إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يهمك المنتدى؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

نعم اختي حواء اتفق معكي فيما قلتيه اما بالنسبة لعدم كثرة دخول الاعضاء الى هذا الموضوع فاتمن ان يكون قلة ملاحظاتهم وان كن نرجو منهم ان يكتبوا عن اكثر الاشياء التي تعجبهم وانا واثق بان هذا المنتدى هو الاول ولاسباب كثيرة جدا
    بالتاكيد اخي ابو تركي ان الاعضاء الذين لايخبرون ما جرى معهم بعد اخذ التعليمات من الخبراء هذا ايضا من الشي الزعج وفقنا الله لما يحب ويرضى.
    وانا اقرأ من الاخ مستكشف والوليد وابو فيصل عن مفاجات بعد العيد نتمنى التوفيق لهم ولجهودهم المشكورة
    [SIZE=7][/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة ابوتركى مشاهدة المشاركة
      الله يحييك اخوى ابوفيصل وكل عام وانتم بخير
      بالنسبة لى انا ماعندى ملاحظة او سلبية على هذا المنتدى الرائع ولكن هو عتب على الاعضاء الذين يطلبون تفسير لاشاراتهم فتجدهم يدخلون على موضوعهم الف مرة فى اليوم وعند حل اشاراتهم تجدهم فص ملح وذاب على الاقل ارجع وخبرنا بالخطوات التى تم بها الحصول على الدفين لنفيد ونستفيد والا وش رايكم ؟

طيب اخوي ابو تركي

لو انت جبت اشاره واخذت الحل او اكثر من حل وكان احدها صح

ووفقك الله قبل كل شي الي ان وصلت الي مرادك

وكانت الرزقه طيبه

هل سوف تعود وتخبرنا

نصيحه مني لا تقول لاحد

اقضوا حوائجكم بالكتمان

راح تتعب من الاساله كيف وكيف وش صار والي اخر

كل فطير وطير

لا من شاف ولا من علم

لكن من الافضل ان تعود بعد فتره وتسجل باسم ثاني وتضع الاشاره والحل وصور بسيطه من الاشياء التي وجدتها

وما راح يعرفك اي شخص

انما سوف تفيد اخوانك باشاره تم حلها

موفق

عن نفسي لن اخبر احد وسوف افعل ما كتبت بنفسي

كل ما سوف اكتبه الاشاره وحلها فقط
      [CENTER] [/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن نشكو من بطئ تحميل الصفحة بشكل عام وارى أن يتم التقليص من حجمها اما بمنع وضع الصور كتوقيع للعضو والاكتفاء بالنص أو بطرق أنتم أعلم بها ( الفنيين في المنتدى ).

- عملية البحث بالمنتدى بحاجة إلى دعم أكثر لا أعلم كيف ولكن أظن الفنيين في المنتدى قادرين على ذلك فأغلب العمليات للبحث عن كلمة تعطي نفس الرسالة ( إما الكلمة عامة جداً أو ...... ).

ودمتم برعاية الله
        اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
        خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
        أعوذ بك من شر ما صنعت
        أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
        فاغفر لي
        فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

هذه المشكلة اخي يوسف منا وليس من المنتدى وبسب ضعف خط النت .بدها دي اس ال والله ياخي
          [SIZE=7][/SIZE]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            ان المنتدى مميز بكل مافيه ...ادارة...اعضاء.... مواضيع ... وقد غبت عنه لفترة طويلة بسبب ضعف النت وهذا ما يحز بنفسي واخرني عن مواكبة رحلة التميز والإبداع التي وصل اليها هذا المنتدى
            اتمنى من الله ان لا اغيب عنكم وعن رؤية ابداع اقلامكم سائلا الله لكم جميعا التوفيق ..فادعوا لي

اللهم امين اخي سابرا
              [SIZE=7][/SIZE]

يعمل...
              X