إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن وحيد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن وحيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم
    هذا جرن على صخره ثابته قريب من وادي طبعا صور أوليه بدون قياسات ، لكن اريد اعرف ماذا يعني وبعدها انا جاهز لأي استفسار
    ​ ​​​​​​​

هذا قياس قطره 9سم وعمقه 5سم

اخي سامي صقر الصور لا تفتح قم برفعها من مرفقات المنتدى

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
      إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
      إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

المشاركة الأصلية بواسطة طه ابو الطيب مشاهدة المشاركة
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Image-1635.jpg 
مشاهدات:	229 
الحجم:	273.1 كيلوبايت 
الهوية:	855417 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Image-9961.jpg 
مشاهدات:	227 
الحجم:	157.0 كيلوبايت 
الهوية:	855418 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Image-4649.jpg 
مشاهدات:	247 
الحجم:	193.4 كيلوبايت 
الهوية:	855419هي الصور كمان مره .
        قطره 9سم وعمقه 5سم

ممكن حدا يفيدنا يا خبرائنا الاعزاء

المشاركة الأصلية بواسطة طه ابو الطيب مشاهدة المشاركة
            انا حقا معجب بك اخي لكونك مهتم بجميع الموضيع حتى لو كانت الاشاره بلمظهر ضعيفه فهاذا ان دل يدل. على حكمه ومحبه وغايه نبيله في شخصك

المشاركة الأصلية بواسطة سامي صقر مشاهدة المشاركة
              ممكن حدا يفيدنا يا خبرائنا الاعزاء
              اخي صاحب الاشاره من بعد اذن الاخ المحترم طه ابو الطيب والاسم بلمعنى ونحنا هنا اليوم نقف وقفة محللين بفضل الله و دروس امثاله في هاذا المنتدى ونعز انفسنا ونقول .نحن ثمرة ما زروعو ....سوف ارشح نفسي لتحليل موضوعك ولذالك سوف اطلب من استاذي ابو الطيب مشاركتي ليكون التحليل تحت مظلته الكريمه وتحت اشرافه.
              التعديل الأخير تم بواسطة العراب الأدلبي; الساعة 2020-05-24, 01:42 AM.

لك ذلك اخي العراب و سأتابع الموضوع عن بعد

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

اخي الكريم اشارتك مهمة........ وهي بنسبة لي اهم من اشارة الأرواح................ واتمنى ان تكون متجاوب معي لنصل الي حل مفاتيحها............ فهي تحمل بعد اخر غير الذي يظهر امامك .........وهدفها مهم جدا وكبير.........لاأبالغ في كلامي ......ولندخل في صلب الموصوع ونضع اهم نقاط التحليل وهي التضاريس ...........لنفرض انه بتجاه السهم لديك هضبتين جنب بعض واحده تبدو صغيره وأخرى اكبر حجم ...على مسافه يتعدا البعد 100متر .....ماذا ترى انت ايضا

نعم يوجد هضبه فوق أخرى لكن ليس على بعد 100 متر وانما على بعد 4متر وفي نفس الوقت هو نهاية الهضبة التي عليها الجرن

اذن القياس للجرن صحيح 9ناقص 5 يساوي 4 ....يعني هدفك يبعد 4 امتار فقط ولكن وجب التحديد احتاج منك صورر للاسفل الجرف او الصخره الي عليها الجرن سوف يكون لديك وجه انسان بشكل جانبي وصوو بعيده تظهر الهضبتين وصورر للصخور الصغير التي منتشره اسفل الجرف الذي عليه جرن. هدفك ترابي

اخي العراب مشيت على ميلان الجرن وعلى بعد ٤متر صخره بين الهضبه اللي عليها الجرن وهضبه اخرى لاحظ واسف اذا الصوره غير واضحه لانه صورته بالليل وعلى الهضبه اللي فوقها علامه خفيفه وكأنه مفتاح اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Image-3608.jpg 
مشاهدات:	225 
الحجم:	150.1 كيلوبايت 
الهوية:	855587 لاحظ يوجد على الهضبه اللي فوقها وكانه اشارة مفتاح اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Image-4451.jpg 
مشاهدات:	207 
الحجم:	98.9 كيلوبايت 
الهوية:	855588

لاحظت ان الجرن يدل على هضبتين لذالك اخبرتك بتجاه كذا وعلى بعد كذا انظر انت ماذا ترى ولم اوكد لك اردت الاجابه ان تخرج منك انت فقد من اجل .................................................ت اكيد نظرية قياس الجرن في عالم الاشاره لامر ما في خاطري .................................................. .................................................. ....نكمل الحل كنت اعلم انه الهداف بين الهضبتين ولكن ليس بشكل مباشر سوف ينحرف 3 امتار عن مكان.القياس لذالك ........طلبت الصورر البعيد للمكان .............نعم اشارة مفتاح صدقت....ووواكد لك اشارتك سوف تحل .....

لاحظت ان الجرن يدل على هضبتين لذالك اخبرتك بتجاه كذا وعلى بعد كذا انظر انت ماذا ترى ولم اوكد لك اردت الاجابه ان تخرج منك انت فقد من اجل .................................................ت اكيد نظرية قياس الجرن في عالم الاشاره لامر ما في خاطري .................................................. .................................................. ....نكمل الحل كنت اعلم انه الهداف بين الهضبتين ولكن ليس بشكل مباشر سوف ينحرف 3 امتار عن مكان.القياس لذالك ........طلبت الصورر البعيد للمكان .............نعم اشارة مفتاح............صدقت ...ووواكد لك اشارتك سوف تحل .....

إن شاء الله اليوم أحضر لك صور أوضح وأكثر

يعمل...
                              X