إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سبائك ذهبية ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سبائك ذهبية ...

السلام عليكم
    من فضلكم انا من العراق عندي صديق يقول جيرانه حفر اساس لبناء بيت وجد سبائك ذهبية عليها رموز مع كتاب ايضا فيه رموز بالعبرية وصورة لشجرة عليها طيور وفي الظلام تظهر صورة وحش انا لم اراها وصحبها يقول سبائك ذهب ... وساضع لكم بعض الصور من السبائك وصفحات الكتاب... رجاءا ممكن احد يتكرم ويعرف حقيقة هذه السبائك والرموز ولاي حقبة تعود وما خية الرموز مع فائق شكري وتقديري...
    الملفات المرفقة

السلام عليكم ,,,,,
    غريبة هذه الصور ,,,, كلها رموز الماسونية ,,, وصورة الشجرة كأنها حديثة ...

مزورة

المشاركة الأصلية بواسطة نخيله مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ,,,,,
        غريبة هذه الصور ,,,, كلها رموز الماسونية ,,, وصورة الشجرة كأنها حديثة ...
        وعليكم السلام ورحمة الله
        كانها رموز للماسونية او محموعو الكابالا اليهودية
        شكرا لمداخلتك

المشاركة الأصلية بواسطة أبو حمزةة مشاهدة المشاركة
          مزورة
          شكرا لك اخي للمعلومة
          ربي يحفظك
          صاحب السبائك يؤكد انه وجدها وهو يحفر اساسلبناء ببيت ...

المشاركة الأصلية بواسطة محمود الطلاع مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            من فضلكم انا من العراق عندي صديق يقول جيرانه حفر اساس لبناء بيت وجد سبائك ذهبية عليها رموز مع كتاب ايضا فيه رموز بالعبرية وصورة لشجرة عليها طيور وفي الظلام تظهر صورة وحش انا لم اراها وصحبها يقول سبائك ذهب ... وساضع لكم بعض الصور من السبائك وصفحات الكتاب... رجاءا ممكن احد يتكرم ويعرف حقيقة هذه السبائك والرموز ولاي حقبة تعود وما خية الرموز مع فائق شكري وتقديري...
            اخي " محمود " هذه الصفاءح حديثة العهد جدا وهي ليست ذهبية أصلا والمعدن الذي نقشت عليه هذه الأحرف العشواءية حتى تظهر وكأنها كلمات " يديشية " غير ذهبي
            وصاحبك هذا أو من وراءه نصاب ومتحيل لكنه قليل العلم والفهم كثير الجهل فهو لا يعلم من صنع السبايك الذهبية ومن لم يصنعها ...لذلك سقط في الفخ بجهله فكن حذرا يا أخي .

(الدكتور إبن نهار خبير وباحث أكاديمي متخصص في علوم الاثار )

كتبت لك صفتي والله العظيم ليس للتباهي بل لخوفي عليك ان تقع تحت مخالب الضباع التي تصطاد الفراءس الغافله .
            التعديل الأخير تم بواسطة الأستاذ الخبير; الساعة 2020-03-17, 08:09 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ الخبير مشاهدة المشاركة
              اخي " محمود " هذه الصفاءح حديثة العهد جدا وهي ليست ذهبية أصلا والمعدن الذي نقشت عليه هذه الأحرف العشواءية حتى تظهر وكأنها كلمات " يديشية " غير ذهبي
              وصاحبك هذا أو من وراءه نصاب ومتحيل لكنه قليل العلم والفهم كثير الجهل فهو لا يعلم من صنع السبايك الذهبية ومن لم يصنعها ...لذلك سقط في الفخ بجهله فكن حذرا يا أخي .

(الدكتور إبن نهار خبير وباحث أكاديمي متخصص في علوم الاثار )

كتبت لك صفتي والله العظيم ليس للتباهي بل لخوفي عليك ان تقع تحت مخالب الضباع التي تصطاد الفراءس الغافله .
              جزاك الله خيرا استاذ ربي يحفظك ويبارك بك ...وشكرا لك على النصح والاهتمام وتقبل مني اجمل التحيات

المشاركة الأصلية بواسطة محمود الطلاع مشاهدة المشاركة

جزاك الله خيرا استاذ ربي يحفظك ويبارك بك ...وشكرا لك على النصح والاهتمام وتقبل مني اجمل التحيات
                شكرا لك انت على حسن تفهمك وما نحن الا اخوة لوجه الله ننصح بعضنا البعض متعاونين متحابين .
                التعديل الأخير تم بواسطة الأستاذ الخبير; الساعة 2020-03-17, 09:08 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة الأستاذ الخبير مشاهدة المشاركة
                  شكرا لك انت على حسن تفهمك وما نحن الا اخوة لوجه الله ننصح بعضنا البعض متعاونين متحابين .
                  بوركت يا اخي ونعم الاخ حضرتك جزاك الله خيرا ...

خذ بكلام الأخ و الأستاذ الكبير والخبير
                    فقلما تجد من ينصح لك
                    – سئل حكيم : ما الحكمة؟ فقال : أن تميز بين الذي تعرفه والذي تجهله.

– إذا كنت مخلصاً … فليكن إخلاصك إلى حد الوفاء ، وإذا كنت صريحاً فلتـكن صراحتك إلى حد الاعتراف​​​​​​.

أشهد ألا إله إلا ﷲ ​​​​​​وأشهد أن محمد
                    رسول ﷲ
                    ​​​​​​

المشاركة الأصلية بواسطة أبو ندى مشاهدة المشاركة
                      خذ بكلام الأخ و الأستاذ الكبير والخبير
                      فقلما تجد من ينصح لك
                      جزاكم الله خيرا وشكرا لكم ولاهتمامكم..

الحمد لله انك اقتنعت أنها مزورة بعد ما خبرتك أول شي
                        لكن سؤال للاخ ابن النهار لماذا جميع مشاركتك بها تعديلات .. أظن اني لم ار لك أية مشاركة بدون تعديل

المشاركة الأصلية بواسطة أبو حمزةة مشاهدة المشاركة
                          الحمد لله انك اقتنعت أنها مزورة بعد ما خبرتك أول شي
                          لكن سؤال للاخ ابن النهار لماذا جميع مشاركتك بها تعديلات .. أظن اني لم ار لك أية مشاركة بدون تعديل
                          شكرا لك اخي

بالخدمة اخي الكريم
                            شكرا لك والجميع ول med nemer

الشكر موصول لكل الاخوة الكرماء بأخلاقهم وحسن ردودهم ولجميع أهل هذا المنتدى ومسؤوليه .

أدام الله اخوتنا ومحبتنا لوجهه الكريم

يعمل...
                              X