إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجارب لبعض الأجهزة التصويرية...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة

تحياتي اخي العزيز مشعل كم سعر جهاز Ampe14 وهل سهل العمل عليه ام صعب وكم يتطلب من الوقت لمسح مساحة ٢٠٠٠ متر مربع
    اهلاً اخي الغالي
    بالنسبة للسعر تستطيع التواصل مع احد وكلاء الشركة او الطلب من الشركة توصيلك بأقرب وكيل لك علماً بأن الاسعار تعتمد كذلك على الدولة المطلوب ارسال الجهاز لها لان الجهاز يأتي بصندوق خشبي كبير وله وزن قد يكلف مبالغ اضافية في الشحن .
    بالنسبة للعمل على الجهاز ليس بالصعب ولكن الاهم مغرفة كيفية تحليل ملفات المسح الخاصة بالجهاز وهي الاصعب .
    اما عن مساحة ٢٠٠٠ متر مربع فتحتاج الكثير من الوقت لانجاز عمل بهذا الحجم مع الاخذ بعين الاعتبار بأن برنامج الجهاز يتيح لك امكانية ايقاف العمل وقت ماتشاء واستكماله ايضاً وقت ما تشاء ولكن لو فرضنا بأنك ستعمل بشكل متواصل فهذه المساحة التي ذكرتها تعد مساحة كبيرة جداً وتأخذ وقت كبير جداً كذلك .

وكم يتطلب من الوقت لمسح مساحة ٢٠٠٠ متر مربع
      اخي الفاضل ابو المجد, اعتقد كنت تقصد 200 متر وليس 2000 متر فهذا الرقم كبير جدأ للمسح وخاصة لاجهزة التصويرة
      حتى 200 متر بحاجة لوقت طويل جدأ بما بالك بمساحة 2000 متر

بالتوفيق...
      التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2020-07-12, 09:24 AM.

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

اخي الفاضل ابو المجد, اعتقد كنت تقصد 200 متر وليس 2000 متر فهذا الرقم كبير جدأ للمسح وخاصة لاجهزة التصويرة
        حتى 200 متر بحاجة لوقت طويل جدأ بما بالك بمساحة 2000 متر

بالتوفيق...
        تحياتي اخي الشيساني لا اقصد ٢٠٠٠ بالفعل لان هذه المساحه صغيرة بالنسبه لفلاح مثلي هههههه لكن على مايبدو انها مساحة كبيرة بالنسبه لاجهاز انا سالت هذا السؤال لانه يوجد.مدن مندثرة نسميها خرب توجد على ضفاف الانهار مساحتها من ٦هكتار الى ٢٠ هكتار الهكتار الواحد يعادل عشر الاف متر مربع لقد سالت هذا السؤال لوكيل الجهاز في روسيا ورد علي اليوم ساضع لكم الجواب
        For example 50x40m could be measured in 1.5 hours in fast continuous mode or in 3.5 hours in point to point mode. With step between profiles 1m and steps between measuring points not more then 0.5m.

اللخوة اللي جربو الحهاز هل كلام الوكيل واقعي؟

For example 50x40m could be measured in 1.5 hours in fast continuous mode or in 3.5 hours in point to point mode. With step between profiles 1m and steps between measuring points not more then 0.5m.

اللخوة اللي جربو الحهاز هل كلام الوكيل واقعي؟

نعم اخي واقعي جداً ، لماذا انت غير مقتنع ؟

واضافة لما ذكر الوكيل في الرسالة يبلغ وزن الجهاز ١٣ كيلو غرام فلك ان تتخيل حمل هذا الوزن بيد واحدة طيلة فترة العمل !

ونظراً لجميع السلبيات المذكورة في الجهاز فإن النتائج تكون دقيقة جداً اذا حصلت على تحليل صحيح للبيانات ونتائج لايمكن الحصول عليها من الكثير الكثير من الاجهزة الاخرى .

اخي هذا الجهاز يعمل على ١٤ تردد في وقت واحد وللحصول على نتائج دقيقة جداً تحتاج لأخذ القياسات كل نصف متر وفي كل نقطة يحتاج الجهاز الى ثانيتين تقريباً وعليك الحساب وللعلم نحن نعمل على مسافة نصف متر بين خطوط الفحص وليس متر كامل اي ان خطوط الفحص تكون الضعف وبالتالي ضعف الوقت لنحصل على بيانات نستخلص منها نتيجة لا شوائب فيها .

