إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة سلحفاة على صخرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
    نعم بالتاكيد اوافقك الرأي اخي الفاضل وتحليلك منطقي ايضأ, نتمنى من الاخ لورنز بالمتابعة لعله يوصل لحل ان شاء الله

بالتوفيق...
    ومارايك ان قلت لك ان المربعات تمثل بناء؟؟ واظنها احسن تمثيل للبناء؟؟؟ بما ان هندسيتها اتت منتظمة على شكل بناء؟؟؟
    اذا كان هذا التحليل صحيحا فهذا بالضرورة يعني ان التلة المقصودة هي تلة اصطناعية؟ ولا يمكن ان تكون غير ذلك؟ صح؟!

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة

ومارايك ان قلت لك ان المربعات تمثل بناء؟؟ واظنها احسن تمثيل للبناء؟؟؟ بما ان هندسيتها اتت منتظمة على شكل بناء؟؟؟
      اذا كان هذا التحليل صحيحا فهذا بالضرورة يعني ان التلة المقصودة هي تلة اصطناعية؟ ولا يمكن ان تكون غير ذلك؟ صح؟!
      كلامك صحيح اخي متوسل, وهذا ما اعتقده بالاول لكن عندما قرات تعليق رقم 29 للاخ لورنز تغيرت وجهت نظري :
      لا يوجد أي أثر لبناء قديم؟
      ومن هنا فكرت لا بد من وجود شيء اخر مثل رجم, سلسلة/ رصف حجارة..الخ

واظنها احسن تمثيل للبناء؟؟؟
      أذن يجب على اخي لورنز البحث اكثر والتعب قليلأ حتى يجد بناء قديم

بما ان هندسيتها اتت منتظمة على شكل بناء
      ربما يكون بئر هندسي !

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة

كلامك صحيح اخي متوسل, وهذا ما اعتقده بالاول لكن عندما قرات تعليق رقم 29 للاخ لورنز تغيرت وجهت نظري :

ومن هنا فكرت لا بد من وجود شيء اخر مثل رجم, سلسلة/ رصف حجارة..الخ

أذن يجب على اخي لورنز البحث اكثر والتعب قليلأ حتى يجد بناء قديم

ربما يكون بئر هندسي !
        اخي الشيشاني لماذا توقعت ان البناء القديم كما ذكرت فوق الارض؟؟
        انت لم تقرا كلامي جيدا.. .
        انا قلت بما انه من المتوقع جدا أن تكون التلة اصطناعية، اي مبنية، اي كل التلة مبنية، وطبعا هذا البناء لن يكون فوق الارض حتما... بل ان كل التلة اصطناعية وهو ارجح لأن تكون تلة مدفنية، وكما يعلم الجميع ان كل التلال المدفنية محكمة الاغلاق، وحتما ان واضع الاشارة وضع حلا للمدخل من خلال الاشارة...
        وطبعا لم نحدد بعد ان كانت إشارة رئيسية أو توجيهية.... (لكل من تابع مواضيعي سابقا...)
        مارايك؟

بما ان التلة اصطناعية فمستحيل ان يظهر اي بناء فوق الارض، ولحد الآن لورنز لا يعرف من اين يبدأ...
          كل ما نعرفه الآن أن صاحب الإشارة قال لك ان هناك تلة اصطناعية في مكان ما....
          وكما تعلم ان كل التلال المدفعية الاصطناعية خصوصا محكمة الاغلاق....
          وهذا دليل اخر على صحة تمثيل التلة بدرقة سلحفاة...
          فدرقة السلحفاة صلبة جدا، وهي محكمة الإغلاق...
          اتمنى ان تكمل التحليل... انا اعلم ان كل شخص يستعمل عقله التحليلي المبني على اجابات منطقية فإنه حتما سيصل إلى ما يريده منه صاحب الإشارة.... لذلك طلبت من الجميع المشاركة...

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة

اخي الشيشاني لماذا توقعت ان البناء القديم كما ذكرت فوق الارض؟؟
            انت لم تقرا كلامي جيدا.. .
            انا قلت بما انه من المتوقع جدا أن تكون التلة اصطناعية، اي مبنية، اي كل التلة مبنية، وطبعا هذا البناء لن يكون فوق الارض حتما... بل ان كل التلة اصطناعية وهو ارجح لأن تكون تلة مدفنية، وكما يعلم الجميع ان كل التلال المدفنية محكمة الاغلاق، وحتما ان واضع الاشارة وضع حلا للمدخل من خلال الاشارة...
            وطبعا لم نحدد بعد ان كانت إشارة رئيسية أو توجيهية.... (لكل من تابع مواضيعي سابقا...)
            مارايك؟
            كلامك واضح اخي وفهمت وجهة نظرك بخصوص تلة الاصطناعية, انا قصدت من محتمل وجود بناء عليه..

وهذا دليل اخر على صحة تمثيل التلة بدرقة سلحفاة...
            فدرقة السلحفاة صلبة جدا، وهي محكمة الإغلاق...
            كلامك منطقي واتفق معك ...

لذلك طلبت من الجميع المشاركة...
            ننتظر رأي الخبراء..

السلام عليكم و رحمة اللّه و بركاته
              شكرا لكما أخي الشيشاني و أخي المتوسل للّه على تفاعلكما في الموضوع، قرأت كل التعاليق و هي منطقية جدا، حسب ما فهمت هناك تلّة اسطناعية و مدخلها محكم الإغلاق مثل قوقعة السلحفاة، لكن كيف أجد هذه التلة و لا يظهر من البناء شيء و في أي اتجاه أبحث عنها؟

اخي الكريم.....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                بداية الاشارة التي رأيناها جميلة جدا ودفينها ايضآ جميل ولكن لدي بعض الأسئلة لك ...... الاسئلة التي سوف أسئلها ليست الا للأستفادة من خبرائنا الكرام في التحليل
                1- هل الصخرة الحاضنة للاشارة كانت مكشوفة في الطبيعة .
                2- هل يوجد حفريات في المنطقة بمحيط 20 متر مربع
                3- هل المنطقة التي يوجد بها الاشارة منطقة مسكونة او اثرية او مكان مياة جارية سابقا
                عندي بعض المعلومات عن الاشارة
                السلحفاة عادة تكون تثبيتية للدفين ولانها اشارة نقر او بمعنى حفر في تدل اما على مغارة او بئر ولكن لتكتمل معنا لدي سؤال هل لديها ذيل
                وايضا ارجو منك قياس المربعات الموجودة على ضهرها ابحث عن شيء مميز في الاشارة او الصخرة الحاضنة للاشارة
                الاشارة جميلة ولكن تنقصها بعض المعلومات والقياسات

ما شاء الله يا صاحب الاشارة ادعو الله ان يوفقك ويرزقك

انا حفرة اشارة سلحفاة وفتحنا نزلا بدرج على قبور مثل الفستقيه وكانت القبور حجرية وتم القبض علينا ونحن عند القبور وذالك قبل ١٩ عام وربنا لطف هههههههههههه
                    المهم الصبر يا اخي الحبيب وربنا يحفظك

يعمل...
                    X