إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا نعرف عن المغر المنظورة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

اعتقد ان الرقم سبعة هو عدد الاشياء التي تراها بعد المانع

اذا كثرت الاشارات لدرجة التزاحم في منطقة وعره مع الرصد
      هل يعني منظور

المشاركة الأصلية بواسطة محسن المحماس مشاهدة المشاركة
        اذا كثرت الاشارات لدرجة التزاحم في منطقة وعره مع الرصد
        هل يعني منظور
        مش شرط يكون منظور لانه المنظور له اشارات محدده

الاخ البرنس الحنتول

كيف الحال ، اتمنى انك بصحة جيدة ، نصيحة من اخ قبل ان تعمل اي
          اتصال او استفسار من الاخوة نبوخذ نصر او ميشغ يرجى الطلب من صديقك
          ان ترى بام عينك والا كلام فى كككككككككككككككككككككككككككككككلام

واتمنى لك التوفيق وللجميع

اخوكم المتروك

السلام عليكم
            اعتقد ان الشئ الاغلى من الذهب والاحجار الكريمة والموجود في كل منظور هو العلم

اي يوجد كتاب لكل مغاره منظوره ولكن سيكون هناك مجهود للحصول عليه
            يدعي صديق لي انه يملك كتاب لفك المغر المنظوره وقد ذكر عدة منها ومن ضمنها في مدينة السلط وعجلون والطفيله والله اعلم
            [CENTER][IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=392&dateline=1253583860[/IMG][/CENTER]
            [CENTER][SIZE=5][COLOR=#0000ff][COLOR=orange]ليس للحياة قيمة إلا إذا وجدنا فيها شيئاً نناضل من أجله[/COLOR] [/COLOR][/SIZE][/CENTER]

حمدا لله علي نعمة البصر

وحمدا لله علي نعمة السمع

وحمدا لله علي نعمة السان
              [CENTER] [/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                اخي حمزة
                اذا قلت لك اني اعلم ما هو الشيء الثمين داخل المغارة اكون كاذب ولكن هناك اشخاص معينين على وجه الارض يعلمون ما هو هذا الشيء انا اخمن يمكن ان يكون العلم كما قلت ويمكن ان يكون شيء اخر الله تعالى وحدة يعلم
                شوف انا حاب اعطيك معلومة يمكن انك تسفيد منها

اذا وفقك رب العالمين في يوم من الايام ودخلت مغارة منظورة انتبه لنفسك يمكن نفسيتك تتغير كليا هذا اذا ما تهورة لا سمح الله يمكن تخسر حياتك لعلمك ابسط شيء بالعالم هو حل الموانع بالمغر المنظورة بس مو الي والك هذاالشيء بكون بسيط لما يوقع بين ايدين انسان يعلم ويعلم ويعلم وانا وانت لا نعلم والجاهل عدو نفسة انصحك نصيحة لوجه الله تعالى واتمنى انك تاخذ بها ابتعد عن عالم المنظور كله ولك حرية الخيار انا نصحتك وانت حر انا ما اعرفك ولكني سمعت بكثير من الامور اللي انته ذكرتها بالمنتدى ولاحقتها حتى اخر نفس حتى الصورة اخوي كلها سراب وانت تدور حول نفسك الكذابين اكثر من الصادقين اقولها واجري على الله والنصابين كثرو اليوم بهالمجال لانه كل الناس صارة مهووسسة بعالم المنظور ولكني لا انكر اني مؤمن ايمانا مطلقا بوجود المنظور واؤمن ايضا بوجود شيء اغلى من الذهب داخل هذا المغر رغم اني لم ارى منظور بحياتي مطلقا لكن هذا شعور يعيش معي ويكبر يوما بعد يوم والله تعالى اعلم وانا لا اعلم انما انا بشر ارى واسمع واخطىء فسامحني اذا كنت قد ازعجتك او اذيتك بكلامي فجل من لا يسهو

ليس المهم ان تخطء المهم ان لا تستمر بخطأك

وان تصل متأخرا خير من ان لا تصل ابدا
                التعديل الأخير تم بواسطة يوسف الخلايلة; الساعة 2008-10-17, 02:35 AM. سبب آخر: خطاء املائي
                [COLOR="Teal"][FONT="Arial Black"][B][/B][/FONT][/COLOR]الحمد لله رب العالمين

المنظور.... تنهد أخي حتى تستريح ... واترك العنان حتى صار سبعه ل سبعه شأن عظيم ... اللهم ارحمنا واغفر لنا وفرج همنا اللهم آمين .
                  حدثني شخص عن مغاره منظوره ... حتى وصل في حديثه ان تواعد هو و اربع اشخاص في يوم كذا ان يذهبوا الى تلك المغاره .. وقبل يوم من ذهابهم توفي واحد منهم .. فتأجل الذهاب إلى فتره أكثر من شهر ومن ثم اجتمعوا وعقدوا عزمهم على الذهاب .. وقبل ألموعد بيوم توفي احدهم .. فعزم من بقي منهم وحلف ان لا يدهب ابدا إلى تلك المغاره ..
                  لا أشك بأن المنظور موجود ولو أني بت اتخبط هل المرصود والمنظور شئ واحد ؟؟؟؟؟؟؟ ٧ ..!
                  شكرا أخي يوسف على هذا الموظوع الجميل ..
                  وحذر من متاهات سبعه ل سبعه ... !! والسلام عليكم ورحمة الله ...
                  اذا غامرت في شرف مروم
                  فلا تقنع بما دون النجوم
                  فطعم الموت في امر حقير
                  كطعم الموت في امر عظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    الله يعطيك العافية اخ نايف
                    لا تنسى اخي ان الاعمار بيد الله عز وجل وهو الذي يحيي ويميت واعتقد ان قصة وفاة الاشخاص ليس لها اي علاقة بالذهاب الى المنظور

المنظور علم بحت وليس له علاقة بالسحر والشعوذة
                    [COLOR="Teal"][FONT="Arial Black"][B][/B][/FONT][/COLOR]الحمد لله رب العالمين

نعم أخي الاعمار بيد الله سبحانه و تعالى ...
                      ومبروكين ياأبو يعقوب ...
                      اذا غامرت في شرف مروم
                      فلا تقنع بما دون النجوم
                      فطعم الموت في امر حقير
                      كطعم الموت في امر عظيم

الاخ نايف السلام عليكم

يا اخي نحن اخوان بالدين واللغة وليس بيننا والحمد لله الا الخير

وبعدين اسمح لي بتعليق بسيط انا استهجن الكلام باللالغاز

يجب كل من لديه علم ان يبثه وانا ضد الاحتكار ابدا ومع نشر العلم

وربما اني علقت على كلمة سبعة على سبعة الا لانني وجدتها تتكرر من ميشع

ومنك وقلت هذي صارت مثل قصص اجاثا كريستي

وانا ايضا ارجو الخير للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني; الساعة 2008-11-09, 02:21 PM.
                        { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

حياك الله اخي الحوراني ابدا لايو جد الا المحبه ان شاء الله . سبعه على سبعه تنهد حتى صار لها شأن نعم يحق لك ان تستغرب اوتستهجن لاني مثلك والله استغرب هذه الالغاز وانكرها وكان انكاري بصيغة التنهد . واحاول ان ادفع الاخ ميشع للاجابه قدر المستطاع ورغم ذالك تحذف بعظ المشاركات فاصبحت اهمز من بعيد .
                          اذا غامرت في شرف مروم
                          فلا تقنع بما دون النجوم
                          فطعم الموت في امر حقير
                          كطعم الموت في امر عظيم

يعمل...
                          X