إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مفتاح تركي او عثماني ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مفتاح تركي او عثماني ؟

لسلام عليكم وبعد انا لقيت مكان وكله علامات وانا باحث مبتدي ولا عندي خلفيه وقبل كل شي اشكر الاداره على قبولي في المنتدى نرجع لموضوعنا العلامات ما اعرف حلها كل شوي اقرا واقى حل غير ولا فهمت شي ضعت والله وبرفق الصور ويا ليت تفهموني وتساعدوني في حلها والله يجزاكم خير يا رب
    الملفات المرفقة

يا اهل الخبره ما احد رد علي ????

فعلى الارجح الظاهر من الصور هي رسومات تعبر عن طرق العيش في ذاك الوقت

لا بد من صور للمحيط من جميع الاتجاهات
      و ​هل يوجد رجم حجارة في محيط 500 متر
      أو مغارة في اتجاه أسنان المفتاح
      هذا فقط إن كانت اشارة
      ​​​​ حقيقية
      ​​​​​​​إنتظر آراء الاخوة الخبراء

​​​​​

– سئل حكيم : ما الحكمة؟ فقال : أن تميز بين الذي تعرفه والذي تجهله.

– إذا كنت مخلصاً … فليكن إخلاصك إلى حد الوفاء ، وإذا كنت صريحاً فلتـكن صراحتك إلى حد الاعتراف​​​​​​.

أشهد ألا إله إلا ﷲ ​​​​​​وأشهد أن محمد
      رسول ﷲ
      ​​​​​​

هلا خوي
        الكتابة توحي بأنها اسلامية
        اذا كان في شي اله علاقة بالاتراك أو الاتراك إضافة عليها لازم يكون في شيء بالمكان ضمن دائرة اقل واحد كيلو يؤكد ذلك

اهلا اخوي ابو حمزه المكان تركي بس وش العلامات الي ابحث عنها في محيط دائره اقل من كيلو تثبت انها للاتراك ؟؟
          وكل جزيل الشكر

هلا خوي
            لازم معلم أو معالم قريبة أقل من 500 متر ولازم تلاقي اشارات تركية وهي كثيرة جدا
            هي الإشارات اكيد أقدم من الاتراك بكثير بس اذا في اشارات تركية مضافة عليها ممكن
            على كل الأحوال جرب هذه الاحتمالية قف عند الاشارة وانظر ربما تجد تلة صغيرة تبعد 200 أو 300 متر وممكن يكون عراسها رجم مموه ممكن تكون قد سيارة ضخمة أو أكبر

هذي صور للموقع والاتجاهات للموقع ويوجد رجم يبعد اقل من ٥٠٠ مثر او اكثر بقليل واستطيع رؤيتة من عند الفتاح ولاكن يوجد شجر مرخ اذا تعرفوه يحجب الرؤيه بعض الشيء وابي مشاركتكم لي بعلمكم ولكم جزيل الشكر

يعمل...
                X