إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسفسار حول رادار اختراق الارص؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسفسار حول رادار اختراق الارص؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استقسار جزاكم الله خير بالنسبة لاجهزة gpr التي تعمل بمجسات مختلفة فرضا اذا بحثنا بارض يوجد فيها اشجار ومعروف ان الاشجار تمتد جذورها الى اكثر من 10 متر عن الشجرة يصل احيانا قطر الجذر حوالي ٣ او ٤ انش بالنسبة للاشجار التي يتجاوز عمرها 100 عام
    هل هذه الجذور تشوش على عمل الجهاز علما ان الجذور ليس عميقة تقريبا 1متر او اقل احيانا او اكثر حسب طبيعت الارض ارجو من لديه الخبرة او التجربة ان يفيدنا وجزاكم الله خير

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم اخي الجدور تؤثر على اجهزة رادار الاختراق الارضي

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
      عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم اخي الجدور تؤثر على اجهزة رادار الاختراق الارضي
      شكرا للرد اخ مشعل يعني اذا كانت الجذور فوق مدفن لا استطيع كشفه؟

السلام عليكم أخي الكريم، نعم جدور الاشجار تؤتر جدا على الجهاز لدي ايضا ردار gpr والله تعبني جدا بجدور الاشجار
        تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة سع مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم أخي الكريم، نعم جدور الاشجار تؤتر جدا على الجهاز لدي ايضا ردار gpr والله تعبني جدا بجدور الاشجار
          تحياتي
          وعليكم السلام تحياتي اخي
          يعني اذا كانت الجذور فوق الهدف سواء كان مغارة او قبر الجهاز لايكشفه؟ هناك من قال لي بعد فلترة الصور تستطيع تحديد الهدف من الجذور

المشاركة الأصلية بواسطة ابو المجد الشام مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            استقسار جزاكم الله خير بالنسبة لاجهزة gpr التي تعمل بمجسات مختلفة فرضا اذا بحثنا بارض يوجد فيها اشجار ومعروف ان الاشجار تمتد جذورها الى اكثر من 10 متر عن الشجرة يصل احيانا قطر الجذر حوالي ٣ او ٤ انش بالنسبة للاشجار التي يتجاوز عمرها 100 عام
            هل هذه الجذور تشوش على عمل الجهاز علما ان الجذور ليس عميقة تقريبا 1متر او اقل احيانا او اكثر حسب طبيعت الارض ارجو من لديه الخبرة او التجربة ان يفيدنا وجزاكم الله خير
            وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...
            أجهزة الاختراق الارضي توضح لك الشاذة بدقة كبيرة والشاذة كما هو معروف على أنها أي اختلال في التباين مقارنة مع تباين الوسط لكن هذه الاجهزة أو التقنية لا تعطيك طبيعة الشاذة، لكن في المقابل هناك معطيات أخرى توفرها، مثل عمق الشاذة وخصوصا حجمها... ومن خلالها ومن خلال الممارسة اليومية أيضا تستطيع تحديد ما هية الكائن أو الجسم أو الشاذة بصفة عامة
            شكرا...
            التعديل الأخير تم بواسطة السراب الازرق; الساعة 2020-05-25, 05:18 PM.

يعمل...
            X