إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على ماذا يدل هذا الرمز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• على ماذا يدل هذا الرمز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وانتم بخير
    قبل عدة ايام وجدة هذا الرمز على صخره في سفح جبل بالقرب من سكة الحجاز القديمه .

اتمنى من الخبراء افادتنا هل هذا رمز ودلاله يفيدنا او نصرف عنه النظر ولكم مني جزيل الشكر

يعني 300 متر بتجاه يسار الصوره مباشر سفح جبل اخر مقابل للمحطه قديمه بناء صيانه

استاذ حاتم اشكرك
      ولكن حسب مافهمت من كلامك انه يرمز لموقع محطة او لشي اخر اتمنى منك التوضيح

محطه قديمه موجوده ولا يرمز للمحطه بل لمكان قريب من المحطه...

انا قلتك 300 متر وقديكون 3كيلو

زادك الله من علمه اخي ابو حاتم ماذكرته صحيح يوجد محطة بالقرب من الموقع
            وهذه اشارة وجدتها بالقرب من الاشاره الاولى ممكن تفيد بالتحليل اذا كان لها رتباط بالرمز او الاشاره السابقه
            اتمنى ان يتسع صدرك لكثرة تساؤلاتي

المشاركة الأصلية بواسطة تفاصيل مشاهدة المشاركة
              زادك الله من علمه اخي ابو حاتم ماذكرته صحيح يوجد محطة بالقرب من الموقع
              وهذه اشارة وجدتها بالقرب من الاشاره الاولى ممكن تفيد بالتحليل اذا كان لها رتباط بالرمز او الاشاره السابقه
              اتمنى ان يتسع صدرك لكثرة تساؤلاتي
              المفتاح بهاذا الشكل يعني توسط المسافه بين معلمين واظنها المحطه لنفرض المعلمين جبلين جبل غربي وجبل شرقي جبل قليل الشجر وجبل كثير الشجرر.وواحد شديدالانحدار واخر قليل الانحدار ....مجرد تحليل

جزاك الله خير يابو حاتم تنصحني او توجهني بشي حتى ابدا من خلاله بالبحث

هات صورره جويه للمكان الي فوق المحطه والجبال المحيطه واذا بكونها ملونه احسن....هدول الرمزيين مانقشي بشكل عشوائي نقشني بدقه عاليه وبعلم عالي .................... .

يعمل...
                  X