إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو قراءه التقرير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو قراءه التقرير

دي صوره للبيت ..ممكن احد الساده الكرام يقرأها ويفسرها ..ارجو الرد سريعا والافاده ..دمتم بود اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20200415-WA0002.jpg 
مشاهدات:	136 
الحجم:	45.9 كيلوبايت 
الهوية:	853484

ماهو الجهاز اخي الكريم الذي تعمل به؟ وماهي طريقة الفحص؟
    وعليك ان ترفق ملف الفحص من فضلك...

الاخ المحترم المتوسل لله..انا وجدت رقم فني ع النت يعرض اخذ صوره لمكان الحفر..فاتصلت عليه ثم جاء واخذ هذه الصوره وقال انه عندي فراغ على عمق ٧ امتار ..واخذ عشرين الف جنيه ثم انصرف..هذا كل ما لدي من معلومات
      اريد ان اعرف هل كلامه صحيح ام لا ..وماهي ابعاد هذا الفراغ. وجزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة ميجو ١٩٩٩ مشاهدة المشاركة
        الاخ المحترم المتوسل لله..انا وجدت رقم فني ع النت يعرض اخذ صوره لمكان الحفر..فاتصلت عليه ثم جاء واخذ هذه الصوره وقال انه عندي فراغ على عمق ٧ امتار ..واخذ عشرين الف جنيه ثم انصرف..هذا كل ما لدي من معلومات
        اريد ان اعرف هل كلامه صحيح ام لا ..وماهي ابعاد هذا الفراغ. وجزاك الله خيرا
        كلامه اخي العزيز للاسف غير صحيح، والصورة مضللة....
        فالجهاز بتباعد أقطاب 1متر وعلى طول بروفايل 15متر لا يستطيع أن يصل إلى عمق 14 أو 15 متر في ظروف مثالية...
        الله يعوضك اخي...

شكرا جزيلا لاهتمامك استاذنا.. ولكنه قال العمق ٧متر وليس ١٧متر ...هل هذا يمثل فارقا ؟ او انه الحكم يظل واحد في الحالتين!!

اعزرني اخي المتوسل لله ..فانا اريد ان اعرف لاي مدى الصوره مضلله ؟ يعني هل لا يوجد فراغ تماما؟ام ان الخطأ في تحديد العمق فقط؟..سامحني على الاطاله ...لكن تعرف انا اعمل بالحفر في منزلي منذ عام تقريبا ..انفقت مال كثيير. وتعرضت
            للنصب اكثر من مره. انا متوقف الان عند عمق ٦ متر وجدت جدار من الطوب الاحمر تحت الارض وبناء عليه حفرت في المكان ...موضوعي معروض في قسم استفسارات البحث والتنقيب لو تحب ان تعرف تفاصيل اكثر .. ان استطعت مساعدتي اكون شاكر جدا لك

السلام عليكم الاخ المتوسل لله..اسم الجهاز ...اكيوريت اسكنر 3d
              ​​​​​​

المشاركة الأصلية بواسطة ميجو ١٩٩٩ مشاهدة المشاركة
                اعزرني اخي المتوسل لله ..فانا اريد ان اعرف لاي مدى الصوره مضلله ؟ يعني هل لا يوجد فراغ تماما؟ام ان الخطأ في تحديد العمق فقط؟..سامحني على الاطاله ...لكن تعرف انا اعمل بالحفر في منزلي منذ عام تقريبا ..انفقت مال كثيير. وتعرضت
                للنصب اكثر من مره. انا متوقف الان عند عمق ٦ متر وجدت جدار من الطوب الاحمر تحت الارض وبناء عليه حفرت في المكان ...موضوعي معروض في قسم استفسارات البحث والتنقيب لو تحب ان تعرف تفاصيل اكثر .. ان استطعت مساعدتي اكون شاكر جدا لك
                أخي الكريم طول المسار الذي قام بفحصه هو 15 متر....
                في الحالات المثالية (نادر جدا) يكون العمق هو نصف طول المسار، في مثالك أنت 7.5 متر... وفي اغلب الحالات يكون هو ثلث طول المسار في مثالك أنت 5 متر فقط!!!
                لكن الصورة التي وضعتها توضح أن الجهاز استطاع اللوصول إلى عمق 14.5 متر وهذا نظريا مستحيل لاي جهاز مقاومة بتباعد أقطاب 1متر لذلك قلت لك أن الصورة مضللة

اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	im01.JPG  مشاهدات:	0  الحجم:	119.0 كيلوبايت  الهوية:	853548
                التعديل الأخير تم بواسطة المتوسل لله; الساعة 2020-04-16, 11:29 PM.

فهمتك اخي المتوسل لله...جزاك الله خيرا على افادتك

يعمل...
                  X