وكما قيل سابقاً لايوجد جهاز معجزة او خالي من العيوب او مناسب لكل الظروف وهنا انت تحدد ان كان هذا الجهاز او غيره يناس احتياجك ام لا .

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة

نعم اخي واقعي جداً ، لماذا انت غير مقتنع ؟

واضافة لما ذكر الوكيل في الرسالة يبلغ وزن الجهاز ١٣ كيلو غرام فلك ان تتخيل حمل هذا الوزن بيد واحدة طيلة فترة العمل !

ونظراً لجميع السلبيات المذكورة في الجهاز فإن النتائج تكون دقيقة جداً اذا حصلت على تحليل صحيح للبيانات ونتائج لايمكن الحصول عليها من الكثير الكثير من الاجهزة الاخرى .

اخي هذا الجهاز يعمل على ١٤ تردد في وقت واحد وللحصول على نتائج دقيقة جداً تحتاج لأخذ القياسات كل نصف متر وفي كل نقطة يحتاج الجهاز الى ثانيتين تقريباً وعليك الحساب وللعلم نحن نعمل على مسافة نصف متر بين خطوط الفحص وليس متر كامل اي ان خطوط الفحص تكون الضعف وبالتالي ضعف الوقت لنحصل على بيانات نستخلص منها نتيجة لا شوائب فيها .

وكما قيل سابقاً لايوجد جهاز معجزة او خالي من العيوب او مناسب لكل الظروف وهنا انت تحدد ان كان هذا الجهاز او غيره يناس احتياجك ام لا .

بالتوفيق
              تحياتي اخ مشعل
              المساحه التي تحدث عنها الوكيل هي ٥٠ضرب ٤٠ يعني ٢٠٠٠ متر مربع هذا وقت جيد ساعه ونفصف بالمسح السريع وبالبطيء ٣ ساعات ونصف ايضا وقت جيد بالنسبة لي لمثل هذا المساحه احب ان انوه على نقطة اخ مشعل اننت تقول وزن الجهاز ١٣ كيلو والشركة تقول ٧ كيلو هل انت مخطأ ام الشركة؟

تحياتي اخ مشعل
                المساحه التي تحدث عنها الوكيل هي ٥٠ضرب ٤٠ يعني ٢٠٠٠ متر مربع هذا وقت جيد ساعه ونفصف بالمسح السريع وبالبطيء ٣ ساعات ونصف ايضا وقت جيد بالنسبة لي لمثل هذا المساحه احب ان انوه على نقطة اخ مشعل اننت تقول وزن الجهاز ١٣ كيلو والشركة تقول ٧ كيلو هل انت مخطأ ام الشركة؟
                نعم اخي اعتذر عن الخطأ الغير مقصود وزن الجهاز حوالي ٨ كيلو غرام وليس ١٣ ولا حتى ٧ كيلو وطوله ٢٨٠ سم بعد التركيب

اخي المتوسل لله هل تبيع لي جهاز الجيوفيزر الخاص بك

المشاركة الأصلية بواسطة ببوشة مشاهدة المشاركة
                    اخي المتوسل لله هل تبيع لي جهاز الجيوفيزر الخاص بك
                    بالنيابة عن الاخ متوسل لله هو لا يبيع اجهزة..

سيدي, اذا اردت شراء جهاز جيوفايزر مستعمل تستطيع فتح موضوع في قسم الشراء وادارة المنتدى تحاول ان تساعدك في طلبك

شكرا وبارك الله فيك.

من (أخيكم محمد ) تحياتي اخي الشيساني والأخ مشعل وجميع الإخوة على هذه المعلومات القيمة التي كنت أبحث عنها،في الحقيقة كمتابع لهذا المنتدى منذ سنين وكسائل ومستفسر فجديد فأرجو أن تتكرمو علينا بالاجابة إن استفتيناكم عن هذا الجهاز (جيوفزر ) وبارك الله فيكم ونفع بعلمكم

المشاركة الأصلية بواسطة elfir مشاهدة المشاركة
                        من (أخيكم محمد ) تحياتي اخي الشيساني والأخ مشعل وجميع الإخوة على هذه المعلومات القيمة التي كنت أبحث عنها،في الحقيقة كمتابع لهذا المنتدى منذ سنين وكسائل ومستفسر فجديد فأرجو أن تتكرمو علينا بالاجابة إن استفتيناكم عن هذا الجهاز (جيوفزر ) وبارك الله فيكم ونفع بعلمكم
                        حياك الله اخي محمد ونورت المنتدى..

