( حرر عقلك )0
                          واذا في منعطف على شكل هلال ( طريق او واد ) ابحث على طرفه المين وكذلك عند باب المغاره الطرف اليمين مع تمنياتى لك بالتوفيق...........

السلام عليكم
                            اخي ابو الامير انظر هذه الصورة هي باختصار ما اتوقعه المعلم باللون البرتقالي ... يا ريت تجيب صور لها
                            الشير وضمن امتداد شير المغارة بمترين على كامل الشير حتى نهايته و يمين المغارة كما تفضل الاخ هدلان مشكورا وارد أيضا
                            البرتقالية عند السهمين المتقابلين يلي متل الأكس الصغير جدا المعلم بالمنطقة البرتقالية

ملاحظة وجود الاكس على حجارة .. هي الحجارة قارنها بما تحتها من منطقة بها هي الوكر أو الفتحات وأيضا بمنطقة الشير لأنه قد تكون خريطة مصغرة ومكان الاكس على الموقع ممكن يكون مكان الدفين

السلام عليكم . اخ ابوحمزة المحترم اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك ومتابعتك لهذا الموضوع .
                              بداية انا لم ازور المكان منذ فترة شهر ونصف تقريبا وبالنسبة للصور التي وضعتها في المشاركة الاخيرة هي صور لبداية متابعة الموضوع ولم اقم بتصوير اي شيئ جديد
                              وكان بسبب الاحوال الجوية التي منعت ذلك
                              بالنسبة للهلال الرصف هو موجود فعلا في التل المقابل للمغارة لكني لم اقم بتصويره من قبل وسوف اقوم بتصويره وتصوير كل ماهو مطلوب من حضرتك في المشاركات السابقة .
                              بالنسبة لمشاركتك الاخيرة حول الشير الصخري وايضا مكان الاكس الصغير هي مكان مهم جدا
                              استعنت بخبير اسياخ معلم وقام بفحص الموقع بدقة وتروي اعطاني نتيجة ان الهدف موجود اسفل الاكس على بعد 3خطوات اتجاه الشرق وهنا يكمن دهاء الاتراك ان كان هو مكان الهدف يعني ذلك انه اسفل الطور والمدخل مموه بشكل كبير .
                              نتيجة الفحص بالسياخ تؤكد وجود هدف واحد فقط في محيط الاكس كما ذكرت سابقا وملاحظتك في المشاركة الاخيرة تؤكد لي ان الفحص اعطى نتيجة صحيحة لمكان الهدف .
                              ​​​

هذ صورة للهلال رصف على التلة المقابلة لاشارة الزائد والمغارة وهو مكون من ٣٤حجر

يعمل...
                                X