ساعطيك ملخص بسيط عن هذا الجهاز
                        - نوع الجهاز جيوفيزر روسي الصنع
                        - الشركة حاصلة على براءة اختراع
                        - الجهاز نظامه حثي كهرومغناطيسي (تصويري)
                        - اقصى عمق يصله 3 متر
                        - الجهاز دقيق في التصوير وخاصة للاهداف متوسطة الحجم مثل الجرة

اي سؤال اخر بالخدمة..

السلام عليك أخي الشيشاني والأخ مشعل والمتوسل وجميع الإخوة وحياكم الله جميعا وشكر لكم على عملكم وجعله في ميزان حسناتكم ، وسؤالي باختصار يتعلق بتشغيل جهاز الجيوفيزر(2019) نسخة(5.2) والتطبيق(4.2) كما أشرتم إليه في الصورة الملحقة ، فهل ممكن أحد الإخوة يتفضل بوضع فديو تعليمي يوضح فيه كيفية تشغيل الجهاز (التشغيل ،معايرة الهواء، مقياس الخريطة، طريقة المسح ، والأبعاد ...) وأن يكون الشرح بالعربية ، والصوت والصورة واضحة ، لأني رأيت فديوهات وملحق عن هذا الجهاز لكنها لا تفي بالغرض، ولا ينبئك مثل خبير ، وإن كان هذا فيه مشقة على الإخوة ، ويكفي الأسئلة فقط فأرشدوني ،وجزاكم الله خيرا.

حياك الله اخي الفاضل

فهل ممكن أحد الإخوة يتفضل بوضع فديو تعليمي
                            والله انا شخصيأ لا يتوفر عندي فيديو مصور لكن من ممكن الاخوة مشعل او متوسل عندهم ويفيدوك ان شاء الله

ويكفي الأسئلة فقط فأرشدوني ،وجزاكم الله خيرا.
                            اعمل بحث عن هذا الجهاز ستجد مواضيع كثيرة تحدثنا عنه

بالتوفيق...
                            التعديل الأخير تم بواسطة الشيشاني; الساعة 2020-08-19, 04:22 PM.

(أخوكم محمد) : بارك الله فيك أخي الشيشاني ، ونرجو من إخواننا مشعل والمتوسل وغيرهم أن يفيدونا وبارك الله في الجميع.

المشاركة الأصلية بواسطة elfir مشاهدة المشاركة
                                السلام عليك أخي الشيشاني والأخ مشعل والمتوسل وجميع الإخوة وحياكم الله جميعا وشكر لكم على عملكم وجعله في ميزان حسناتكم ، وسؤالي باختصار يتعلق بتشغيل جهاز الجيوفيزر(2019) نسخة(5.2) والتطبيق(4.2) كما أشرتم إليه في الصورة الملحقة ، فهل ممكن أحد الإخوة يتفضل بوضع فديو تعليمي يوضح فيه كيفية تشغيل الجهاز (التشغيل ،معايرة الهواء، مقياس الخريطة، طريقة المسح ، والأبعاد ...) وأن يكون الشرح بالعربية ، والصوت والصورة واضحة ، لأني رأيت فديوهات وملحق عن هذا الجهاز لكنها لا تفي بالغرض، ولا ينبئك مثل خبير ، وإن كان هذا فيه مشقة على الإخوة ، ويكفي الأسئلة فقط فأرشدوني ،وجزاكم الله خيرا.

فهل ممكن أحد الإخوة يتفضل بوضع فديو تعليمي يوضح فيه كيفية تشغيل الجهاز (التشغيل ،معايرة الهواء، مقياس الخريطة، طريقة المسح ، والأبعاد ...) وأن يكون الشرح بالعربية ، والصوت والصورة واضحة ،
                                بالنسبة لطلبك أخي فهو شاق علي للاسف الشديد وأعتذر لك.... لكن في المقابل إذا تملك أخي الجهاز فسأكون سعيدا بتوجيهك من الصفر... بشرط أن تفتح موضوعا جديدا...

يعمل...
                                X